(مميز)الكيكه الاسفنجية(الاسبونش)

لچين 30-12-2013 37 رد 9,786 مشاهدة
ل
ميمي13;16633095:
ما شاء الله

روووووووعه لجين

مره شكلها يفتح النفس

ربي يعطيج العافيه حبيبتي ولج احلى لايك وتقييم


...


ميمي 13......حبيبه قلبي

شرفتي موضوعي.....ولكي وحشه.

ووحشتينا كتير.....وكلك ذوق....:-^:F

اتفضلي.....وتسلمي لي:F:F
S
لجين بجد انتي فنانة و مبدعة في المطبخ
و كل وصفة الذ من الثانية

اكيد اكيد بانتظار المزيد منك و من فنك
ل
Sweet N Sour;16633387:
لجين بجد انتي فنانة و مبدعة في المطبخ
و كل وصفة الذ من الثانية

اكيد اكيد بانتظار المزيد منك و من فنك



شكرا لكي يا احلي سوييت.....

نورتي وشرفتي موضوعي ياقمر

وربنا يكرمك ويحفظك..ومتحرمش من ذوقك

:F:F:F:F:F:F:F
M
ماشاء الله تبارك الله


كيكه جميله


سلمت الأيـادي


وبالعافية
ل
Miss S.A;16633597:
ماشاء الله تبارك الله


كيكه جميله


سلمت الأيـادي


وبالعافية



شكرا لكي....وتسلمي

ودايما منوره مواضيعي.

ربي يعطيكي الف عافيه:F:F:F:F
ع
مشكوووووووورة
ل
عبير المسك;16633712:
مشكوووووووورة


شكرا عبير المسك شرفني مرورك

:F:F:F:F:F
.
ماشاء الله عليك ابدعتي ياقمر


واجمل لايك وميزانك معند
ا
ماشاء الله تبارك الرحمن شغل نظيف ومرتب يعطيج الف عافيه وبالعافيه عليكم
ل
انفاسـﮱگ دخـﮱون;16635702:
ماشاء الله تبارك الرحمن شغل نظيف ومرتب يعطيج الف عافيه وبالعافيه عليكم


شكرا ليكي.....شرفني واسعدني مرورك

الله يحفظك ويرعاكي...من كل شر

:F:F:F:F:F
ل
ماشاء الله روووعة
كتير عجبتني
بالنسبة لخفق البيض كم المدة الي بتخليه ينخفق وع اي سرعة؟
انا عندي رهبة من تزيين الكيك ولسه مجربتش وخايفة لان الكيك مو دايما بيزبط معي احيانا بيطلع روووعة ولما أحكي المرة الجاي رح أزين مابتزبط وبتهبط لما اطلعها من الفرن أو بتخرب وأنا بقلبها من القالب :(

الله يعطيك العافية حبيبتي
ل
لوليكي;16635741:
ماشاء الله روووعة
كتير عجبتني
بالنسبة لخفق البيض كم المدة الي بتخليه ينخفق وع اي سرعة؟
انا عندي رهبة من تزيين الكيك ولسه مجربتش وخايفة لان الكيك مو دايما بيزبط معي احيانا بيطلع روووعة ولما أحكي المرة الجاي رح أزين مابتزبط وبتهبط لما اطلعها من الفرن أو بتخرب وأنا بقلبها من القالب :(

الله يعطيك العافية حبيبتي


اهلا وسهلا.....لوليكي نورتي وشرفتي موضوعي

لو هتخافي مش هتضبط معك......

اولا......تضربي البيض والسكر علي اعلي سرعه حتي

يصبح خليط سميك جدا يعني حوالي15 دقيقه حسب نوع

المضرب او العجان.....وعند رفع المضرب تلاحظي ان الخليط

اصبح كريمي سميك.....

