بسبوسة الجالكسي ><< يمي يمي تفضلو

آڛطۅرھٍ ھٍڒٍٺ ڪۑآڹڪ 10-02-2014 15 رد 3,356 مشاهدة
آ
السلام عليكم ورحمة الله وباركته
كيفكن بنااات ان شاءالله بخيييير
امس درت بسبوسة الجالكسي وصورتها لكم
المقادير
3بيضات
علبة قشطه
طاسة شاي زيت
ملعقة كاكاو وملعقة نسكافي
ظرف فانيليا
ظرف بيكنج بودر
سكر
سميد
الزييينه
علبة حليب مكثف محلى
شوكلاته جالكسي حوالي ثلاث او اربع طروف تبشريهم للزينه

ونغسل علبة القشطه ونضيف نصها جوز بس انا استخدمت جوز محمص
وكذلك السكر مره والسميد مره ونص


ونخلطهم كلهم مع بعض ولو كنتو تحبو يكون لونها ادكن ضيفو ملعقتين صغيرات نسكافي


وندهن الطاجين بزبده ورشي عليه اشوي سميد


ونحطها بالطاجين طبعاا:Oh:



وبعدين دخليها للفرن من تحت لين تستوي ومن فوق اشوي لان هي بالاصل مستويه بس تتحمر


وهي ساخنه نسقيها بالحليب المكثف


ونبشر فوقها الجالكسي


وندخلها اشوي للثلاجه وبعدها نقطعها وعليكم بالهناء




اتمنى تكون عجبتكم وتجربونهاا
واستودعكم الله:-^
ه
يمي يمي
بسبوسه وجالكسي مع بعض
شكلها لااا يقاوم

شكرا
&
انا شفت كلمة جالكسى دخلت علطووووول
ههههههه
ماشاء الله
تسلم إيدك ياقمر
وتسلمى على الشرح
الطريقه سهله
وان شاء الله نجربها
لايك + تقييم
......
دمتى بحفظ الله
سمسمه
آ
هههههههههههههههههههه
الله يسلمكن مشكورات حبيباتي ع المرور والتقيم والايك
ا
يمي يمي يمي
شكلها روعة واكيد الطعم زاكي لانه الجلاكسي لا تقاوم
تم التقييم ولايك بشهي هههههه
مع حبي<3
ل
تسلم ايديكي الحلوين....،

سهله ورائعه.....وتحت التجربه.

بارك الله فيكي.
م
وأخيراً وبعد معاناة ظهرت الصور
تسلم يدك عزيزتي على البسبوسة اللذيذة
أكيد طعمها غير
والله يعطيكِ العافية وتم التقييم
ل
يسلمو حبيبتي
شكلها بيشهي
الله يعطيك العافية
آ
الله يسلمككن
مشكورات على الردود الحلوه
M
ماشاء الله عجيييبه


تسلم إيدك حبوبه


وبالعافية يارب
.
تسلمي عزيزتي بسبوسه بتشهي
S
طريقة غير للبسبوسة
تسلم ايديكي

حبيت وصفاتك ، فنانة

بانتظار جديدك
ز
تسلم ايدك ياقمررر
حمستيني مررررة اعملها كيكه الجالكسي شكلها جداااا لذييذة

>> احب الجالكسي يااااااسلام بجد فناااااانه مشاء الله بالعافيه
[SIZE=6]:083::083:[/SIZE]
آ
مشكورات حبيباتي ع المرور
a
جميله اوى تسلم ايديكى
ع
ررررررررررروعه
تسلم الايادي
X