مرحبا اخواتي كيفكم مابدي اطول عليكم افوت في الموضوع
انا شو اقول غير الحمدلله امبارح نزلت نقطة من الدم
واليوم نزلت الدورة يعني خلاص مافي احلام
وما عاد في تفكير بالحمل خلص
هذا نصيبي الله اعلم اذا راح اشوف الخلفة مرة تانية ولا لا؟
خلاص انامليت من شهور وانا بانتظر
وبفكر انه جبت بيبي وراح الد مرة تانية واحمله وانيمو
على صدري لكن؟؟
مافيا غير اقول الحمد لله
مش عارفة شو سبب تاخير الحمل الدكتورة بتقولي
مافي سبب طيب انا من 10شهور اجهضت
وماصار حمل لهلق وفي حليب بصدري
وعملت تحليل لهرمون الحليب وطلع طبيعي
واخدت حبوب حتى ينشف وعلى الفاضي
شو اسوي والله مليت ؟
هل ممكن يكون عندي مشكلة في التبويض
انا ايام التبويض بصير عندي مغص لكن
مابتنزل افرازات مطاطية(اعزكم الله)
هل ممكن يكون من هيك؟ولا من الحليب؟
ولا من التفكير بالحمل ولا شو؟
ولا شو يارب وكلتلك امري انك على كل شي قدير
صبرني يارب واجعلني من عبادك الصابرين
انا شو اقول غير الحمدلله امبارح نزلت نقطة من الدم

واليوم نزلت الدورة يعني خلاص مافي احلام

وما عاد في تفكير بالحمل خلص

هذا نصيبي الله اعلم اذا راح اشوف الخلفة مرة تانية ولا لا؟
خلاص انامليت من شهور وانا بانتظر

وبفكر انه جبت بيبي وراح الد مرة تانية واحمله وانيمو
على صدري لكن؟؟
مافيا غير اقول الحمد لله
مش عارفة شو سبب تاخير الحمل الدكتورة بتقولي
مافي سبب طيب انا من 10شهور اجهضت
وماصار حمل لهلق وفي حليب بصدري
وعملت تحليل لهرمون الحليب وطلع طبيعي
واخدت حبوب حتى ينشف وعلى الفاضي
شو اسوي والله مليت ؟
هل ممكن يكون عندي مشكلة في التبويض
انا ايام التبويض بصير عندي مغص لكن
مابتنزل افرازات مطاطية(اعزكم الله)
هل ممكن يكون من هيك؟ولا من الحليب؟
ولا من التفكير بالحمل ولا شو؟
ولا شو يارب وكلتلك امري انك على كل شي قدير
صبرني يارب واجعلني من عبادك الصابرين