:-(
غالياتي وأخواتي
طبعا انا حملت وكنت راغبة جدا في الحمل وشكثر فرحت بالحمل
لكن من بديت ودخلت شوي ب الثاني صادني أكتئااااااااااااااب ومزاج تحت ونفسية تعبانه عالاخر
بنات تغيرت نفسيتي 180 درجة
:-(:-(
ماعرفت اطلع من المود صارلي شهر وحالتي النفسية جدا سيئة ودايما ابكي ومافي شئ له طعم
حتى اني وصلت اني اتمنى الموت :(
مادري ايش اسوي ؟
كلمت دكتورتي وخبرتها باللي احس فيه وضحكت وقالت بعدك صغيرة على هالاشياء ؟!
help ;-(
هل أعاني من اكتئاب الحمل ؟!
ت
13-01-2014 | 12:34 AM
ا
13-01-2014 | 12:45 AM
يا حبي انتي لا يا عمري لا مو اكتئاب بس يمكن عندك الهرمونات تغيرت عليكي وعلى نفسيتك الها تاثير لا استغفري اللله وارجعي لوضعك الطبيعي وان شاللله الله يتمملك على خير وكمان انتي قلتي انك كنت حابة تحملي يعني شكله اول حمل الك ؟ واحمدي الله هاي وساوس من الشيطان ولا تتعبي نفسيتك حرام لانه اول ما يتكون في الانسان اعصابه وازا كنت كئيبة لا سمح الله ممكن يطلع ابنك نكد انسي اصلا انك حامل لانه احلى احساس بالكون انك تكوني حامل توكلي على الله
مع حبي<3
مع حبي<3
ت
13-01-2014 | 01:09 AM
هلا عزيزتي أم سديل
حاولت اطلع نفسي من المود بكل الطرق و ماعرفت :(
هذا ثاني حمل لي .. الحمل الاول ماحسيت بهالشعور السئ جدا
الحمد لله على كل حال
حاولت اطلع نفسي من المود بكل الطرق و ماعرفت :(
هذا ثاني حمل لي .. الحمل الاول ماحسيت بهالشعور السئ جدا
الحمد لله على كل حال
أ
13-01-2014 | 11:33 AM
ربي يكون معاك و أكيد أول ثلات أو أربع شهور حمل النفسيه تكون زفت لكن معليش حبيبتي حاولي على لاأقل ماتفكري كتير في الكأبه و حاولي تخلي مودك رلاكس أنا في حملي الأخير كنت مكتأبه جدا و وصلت معي لموصيل صعبه و كنت رح اترك زوجي إلا ربك و صديقاتي في المنتداء كانو يهونو عليا نفسيتي و يسهلو عليا المشاكل يلي كنت أظنها كبيره و هيا مو كبير
إبني الحين عمره 6 شهور والحمد و الشكر لله كل النفسيه الزفت يلي عشتها راحت لحالها و الحين بس اشكر الله على نعمه و الرزق اللهم ارزق كل من تمنى الأطفال ولا تحرم أحد يا رب
حولي تكوني صدقات أو تكلمي أحد تحبيه و كلامه يهمك حتى يهون عليك
إبني الحين عمره 6 شهور والحمد و الشكر لله كل النفسيه الزفت يلي عشتها راحت لحالها و الحين بس اشكر الله على نعمه و الرزق اللهم ارزق كل من تمنى الأطفال ولا تحرم أحد يا رب
حولي تكوني صدقات أو تكلمي أحد تحبيه و كلامه يهمك حتى يهون عليك
&
13-01-2014 | 11:45 AM
الله يقومك بالسلآمة يارب
حبيبتى كل حمل بيختلف عن التانى
الله يكون فى عونك بس حاولى انك تستغفري الله
واقرى قرأن كتير ولو تقدرى تخرجى انزلى اشترى اغراض البيبى
المهم انك تسلى نفسك وتخرجى نفسك من المود ده
انا كنت كده فى اول 3 شهور فى حملى
الله يهون عليكِ يارب ويجعله فى ميزان حسناتك حبيبتى ..:f:.||~
حبيبتى كل حمل بيختلف عن التانى
الله يكون فى عونك بس حاولى انك تستغفري الله
واقرى قرأن كتير ولو تقدرى تخرجى انزلى اشترى اغراض البيبى
المهم انك تسلى نفسك وتخرجى نفسك من المود ده
انا كنت كده فى اول 3 شهور فى حملى
الله يهون عليكِ يارب ويجعله فى ميزان حسناتك حبيبتى ..:f:.||~