جبت لكم اليوم كيكة الزبادي
المقادير
3 بيضات
علبة لبن زبادي واحده
نستخدم علبة الزبادي في قياس السكر والزيت والدقيق
في علبة الزبادي زيت مرة
وكمان في نفس العلبة سكر مرة
ومن نفس العلبة الدقيق مرة ونصف
ملعقة صغيرة فانيليا
ملعقة كبيرة بكنغ بودره
الطريقة
نضع في الخلاط 3 بيضات و علبة لبن زبادي واحده وبنفس مقاس العلبة سكر وزيت ملعقة صغيره فانيليا
وفي الخلاط نتركه 5 د
ثم نضعه في زبدية ونضع عليه بنفس مقدار علبة الزبادي دقيق مرة ونص تدريجيا مع التحريك المستمر
وملعقة بكنغ بودره وندهن الصينيه بالزيت
التزين لك الحرية سويت اللي شكله مستطيل حشوة كريمة ومن فوق كريمه مع صوص هيرشي
والثانيه حليب نستله
اتركم مع الصورة













ان شاء الله تنال اعجابكم