كيفكن بنااات ان شاءالله بخيييير
امس درت بسبوسة الجالكسي وصورتها لكم
المقادير
3بيضات
علبة قشطه
طاسة شاي زيت
ملعقة كاكاو وملعقة نسكافي
ظرف فانيليا
ظرف بيكنج بودر
سكر
سميد
الزييينه
علبة حليب مكثف محلى
شوكلاته جالكسي حوالي ثلاث او اربع طروف تبشريهم للزينه

ونغسل علبة القشطه ونضيف نصها جوز بس انا استخدمت جوز محمص
وكذلك السكر مره والسميد مره ونص

ونخلطهم كلهم مع بعض ولو كنتو تحبو يكون لونها ادكن ضيفو ملعقتين صغيرات نسكافي

وندهن الطاجين بزبده ورشي عليه اشوي سميد

ونحطها بالطاجين طبعاا:Oh:

وبعدين دخليها للفرن من تحت لين تستوي ومن فوق اشوي لان هي بالاصل مستويه بس تتحمر

وهي ساخنه نسقيها بالحليب المكثف

ونبشر فوقها الجالكسي

وندخلها اشوي للثلاجه وبعدها نقطعها وعليكم بالهناء


اتمنى تكون عجبتكم وتجربونهاا
واستودعكم الله:-^