** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n






صباح الاسترخاء والبث عن القوة والطاقة ,,,,,, تسجيل دخول
n
دلوووو ,,, ما يلي خص كتبي مرة اباه الرد ما اتنازل :D


هنوفو شخباااااارج وكيف التقدم في العناية ..؟ امس خطفت ذا بودي شوب وتذكرتك :perfect: ,, بس ماخذت شي اريد اسألكن عن زيوت المساج بو جربتنها ؟؟؟ انا جربت واحد وناسية اسمه وتو غيبته واظن اخترب عاد من فترة ماستخدمته ,,,

بنفسج وعرووووووسو وباقي الامورات ,,,, وين سكركر تسولنا جو حال يوم الاربعاء :plz:

اليوم في عرض red arrows على الشاطي قرب الانتركونت ,,,, حد بيرووووووح ,,,, انا كنت متحمسة وبعدما جلست اتخيل زحمة السيارات والناس هونت مابروح برايه )-] ,,, هذا عرض طائرات وحركات يسووووو ,,,, جتن جتن حلو ,,,,


سجسج :-^:-^ منورة اليوم وعقبال البقية يشرفو ,,, انت وسدسد ان شاءالله بانتظار مواليد وربنا يقومكن بالعافية :y: ,,,, تريدي اساعدش فالتسوق اذا متعاجزة :D عندي خبرة حال الاولاد :-*:-*
من ربشة رنود.... ؟؟ نحن عندنا فالعيلة بنت بنفس الاسم وتبارك الله نفس الشي عندها نشاط واجد :lol:
س
يا ليت نسم
احس نفسي ما بعرف اتشري للولد

رناد صح شيطونة بس الريم اكثر ما شاء الله عليها
واجد مشيبتنا
n
سجود 2010;16607076:
يا ليت نسم
احس نفسي ما بعرف اتشري للولد

رناد صح شيطونة بس الريم اكثر ما شاء الله عليها
واجد مشيبتنا



ليش بالعكس حلاته الولد انه جدا سهل تشتريله ,,,, :D ,,, بس روحي بيبي شوب وكارترز ومذركير وخمي قطعة قطعتين ولا تكثري لانه بسرعة بيكبر ,,:perfect:, واذا انت من النوع اللي تشلي من عند اختك او زوجة اخوك وبينكم تفاهم في بعض القطع جيبي من عندهم ,,,,:f: والقماطات فصلي واحد وخذي 2 او 3 اذا كنتي تقمطي اما اذا من بنات تو بو ما يقمطن ولادهن ف بس خذي 2 ,,, وحطي احتياطش حال الزوووع ,,,, والكماليات المتعارف عليها وخلصنا :up: ,,,,


كيف مشيبتنكم؟؟؟ واجد حركية ,,؟؟ او واجد تصرخ او شووووو؟؟؟؟ شي اطفال عندهم اوووفر اكتيف
س
نسم انا امبوني ما اكثر
وما احب ألبس عيالي ملابس قديمة
لازم نيووو
القماطات ما محاتيتنهن
محاتية اختياري للملابس
متعوده اشتري للبنات فقط
يالله الله يسهل


حركيه و فوضوية وتحت تضارب واجد
وفيها لسان اعوذ بالله منه
ما شاء الله عليها
A
سجود 2010;16607065:
تراه العجز بو فيي من رناد واختها
بناتي زاطات و زوجي مقرر يشل الريم ابن سينا
فيها ربشة ما طبيعية؟!

ايوا عرفت
بيجي ولي العهد ان شاء الله


حرام عليكم ابن سينا عاد

يوسف مجنني بس ربك كريم



nassam;16607068:
دلوووو ,,, ما يلي خص كتبي مرة اباه الرد ما اتنازل :D


هنوفو شخباااااارج وكيف التقدم في العناية ..؟ امس خطفت ذا بودي شوب وتذكرتك :perfect: ,, بس ماخذت شي اريد اسألكن عن زيوت المساج بو جربتنها ؟؟؟ انا جربت واحد وناسية اسمه وتو غيبته واظن اخترب عاد من فترة ماستخدمته ,,,

بنفسج وعرووووووسو وباقي الامورات ,,,, وين سكركر تسولنا جو حال يوم الاربعاء :plz:

اليوم في عرض red arrows على الشاطي قرب الانتركونت ,,,, حد بيرووووووح ,,,, انا كنت متحمسة وبعدما جلست اتخيل زحمة السيارات والناس هونت مابروح برايه )-] ,,, هذا عرض طائرات وحركات يسووووو ,,,, جتن جتن حلو ,,,,


سجسج :-^:-^ منورة اليوم وعقبال البقية يشرفو ,,, انت وسدسد ان شاءالله بانتظار مواليد وربنا يقومكن بالعافية :y: ,,,, تريدي اساعدش فالتسوق اذا متعاجزة :D عندي خبرة حال الاولاد :-*:-*
من ربشة رنود.... ؟؟ نحن عندنا فالعيلة بنت بنفس الاسم وتبارك الله نفس الشي عندها نشاط واجد :lol:


ايوا بعدني الله يسلمك بس باكر بسير اتشري سكراب و غيره من بودي شوب خخخخ

عندهم تنزيلات لا

سجود 2010;16607076:
يا ليت نسم
احس نفسي ما بعرف اتشري للولد

رناد صح شيطونة بس الريم اكثر ما شاء الله عليها
واجد مشيبتنا



بالعكس سهل جدا ما يباله تحتاري

و الله اسهل عن البنت ملابسهم
سجود 2010;16607097:
نسم انا امبوني ما اكثر
وما احب ألبس عيالي ملابس قديمة
لازم نيووو
القماطات ما محاتيتنهن
محاتية اختياري للملابس
متعوده اشتري للبنات فقط
يالله الله يسهل


حركيه و فوضوية وتحت تضارب واجد
وفيها لسان اعوذ بالله منه
ما شاء الله عليها



يوسف وايد ربشة حتى المدرسه تقول شاطر بس وايد ربشة
س
هن هن
يوسف سيم سيم رناد
بس بعدها اخف من ربشة الريم
د
نسم,,

ضكريني السنه اليايه نفس هالتاريخ اكتبلج اياه:D:D

صح ذكرتيني اشوف العرض من غرفة الطعام :plz::plz:اليوم بتغدى السيعه 3
د
سجوووود


اسهل شي تتشري حل ولد
س
ما اعرف ليش احسه صعب
بس يالله بنجرب
n
سجود 2010;16607097:
نسم انا امبوني ما اكثر
وما احب ألبس عيالي ملابس قديمة
لازم نيووو
القماطات ما محاتيتنهن
محاتية اختياري للملابس
متعوده اشتري للبنات فقط
يالله الله يسهل


حركيه و فوضوية وتحت تضارب واجد
وفيها لسان اعوذ بالله منه
ما شاء الله عليها



خفي خفي ,,,, اذا قطع جديدة مال بعدين من يكبر شوي وملبوسات مرات بسيطة انا شخصيا عادي ,,,, ما مال اول الايام لان اصلا يتحسسو الاطفال فديتهم ,,, ارجوش اختياراتش بتكون ابو العفوية لان السوق ما تارس خيارات نفس البنات ^_^^_^^_^ ,,,, يا افرول يا قميص وبنطلون وخلصنا :D:D


استغلي نشاطها فتعليمها اشياء ,,, او مثلا دربيها عالسباحة بس تو شتاء صعب تحاتي عن تتأثر ,,, اللي عندهم كذا اطفال واجد حركيين يحتاجو نشاط بدني يفرغو طاقاتهم ,,, <3
n
Al Hanoof;16607100:
حرام عليكم ابن سينا عاد

يوسف مجنني بس ربك كريم





ايوا بعدني الله يسلمك بس باكر بسير اتشري سكراب و غيره من بودي شوب خخخخ

عندهم تنزيلات لا


اقولش اذا عندش روحة قريب حال دبي روحي من هناك خذي ,,,, في لاحظت فروقات فالاسعار عن هناك ,,, وعندهم واجد محلات متخصصة نفس بودي شوب ,,,, عندنا واجد شايفين عمرهم بالاسعار بصراحة ,,,, وشفت لوحة تنزيلات بس ماشفت شي تأثير داخل ^_^^_^

بالعكس سهل جدا ما يباله تحتاري

و الله اسهل عن البنت ملابسهم



يوسف وايد ربشة حتى المدرسه تقول شاطر بس وايد ربشة
n
دلوعة س;16607109:
نسم,,



ضكريني السنه اليايه نفس هالتاريخ اكتبلج اياه:D:D



صح ذكرتيني اشوف العرض من غرفة الطعام :plz::plz:اليوم بتغدى السيعه 3


:( )-]