وحتي لا تهبط معكي......تسخني الفرن...علي درجه متوسطه

قبل البدء في عمل الكيك....ولا تفتحي عليها الا بعد ان تسوي

وعند الانتهاء من التسويه تقلب وتترك تبرد

وبالنسبه لضرب الكيك لا تضيفي الدقيق...حتي يصبح

خليط البيض والسكر سميك جدا.....

وعند التزيين سهل جدا لا ترهبيه حتي تتعودي...عليه

ويارب اكون ...افادتك...واي تفسير او سؤال انا موجوده في

اي وقت....وباذن الله تضبط معك.....وشكرا لوليكي حبيبتي
ل
تسلمي ياقمر
الي بيحيرني اني بعمل كل الخطوات صح وعندي عجانة كينوود بس مابعرف اتحكم بالسرعات لكل الانواع
لهالشي شكيت بخفق الكيك لان بخليه اصفر فاتح وسميك بس هاد عند ال 5 دقائق وسرعة متوسطة وبتوقع انه فرني الخلل فيه لان الحرارة فيه مو متساوية
بس بالمعجنات والخبز روووعة
ل
لوليكي;16635770:
تسلمي ياقمر
الي بيحيرني اني بعمل كل الخطوات صح وعندي عجانة كينوود بس مابعرف اتحكم بالسرعات لكل الانواع
لهالشي شكيت بخفق الكيك لان بخليه اصفر فاتح وسميك بس هاد عند ال 5 دقائق وسرعة متوسطة وبتوقع انه فرني الخلل فيه لان الحرارة فيه مو متساوية
بس بالمعجنات والخبز روووعة



حبيبتي .....لوليكي

نعمه كبيره انك عندك عجان.....وكنوود رائعه

حتي ينجح معك الكيك الاسفنجي محتاج لضرب ربع

ساعه علي الاقل وكل ماتضربي يفتح العجين....ويميل

الي الابيض الناصع....اعرفي ان الكيك ستصبح ناجحه

بنسبه100٪......الخليط يصبح سميك جدا....

وانا منتظره تجربتك.....واي سؤال انا تحت أمرك

وباذن الله تضبط معك....انا كمان ممكن اعمل الكيك الاسفنجي

واحفظه في الديب فريزر....عند الطوارء.....اخرجه وازينه

ووفقك الله....ودمتي في صحه....
&
ماشااء الله عليكِ شكلها يجنن

تسلم ايدك حبيبتى

وتم احلى تقييم لعيونك يااقمر ..:f:.||~
ل
❤αsєєℓ❤;16637060:
ماشااء الله عليكِ شكلها يجنن

تسلم ايدك حبيبتى

وتم احلى تقييم لعيونك يااقمر ..:f:.||~


تسلمي اختي الحبيبه....asEEl

مرورك اسعدني....بارك الله لكي وحفظك

وشفاكي وعفاكي....من كل مكروه
ا
هلا شيف لولو
مممممممممممممم ما شالله مبدعة شو رأيك عيد ميلاد بناتي في الاسبوع الجاي مش لو تبعتيلي واحد بكون كتير مشكورة الك هههههههههههههههههههه
تسلم ايديكي وعنيكي شكلها كتير طيب متلك يا أمر اكيد تم التقييم
مع حبي<3
ل
ام سديل;16639460:
هلا شيف لولو
مممممممممممممم ما شالله مبدعة شو رأيك عيد ميلاد بناتي في الاسبوع الجاي مش لو تبعتيلي واحد بكون كتير مشكورة الك هههههههههههههههههههه
تسلم ايديكي وعنيكي شكلها كتير طيب متلك يا أمر اكيد تم التقييم
مع حبي<3



اهلا وسهلا ام سديل.......شرفتي الكيكة الاسفنجيه

وكل سنة وبناتك بخير.....ويتربوا وتتهني وتفرحي بيهم

اعطيني العنوان.....وارسلك احلي قالب جاتوه....عبر البريد

المستعجل....وانا عندي كام ام سديل......

حفظك وحفظ اولاد من كل سوء....وبارك الله في عائلتك

ودمتي لهم....بخير وصحه:F:F:F
X