خلصت الاربعين ومانزلت الدورة

عيون القطة 23-12-2013 7 رد 606 مشاهدة
ع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يابنات تعرفون اني ولدت وجبت بنت وتوفت ...


وطبعا خلصت الاربعين صارلي خمسين يوم تقريبا والى الان لم تنزل الدورة ..


هل طبيعي الامر اواراجع دكتورتي علشان انزل الدورة ...
علماني استخدم الان وسيله العزل الطبيعي فقط




ياليت الي عاشت تجربتي ومرت بنفس حالتي تخبرني ماذاافعل


وجزيتم خيرا


والله يتمم لاخواتي حملهن ويسهل ولادتهن
ع
وينكم ماتردووووووووووون؟؟




ارجو الرد ضرووووووري


&
حبيبه قلبي الله يعوضك خير يارب

يمكن عشان انتى لسه والدة عشان كده مش نزلت

لازم تستشيرى دكتورتك عشان لو كمان فى حليب صدرك

والله يزرقك بالذرية الصالحة يارب ..:f:.|~
ا
زيارتك للطبيبة افضل
لك بجميع الاحوال ودي
د
امر طبيعي جدا ماتجي الدورة الا بعد شهور

انا ولد ولي شهرين ونص لسى مااجت لي

يعني لا تخافي الامر طبيعي جدا
ع
مشكورين على الرد
بس انا ماارضع اخذت حبوب توقف الحليب


وطهرت بدري بالنفاس
م
عزيزتي ممكن تكوني حامل
انتِ استخدمتي وسيلة العزل متى ؟
راجعي الدكتورة أفضل للتأكد
ع
بعداربعين يوم حصل لقاء مع زوجي بس كان عزل خارجى


يعنى الى الان كله خارجى
والدكتورة قالت اذانزلت الدورة تعالي ع طول اشوف ايش المانع المناسب لك


والى اليوم مانزلت
X