قوليها بلهجتك..... مررررررررة روعة

احساس الكوون 25-10-2013 69 رد 8,772 مشاهدة
ا
منورين صبايا قسم :032::032: ماعلينا من الناس وش على الناس منا >> حكيمه زماني ههههههههههههههههههههه :032:
نعيب زماننا والعيب فييييييييينا & :032:
.
نعيّب زماننا و العيب منّا < بتشديد الياااء


كيف حالگ..؟
ي
كيفك ؟

هـوعع ، كم انتي جميلهه :)

:094:
T
شحليلج
شحلاتج
ايه عليج
جميله
لها اكثرر من معنى


اللهم لا شماتا > هههههههههههههههههه
ر
وين الكلمه يالغلا ؟
ا
هههههههههههههههههههههههههههه فديت اللهجه اللهم لاشماتا = الله لايبلانا عندي
شعركٍٍ جميل ججدا ماذا تفعلين له ؟
ل
شعرج شكد حلو شتسويلة؟
هل تحبين الحناء؟
ا
تحبين الحنا بشعرك ولا لا ؟

احبك جدا ؟

ي
احبك مآلت ع خشتك ، احبك ي&#1619; حمآره ،
آحبك ي&#1619; جميلهه
آحبك هع :032: :094:


اي كلمهه
ا
احبشششششششش مو بكيفك ولا كيفي على قوله الحضارمه :040::032::032::032::032::032:هههههههههههههههههههه

مااجمل السمآآآآآآآآآء ؟؟؟ يلاا بنات وين عاميتكم ههههههههههههههههههههههه
ف
الجو روووووعه @لااريد رؤية احد@
ع
مابي اجوف احد

كم مقدار حبي بالنسبة اليك؟
ا
تدري وشش كثر احبك !!

لماذا انتم مجتمعون ؟؟
ر
علاش انتوما مجموعين هههههههههههه



ماتفعلين هناك ايت البنت ؟
ا
وش وراك انتي > اما علينا عامييه تجنن هههههه

الطعام شهي ؟
l
حبيتي اللعبه
بنينه المكاله؟؟
لما لم تمري اليوم
.
اويه ما ما سيّرتي علينا ...؟ ...< يا شيييخة فدييت اللهجة و أهلها

اذهبي عن وجهي
&
هااااي موضوع مميز كتير ويالله خليني احكيلكم جزائري قبائلي

الحال اساقي يلها
يعني اليوم الجو حلو
ي
ي&#1619; خقتي الجوو جنآن … :)

( مآذآ صنعتي لعششآء )
l
شطيبت للعشا

كيف تقولين هذا غير معقول
X