السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اتمنى اني احمل وابي اجيب توئم بنات وسمعت عن حبوب الفايتكس vitexلانجاب الاناث وسمعت انها بالرياض بمركز ارمال جي ان سي ورحت ولالالقيت عندهم قالي الموظف اول مره اسمع عنها بنات من سمعت عنها او تقدر تروح لااي مركز ارمال وتسالي عن هالحبوب وتعلمني الله يرزقكم الذريه الصالحه
ممكن الي تعرف تساعدني
ن
09-12-2013 | 12:38 AM
&
09-12-2013 | 05:37 PM
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركاته
حبيبتى الله يرزقك باللى تتمنيه يارب
ان شااء الله بنات السعودية يفيدوكِ لأنى اول مرة اسمع عنها والله .:f:..||~
حبيبتى الله يرزقك باللى تتمنيه يارب
ان شااء الله بنات السعودية يفيدوكِ لأنى اول مرة اسمع عنها والله .:f:..||~
ن
09-12-2013 | 06:13 PM
مشكوره اسيل ربي يعطيك العافيه
بنات ساعدوني
بنات ساعدوني
ن
11-12-2013 | 09:21 PM
بنات ساعدوني الي تعرف لاتبخل علي
ه
11-12-2013 | 09:48 PM
أخيتي لا تخاطري
بحبوب لا تعرفين عنها
ولا تأخذي شيء إلا بوصفه طبيه
بحبوب لا تعرفين عنها
ولا تأخذي شيء إلا بوصفه طبيه