هلااا بناات الطرت هدييي سهلللة ولديدةةة مرررة نتمني تعجبكم
نحتاااج للطبقة الاولي كاااس من السكر نخليه يدوووب علي نااار ونحرككك لين مايصير علي شكل كراااميل نجيب صينة افرن تكوون من تحتها صينية اكبر منها يعني علي شكل حمام مريم المهم نصب الخليك الي هو الكراميل
نحتااج للطبقة التاانية بيضتااان تلات اربااع كااس سكر ملقة فانيلا اتنين كااس حليب نخلط الكل في الخلاااط ونصبه فوووق الكراااميل
الطبقة التالتة بيضتاان كااس وربع دقيق نصف كاااس زيت ملعقة فانيلا ملعقة ونصف بيكنج باودر نصف كاااس الحليب سائل ملقتين كاكاو بودرة يخلط الكلل ويصب فووووق الخليط التاااني تدخل الفرن حرارة هادئة مدة ساعة الا ربع حتي تستوي وتطلع من الفرن تترك حتي تبرد وتدخل للتلاجة مدة ستة ساعات وتقدممممم بالصحة والعافية :y:
طارت من طبقااات
ذ
26-11-2013 | 01:10 AM
.
26-11-2013 | 08:01 AM
يسلمو ايديك واتمنى لو تكون مواضيعك مدعمه بالصور مع الشرح
حتى تختم بشعار التميز
حتى تختم بشعار التميز
ذ
26-11-2013 | 08:52 PM
مممممممممم مابعرف كيف ههههههههه
م
26-11-2013 | 11:09 PM
مشكورة غاليتي على الطريقة الحلوة
وان شاء الله تتعلمي اضافة الصور لنتمتع بوصفاتك الجميلة
وان شاء الله تتعلمي اضافة الصور لنتمتع بوصفاتك الجميلة
~
27-11-2013 | 04:21 AM
تسلم ايدك حبوبه
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
م
01-12-2013 | 07:36 AM
ما شاء الله شكلها حلووه
بس بجد لو بالصور بنتحمس اكثر للتطبيق
مشكووورة حبيبتي
...
ه
16-12-2013 | 06:45 PM
سلمت يداك
شكرا لك عزيزتي
شكرا لك عزيزتي
ل
16-12-2013 | 06:57 PM
الله يعطيك العافيه
ج
11-01-2014 | 01:48 AM
روووووووووووعه