:027::027::027:صباح الخميس ,,, اريد هذاك الوجه بو فيه قلووووووووووب مال الوتس اب ,,,, :037:
بصراحة جاية نشيطة بس مضايقة ان تأخرت 10دقايق عن البصمة ,,, كنت اشيك ولدي طول ليل ومن عدة ايام محمووووم ,,, يطلع اسنان فوق فديته ,,,, الله يسهل عليه :kissses: ,,,
أيبي :teary: ,,, اشتقناااااااااااااااااااااااااك يو الغالية :025::025::025::025:
سكر بعد وسارون والبقية كليااااااااااتهوووووووون ,,,,
هنوفوو ودريمو شخبااااااااااركن :rose::rose:
سجسج ,,,, سلام خاص ,,,, عساك بأحسن الحالات ,,,, :flower:
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
n
05-09-2013 | 08:48 AM
A
05-09-2013 | 09:40 AM
صباح الورد كيفكم
اي بي
الحمد لله على السلامة
نسم
اخبار ابنك الحين ينام
اي بي
الحمد لله على السلامة
نسم
اخبار ابنك الحين ينام
a
05-09-2013 | 10:01 AM
دريمو ههههههههههههههههه
نعم لا جديد عندش غافيه طول الوقت ونعسانه :lolll:
هلا نسااام
ياخي الاجازه حلوه :363WX:
ما فوادي ارجع معها
وغريبه ذي الخميس جت بسرعه هههههههههههه
امس باديه دوام ترى :037::037:
الله يسلمك ماديره :083:
جربنا اليوم نطلب من فطائى الصعيدي الراقي
فطايرهم شوي يابسه
الغدير لا زال يتصدر رقم 1 :kissses:
سارونه ههههههههههه
تذكرت موقفك معاهم برمضان
وكنت بايه اقوله سكت ياللي .....
راعية مشاكل:lolll:
نعم لا جديد عندش غافيه طول الوقت ونعسانه :lolll:
nassam;16576243:
:027::027::027:صباح الخميس ,,, اريد هذاك الوجه بو فيه قلووووووووووب مال الوتس اب ,,,, :037:
بصراحة جاية نشيطة بس مضايقة ان تأخرت 10دقايق عن البصمة ,,, كنت اشيك ولدي طول ليل ومن عدة ايام محمووووم ,,, يطلع اسنان فوق فديته ,,,, الله يسهل عليه :kissses: ,,,
أيبي :teary: ,,, اشتقناااااااااااااااااااااااااك يو الغالية :025::025::025::025:
سكر بعد وسارون والبقية كليااااااااااتهوووووووون ,,,,
هنوفوو ودريمو شخبااااااااااركن :rose::rose:
سجسج ,,,, سلام خاص ,,,, عساك بأحسن الحالات ,,,, :flower:
هلا نسااام
ياخي الاجازه حلوه :363WX:
ما فوادي ارجع معها
وغريبه ذي الخميس جت بسرعه هههههههههههه
امس باديه دوام ترى :037::037:
Al Hanoof;16576258:
صباح الورد كيفكم
اي بي
الحمد لله على السلامة
نسم
اخبار ابنك الحين ينام
الله يسلمك ماديره :083:
جربنا اليوم نطلب من فطائى الصعيدي الراقي
فطايرهم شوي يابسه
الغدير لا زال يتصدر رقم 1 :kissses:
سارونه ههههههههههه
تذكرت موقفك معاهم برمضان
وكنت بايه اقوله سكت ياللي .....
