:NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحه هالموضوع فكرت فيه لاني ابحث كثيررر بالنت عن المراكز التجميليه والجلديه و محلات التسوق و و و و وكل مايخص الدلع والأناقه للبنوتات اليمن وللعرايس بوجه خاص 24#$%... خااااصه انه مافي دليل ولا في تجمعات لبنات صنعاء نعرف الجديد56#$% .... فهنا بنتبادل الخبرااات وبنستكشف صنعاء وبنقول تجاربنا بأي مجال
وضوع مفتوح ... نستفيد ونفيد.... فيه على كيفنا 71#$%
تم الإفتتااااااااااااااااح وعلى بركة الله ببدأ 55#$%
إذا عجبكم موضوعي بنكمل ان شاء الله ونسوي ملحق كاااااااااااامل عن وش عندنا بصنعاء من جلديه وتجميل و و و و وو إلخ ....
هاااااااااه وين التفاعل
تجمع بنات اليمن
l
23-08-2013 | 08:53 PM
l
23-08-2013 | 09:28 PM
زي ما تعرفون ان الكيراتين صار منتشر واجد
شاركونا بخبراتكم عن افضل محل يعمل الكيراتين في اليمن
في محلات كثير مثل نيفين توب جولدن ليدي ستار تتش بيوتي
اختي عملت كيراتين في محل تتش بيوتي ...ماكان زين ابداً من بره الله الله ومن جوه يعلم الله
ما ركزت على الشعر من داخل بس من برا والاطراف
شاركونا بخبراتكم عن افضل محل يعمل الكيراتين في اليمن
في محلات كثير مثل نيفين توب جولدن ليدي ستار تتش بيوتي
اختي عملت كيراتين في محل تتش بيوتي ...ماكان زين ابداً من بره الله الله ومن جوه يعلم الله
ما ركزت على الشعر من داخل بس من برا والاطراف
y
25-08-2013 | 08:54 AM
وعليكم السلا م ورحمة الله وبركاته
مشكورة على الدعوة ي ححياتي
بس أنــا ماني عايشة في صنعـــاء أنا صحيح يمنية من عدن بس عايشة في السعودية
وماعندي أي فكرة عن مولات اليمن ):
للأسسف كان ودي أساعدك وربي بس ماعندي فكرة
الله يفرج همك وشكرًا على التجمع
مشكورة على الدعوة ي ححياتي
بس أنــا ماني عايشة في صنعـــاء أنا صحيح يمنية من عدن بس عايشة في السعودية
وماعندي أي فكرة عن مولات اليمن ):
للأسسف كان ودي أساعدك وربي بس ماعندي فكرة
الله يفرج همك وشكرًا على التجمع
l
26-08-2013 | 09:47 PM
ان شاءالله يصير تفاعل من بنات اليمن كلهم
اختي انتي صح مغتربه ولو ظلي معانافي التجمع
اختي انتي صح مغتربه ولو ظلي معانافي التجمع
y
02-09-2013 | 11:00 AM
إن شاءالله أنا معاك (:
ن
02-09-2013 | 10:43 PM
تسلمين أختي عالدعوه الحلوة ^_^
أنا صحيح يمنيه من حضرموت ومغتربه
مابعرف شئ كمان عن صنعاء
يسعدني اتابع معاكم بالتجمع
أنا صحيح يمنيه من حضرموت ومغتربه
مابعرف شئ كمان عن صنعاء
يسعدني اتابع معاكم بالتجمع
س
19-10-2013 | 03:21 AM
مااشاء الله ..موضوعك مرره حلوووو
وانا بالخدمه
الكيراتين امكن يكون حلو في جولد بيوتي ..مرره واثقين من شغلهم..
وش احسن كوفير للقص ..ومكياج العروس
وانا بالخدمه
الكيراتين امكن يكون حلو في جولد بيوتي ..مرره واثقين من شغلهم..
وش احسن كوفير للقص ..ومكياج العروس