ذكرتك بشووووووووو؟؟؟ ما فهمت
أ
نسم

انا شارية زيت مساج من بودي شوب بعدني ما استخدمته ههههه انتظره ينتهي
انتظرهم يناموا عشان اشوخر وراهم ، مافي بارض ابدا ابدا
د
nassam;16607119:
:( )-]


ذكرتك بشووووووووو؟؟؟ ما فهمت



اشوف العرض:-^:-^


انا شاريه من تايلند زيوت مساج
n
أميرة * A *;16607123:
نسم

انا شارية زيت مساج من بودي شوب بعدني ما استخدمته ههههه انتظره ينتهي
انتظرهم يناموا عشان اشوخر وراهم ، مافي بارض ابدا ابدا


من همة بو تحرصيهم ؟؟؟ اولادك :-? ,,, حلوة هي زيوتهم بصراحة من تجربة هذاك بوعندي كان من ايام العرس والدلع :-* ,, تو خلاص الدلع اقل بس بنرجعهن الايام :D ,,, طب وانت كيف شفتي زيتهم :perfect:


دلوعة س;16607133:
اشوف العرض:-^:-^





انا شاريه من تايلند زيوت مساج


غيــــــــــــــــــــــــر بو يشتري زيت مساج من الموظن الاصلي :perfect: من هناك عاد صح صح مساج ,,, يــــاي تحمست ,,,, :01:


شاربات ماي اليوم؟؟ الشتا جاي وننسى نشرب ماااااااااااااااي ,,,, وباكر ان شاءالله نصوووووم عاشوراء تطوع عسى الله يأجرنا ,,, حلو الكل يصوووووووووووووم <3
د
nassam;16607150:
من همة بو تحرصيهم ؟؟؟ اولادك :-? ,,, حلوة هي زيوتهم بصراحة من تجربة هذاك بوعندي كان من ايام العرس والدلع :-* ,, تو خلاص الدلع اقل بس بنرجعهن الايام :D ,,, طب وانت كيف شفتي زيتهم :perfect:



غيــــــــــــــــــــــــر بو يشتري زيت مساج من الموظن الاصلي :perfect: من هناك عاد صح صح مساج ,,, يــــاي تحمست ,,,, :01:


شاربات ماي اليوم؟؟ الشتا جاي وننسى نشرب ماااااااااااااااي ,,,, وباكر ان شاءالله نصوووووم عاشوراء تطوع عسى الله يأجرنا ,,, حلو الكل يصوووووووووووووم <3


هي الماي اهم شي

شوكرا عالتدكير:-^
أ
ماخذة الزيت مع أداة المساج و قماش حرير احمر <3
هين طفر ما اعرف :'(
باية حد يمسجني وحدي متكسرة
بس يديين رقيقة ما يجيني شد عضلي و عصبة كما الدفش بو عندي هههههههه
أ














احسها ما عملية بس نجرب
n
دلوعة س;16607153:
هي الماي اهم شي




شوكرا عالتدكير:-^


عفوات :-^ :009:


أميرة * A *;16607156:
ماخذة الزيت مع أداة المساج و قماش حرير احمر <3
هين طفر ما اعرف :'(
باية حد يمسجني وحدي متكسرة
بس يديين رقيقة ما يجيني شد عضلي و عصبة كما الدفش بو عندي هههههههه



أميرة * A *;16607159:



















احسها ما عملية بس نجرب


هذا شفته امس وانا افحص الانواع بوعندهم ,,, زيت يبعث على الهدوووء اونه ,,, :-*

الاداة حلوة شكلا ! بس فعلا ماعرف ماجالي اجربها ,,, انا صح صبوعاتي صغيرونات بس ممشية الامور :D ,,,, اقول امووور ,,,, جذب الشيء النفسي بو تريديه نص العلاج اذا حاطة فبالش ان سي السيد ..... ,,, لو بذل جهد جهده واحليــــله ما بيفلح ,,, انت خلش بجد رلاكس ونااااااااامي :019::019: وقولي ياااي بجد استرخيت ^_^ :D ,,, حمدي ربش اذا بعده منه امل يمسجش ,,,, شي ناس وناس ,,, امبونهم ما يلتفتو ولا ربع لفتـــة ,,, الحمدالله والشكر :up::up: ,,, والله شباب عمان مافي منهم حمدالله متفهمين وش حلاتهم :perfect::perfect:
X