تجمع أمهات وحوامل قطر لشهر نوفمبر 2013

AŢнβA 30-10-2013 37 رد 5,298 مشاهدة
A




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله أيامكن ولياليكن بكل الخير
سنفتتح التجمع الجديد لإمهات وحوامل قطر
وقلوبنا تدعو ان يحفظ الله ذرياتنا من كل مكروه
وتدعو بالسلامة لكل حامل
وأن يرزق الله كل من تتمنى ولا يحرمها الذرية الصالحة
سنكون على موعدٍجديد ان شاء الله في كل شهر
وكلي أمل في تفاعلكن معنا
سأضع جدولاً للحوامل بإذن الله
وكل من ترغب في إضافة اسمها ما عليها إلا وضع تاريخ الولادة
وكل عامٍ وأنتن بألف خير
:rose:
A
جدول حوامل قطر

قلب قطر ..! التاريخ 4 /5 / 2014 ان شاء الله :flower:
هناالدنيا التاريخ 4 /7 / 2014 ان شاء الله :flower:

ق
مبروك الافتتاح ويارب يكون فيه بنات ما أتم بروحي خخخخخ
ق
انا تاريخ ولادتي ٥/٤

يوم ٤ من شهر ٥
A
صباح الخير والبركة
وصباح نهاية اسبوع سعيدة ان شاء الله

قلب قطر
يا هلا فيك منوّرة التجمع
الله يهون عليك وينقلك لتمامه يارب
وبيدخلون البنات ان شاء الله
A
انا ولدت من 19 يوم الحمدلله
وجبت بنوته الله يخليها ويحفظها واخوانها لي
ويرزقني برهم
والله يهون على كل حامل ان شاء الله
ق
الحمد لله على سلامتج

والفال لنا يارب والله أني خايفه

واحساسي يقول انا بعد فيني بنت :d

وناسه
ن
مساء الخير

مبروك التجمع الجديد وبعطيج العافية عذبة

والحمد لله على سلامتكم وتتربى بعزكم ان شاء الله


قلب قطر
الله يهون عليج وتولدين بالسلامة ان شاء الله
A
مساء الاجواء الحلوة

قلب قطر
هونيها وتهون وكلها تساهيل من رب العالمين
بس تحركي في الشهر الأخير ترى الحركة زينه
تزيد تدفق الدم للمشيمة وتزيد الاكسجين للعضلات وهالشي يريح وقت الولادة
والله يهوّن عليك وعلى كل حامل

نور الحب
هلا والله
الله يبارك بأيامك ويسلمك ويسلم غاليك
منوّرة التجمع
A
مع تغير الجو بدا موسم الأمراض :cold:
زكام - احتقان - التهاب لوز
صار لنا اسبوعين في هالموضوع
البنات الله يحفظهم وحده تعدي الثانية بالمرض :033:
وصرنا كل يومين مشرفين العيادة حتى الدكتور حفظ اسامينا :teary:
واخرتها ولدي اليوم عليه حمى
خايفه على الصغيرة لا يعادونها الله يشفيهم ويشفي كل مريض :065:

بأسألكم
أحد منكم جرب تعطيم الانفلونزا له والا لعياله ..
أفكر أطعّم البنات :01:
ن
عذبة
منور بوجودج حبيبتي

ماجربت التطعيم وان شاء الله ما نحتاجه
C
عذبة الحمدالله ع السلامة وتتربى بعزج البنوتة
A
مساكم خير ودوام بكره

نور الحب
ان شاء الله ما نحتاجه
بس أحسه يخفف من أعراض الزكام ونوبات البرد
خاصة للي ماعندهم مناعه مثل الأطفال
أنا بناتي عندهم ربو عشان هالشكل أسأل
أستعمل لهم وقائي هالفترة وان شاء الله يجيب فايدة

Cute.Qa
الله يسلم قلبك حبيبتي

أشوف ما عندنا حوامل هالسنه الا وحده ..
شالسالفة :hmm:
ق
ههههههههه

مادري ليش مافي حد معاي أبي رفيج حق البيبي

الجو مايعرف له يوم جو عليل ويوم رطوبه

الله يعين
C
ههههههه مع انه هالسنة وايد حمل عندنا
بس العالم قلبت بي بي وواتزاب من جيه
ه
انا حامل بالشهر الثاني ويوم الولاده باذن الله الجمعه 4 يوليو 2014 ..يارب يتملنا على خير ويسهلنا الحمل والولاده ياااااااارب :063::063:
م
مبروك للي ربت ؤالله يهون عللى كل حامل


ععندي لكم سؤال
هل عادي أحف واصبغ. ؤانا فالنفاس يعني مأخلصت آل 40 ؟



اللي تعرف تقولي بليز
ق
هنا الله يتمم لج على خير

عذبه شخبار عيالج ؟ وشخبارج ان شالله بخير

كيوت شخبار بيبيج واخبارج

^_^
ق
مريم ماعندي خبره فالموضوع ان شالله يفيدونج باقي الامهات
ق
بنات شرايكم نسوي لنا قروب بلاك بيري وكل ماوحده جديده تبي تنظم تقول لنا ؟
X