مع الله يتجدد الأمل

مغد 19-01-2014 8 رد 586 مشاهدة
م
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين على كل حال وفي كل الاحوال

عروس جديدة تطلُ عليكم من خلال شُرفات هذا المنتدى والذي أتمنى من العلي القدير أن يكون منتدى للخير دوماً ناشرا

أتمنى أن تتقبلوني أختاً لكم مشاركة ومتفاعلة مع كل ما يُطرح هنا مو مواضيع

ودي وعبير :F:Fوردي لكم
م
شدني منتداكم لانه يتحدث عن شئ يجولُ في داخل أعماقي الأ وهو ( الحمل)

الحمل هاجس كل امرأة تتزوج من الشهور الاولى

تزوجت في سن متاخرة لعدم رغبتي في الإرتباط بأي رجل ونتيجة الإلحاح والإصرار قررت خوض التجربة وتزوجت
لي الآن سنة و4 شهور
لم ارزق بطفل او طفلة يؤنسا علي وحدتي نظراً لأن زوجي متزوج بأخرى ولديه اولاد

في البداية كانت دورتي الشهرية منتظمة ثم بدأت في التقدم والتأخير

وفي كل تأخير يتجدد الأمل في الحمل

ولكن عقب كل تحليل تنزل الدوره

هذا الشهر تأخرت كثيراً 17 يوم ولم تنزل الدورة ولأول مره منذُ تزوجت

حللت تحليل منزلي من تاخرها ب4 أيام وطلع سلبي

ثم حللت بعد تاخرها ب 14 يوم وطلع سلبي

ايعقل أن تتاخر الدورة لهذا الحد دون حمل ؟؟؟

وهل هناك امرأة مثلي حدث لها ماحدث ؟؟؟؟

انتظر ردودكم في غاية الصبر
&
اولآ أهلآ بيكِ حبيبتى نورتى المنتدى

طيب حبيبتى ليه ماحللتى دم أفضل

هايبان اسرع من التحليل المنزلى

وكمان روحى للدكتورة واعملى سونار واطمنى اكتر

وان شااء الله يرزقك بالحمل السليم المعافى يارب .:f:..||~
م
❤αsєєℓ❤;16641908:
اولآ أهلآ بيكِ حبيبتى نورتى المنتدى



طيب حبيبتى ليه ماحللتى دم أفضل


هايبان اسرع من التحليل المنزلى


وكمان روحى للدكتورة واعملى سونار واطمنى اكتر


وان شااء الله يرزقك بالحمل السليم المعافى يارب .:f:..||~




كل يوم أقول بكره أروح احلل دم
وبيني وبينك أنا من حللت منزلي قلت خلاص انتظر لأخر الشهر وإذا مانزلت بروح دكتوره - بإذن الله-

مشكوره قلبي على طلتك الحلوة :F
م
إلى الآن وأنا انتظر نزول الدورة

وخايفه اروح احلل اخاف شئ لا سمح الله

لاني مو حاسه بأي عرض من اعراض الحمل

افيدوني جزاكم الله الجنة ماذا افعل ؟
f
i am the same today after 2 weeks late the cicle came
it was late for two weeks i did two Analysis of home pregnancy and they were negative
hope Renewed with God
م
floraa;16643328:
i am the same today after 2 weeks late the cicle came
it was late for two weeks i did two Analysis of home pregnancy and they were negative
hope Renewed with God




thank you:f:
م
بكمل شهرين والدورة ماشرفت
اشعر بألم شديد في بطني عند السره وعلى الجانبين ونغزات في الصدر

ومو لاقيه وقت اروح الدكتورة

ماذا تتوقعووون ؟ ومن مرت بمثل حالتي ؟

ردووو علي بليزز
ه
أهلا وسهلا فيك بيننا

أخيتي
يجب أن تذهبي إلى الدكتوره
لا يجوز هكذا
ان كنت حامل
يجب ان تذهبي إلى الدكتوره لأخذ الفيتامينات اللازمه للحمل والاطمئنان عليه
وان كنت غير حامل أيضاً يجب ان تذهبي إلى الدكتوره لتأخرها لشهرين


ويارب اتبشرينا بأحلا بشاره في القريب العاجل
X