تطعيم سرطان عنق الرحم والحمل

meerosa 29-12-2013 1 رد 444 مشاهدة
m
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسالكم انا خذت اول جرعتين من تطعيم سرطان عنق الرحم باقلي الجرعه الثالثه تكون بعد 5 اشهر اذا صار حمل قبل الجرعه الثالثه عادي وهل اذا خذت الجرعه الثالثه يصير احمل باذن الله بعدها على طول ولا لازم انتظر
يلييت اللي يعرف يفيدني...:-*
&
ان شاء الله البنات يفيدونج ..
X