سلام بنات كيفكم يارب تمــام
.
بنات اني اليوم 3 يوم على موعد الدوره ولحد الان تنزل افرازات بيضاء .. يعني احس بـ بلل اقول شرفت الدوره ولما اشيك الكاها بيضاء ..
والبارحه جاني مغصات ببطني مصحوبه بأسهال خفيف مع اني مااكلت شي مو نظيف ! واليوم راح الاسهال بس عندي غازات فضيعه اكرمكم الله لدرجة اني احسها تتحرك ببطني.. اضافة الى انو صدري صار يوجعني اكثر من قبل بقليل .
اني ماسويت تحليل لان اريد اتأكد اكثر انو ماتجي الدوره .. وانتن يابنات شنو رأيكن مع هذه الاعراض الموجوده ؟
تحياتي لكن
.
بنات اني اليوم 3 يوم على موعد الدوره ولحد الان تنزل افرازات بيضاء .. يعني احس بـ بلل اقول شرفت الدوره ولما اشيك الكاها بيضاء ..
والبارحه جاني مغصات ببطني مصحوبه بأسهال خفيف مع اني مااكلت شي مو نظيف ! واليوم راح الاسهال بس عندي غازات فضيعه اكرمكم الله لدرجة اني احسها تتحرك ببطني.. اضافة الى انو صدري صار يوجعني اكثر من قبل بقليل .
اني ماسويت تحليل لان اريد اتأكد اكثر انو ماتجي الدوره .. وانتن يابنات شنو رأيكن مع هذه الاعراض الموجوده ؟
تحياتي لكن