اجتني الدورة شو اعمل؟

عاشقة الاحباب 10-10-2013 8 رد 646 مشاهدة
ع
مرحبا اخواتي كيفكم مابدي اطول عليكم افوت في الموضوع
انا شو اقول غير الحمدلله امبارح نزلت نقطة من الدم
واليوم نزلت الدورة يعني خلاص مافي احلام
وما عاد في تفكير بالحمل خلص
هذا نصيبي الله اعلم اذا راح اشوف الخلفة مرة تانية ولا لا؟
خلاص انامليت من شهور وانا بانتظر
وبفكر انه جبت بيبي وراح الد مرة تانية واحمله وانيمو
على صدري لكن؟؟
مافيا غير اقول الحمد لله
مش عارفة شو سبب تاخير الحمل الدكتورة بتقولي
مافي سبب طيب انا من 10شهور اجهضت
وماصار حمل لهلق وفي حليب بصدري
وعملت تحليل لهرمون الحليب وطلع طبيعي
واخدت حبوب حتى ينشف وعلى الفاضي
شو اسوي والله مليت ؟
هل ممكن يكون عندي مشكلة في التبويض
انا ايام التبويض بصير عندي مغص لكن
مابتنزل افرازات مطاطية(اعزكم الله)
هل ممكن يكون من هيك؟ولا من الحليب؟
ولا من التفكير بالحمل ولا شو؟
ولا شو يارب وكلتلك امري انك على كل شي قدير
صبرني يارب واجعلني من عبادك الصابرين
س
والله مابعرف شو بدي ألك خلي ايمانك بربنا كبير هو قادرع كل شي لا تملي ياعمري انا متاكده انو انتي ايمانك قوي ربي ومولاي يعطيكي ليرضيكي
ه
عزيزتي عاشقه

أنا أجهضت من أكثر من سنه وإلى الآن ما حملت لكن الحمدلله آملي بربي كبير فهو الرحيم الكريم

ومش عارفه سبب تأخر الحمل ولساتني عم راجع الأطباء

بس ربك كريم توكلي عليه

والحمد لله على كل حال
ه
عاشقه

من رأيي إنك تتأكدي من اللي يطلع من صدرك لان بتقولي هرمون الحليب طبيعي يمكن مش حليب بخاف يكون صديد بعيد الشر عنك

لازم تسألي كذا دكتوره واعملي تصوير التراساوند لصدرك


وياارب انك بألف خير وعافيه
ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي غيري الدكتورة فوجود الحليب رغم عدم حملك يدل على ان نسبة هرمون الحليب عندك مرتفعة وهو مايمنع الحمل بحالتك
كثرة تفكيرك بالحمل تؤدي الى ان يرتفع عندك الهرمون
فرغبتك الشديدة بالحمل جعلت اعراض الحمل تظهر عليك فحدثت لخبطة بالهرمونات
اشغلي تفكيرك بموضوع غير الحمل وارجعي هرمون الحليب لمستوياته الطبيعية ولازمي دعاء يارحيم والاستغفار
وادعي لغيرك من المتأخرات بالحمل
وان شاء الله يأتي يوم وتبشرينا بحملك ونبارك لكي
سلامي
اختك لارسا بغداد
ا
[SنIZE="6"]حبيبتي الله يخليكي تحكيش هيك اوعى نشالله رح ربنا يطعمك لا اوعى تق[/SIZE]
ا
حبيبتي الحمل بدو صبر وبدو دعاء واستغفار وقراةء سورة البقرة وقيام ليل واهم شي الدعاء حبيبتي انا صرلي 3سنين مش حبلاني وبس حبلت صار عندي حمل خارج الرحم واسا بعدني بروح من المستشفى صرلي خمس تيام ومعملتش اشي قلت الحمدلله ايش بدي اساوي رح اصبر لتنو ربي يعطيني واحد معافى امين والله يرزقك حبيبتي دعواتي الك
ع
ان شاء الله قريب بتنبشرينا بخبر حملك
ع
اول شيء اعملي كل التحاليل اللازمة

وزوجك بعد لازم يعمل كل التحاليل

وبعد النتائج تعالجوا واذا كانت النتائج إن شاء الله سليمة

عليكي بشيء واحد فقط

انسي موضوع الحمل واشغلي نفسك بشيء اخر

توكلي على الله لان كثرة التفكير بالحمل تؤخره
X