راعية مشاكل:lolll:
a
05-09-2013 | 10:02 AM
الهنوف كيف يوسف؟؟
كنت افكر فيه قبل كم يوم
بعده مجنون ورباش؟؟؟
احس ايود جته فتره صار فوضى بقوه
يخرج ابوه عن طوره
كنت افكر فيه قبل كم يوم
بعده مجنون ورباش؟؟؟
احس ايود جته فتره صار فوضى بقوه
يخرج ابوه عن طوره
n
05-09-2013 | 10:05 AM
Al Hanoof;16576258:
صباح الورد كيفكم
اي بي
الحمد لله على السلامة
نسم
اخبار ابنك الحين ينام
الحمدالله اتصلت الحضانة قالو متنكد شوي بس شرب حليب ونام ,,, حتى امس كله يترقد :teary: ,,, عافاه ربي الغالي ,,,,
ايبي :03: ,, اخيرا جيتي ,,, تعي تعي قريب نسوووووولف وكيف كانت صلالة والبعوووووض :037:
a
05-09-2013 | 10:09 AM
nassam;16576276:
الحمدالله اتصلت الحضانة قالو متنكد شوي بس شرب حليب ونام ,,, حتى امس كله يترقد :teary: ,,, عافاه ربي الغالي ,,,,
ايبي :03: ,, اخيرا جيتي ,,, تعي تعي قريب نسوووووولف وكيف كانت صلالة والبعوووووض :037:
ياخي ولد اختي يوم ودوه الحضانه
يوم تشله يخبروها من شوي صاحي
صار ينام واجد بالحضانه
واسهال ما يتوقف
اقول ياخي لا يكوون يسوولهم شىء
كيف يسيطروا عليهم وينوموهم
عن يكون يدقوهم منوم :scared::scared:
ترى خيالي واسع
a
05-09-2013 | 10:10 AM
نسم البعوض والله زين علاماته للحين في رجولي خخخخخ
A
05-09-2013 | 10:15 AM
abcd1;16576275:
الهنوف كيف يوسف؟؟
كنت افكر فيه قبل كم يوم
بعده مجنون ورباش؟؟؟
احس ايود جته فتره صار فوضى بقوه
يخرج ابوه عن طوره
سكتي عن يوسف لين امس عاد رجله من اولها لاخرها متشمخ و متعور من الربشه
و الله متعب ترا و عنيد واجد و كل يوم يزيد بصراحة و عاد اختة غايبة منه يضربها على اتفه
الاسباب و الله معذبنها
nassam;16576276:
الحمدالله اتصلت الحضانة قالو متنكد شوي بس شرب حليب ونام ,,, حتى امس كله يترقد :teary: ,,, عافاه ربي الغالي ,,,,
ايبي :03: ,, اخيرا جيتي ,,, تعي تعي قريب نسوووووولف وكيف كانت صلالة والبعوووووض :037:
سلامته الحلو الله يحفظه اي حضانة تودية
a
05-09-2013 | 10:17 AM
Al Hanoof;16576282:
سكتي عن يوسف لين امس عاد رجله من اولها لاخرها متشمخ و متعور من الربشه
و الله متعب ترا و عنيد واجد و كل يوم يزيد بصراحة و عاد اختة غايبة منه يضربها على اتفه
الاسباب و الله معذبنها
سلامته الحلو الله يحفظه اي حضانة تودية
ياربي
اخاف ياخي اياد يصير كذا
كان واجد عدائي على عهد
وحاولنا نغير اسلوبنا معاه
لما هي تضحك اقوله شوف تضحك لك وتحبك
وعاد صار يحبها ويحضنها مع تهفيس طبعا
بس بالمكان يشوف صغيرين يسوي ربشه
مشكلته يوم يعبر عن شوفه لحد
يصفع ويدفر هههههههههههههههههههههه
يعني ما نفعوه يوسف الدكاتره اللي وديتيه لهم؟
n
05-09-2013 | 10:25 AM
هنوفو اوديه حضانة واحدة مسقط ,,,, هنا فالخوير تعتبر ,,,, سلامات مال يوسف يودوه عند دكاترة :h9enJ: ,,,,
آيبي بعدك يوميا لازم تطلبي ؟؟؟ حلو هو بس حلو لو احيانا تجيبي من البيت ساندوتش :037::037: وكيس فيها اشياء خفيفة لنهاية الدوام ,,,, :08:
هع هع امس بادية وتقول جات بسرعة الخميس :363WX: لا تعليق ,,, سلامة رجولش من البعوض :laugh: دهني بزيت زيتون تخف البقع :014: ,,,,
انا يوم تسولفو عن ربشة الاطفال اخاف واتنافض واقول ربنا يستر
ولد اخوي الاكبر كان هادي ومن جا اخوه بعده ارتبش وزاد اخ ثالث وصارو شلة ماشالله وامهم راسها بينفجر من ربشتهم ماشالله عليهم رغم ان عندهم حووووش ويلعبو فيه ,,, بو ساكنين فشقة اش نقول عاد :hmm:
آيبي بعدك يوميا لازم تطلبي ؟؟؟ حلو هو بس حلو لو احيانا تجيبي من البيت ساندوتش :037::037: وكيس فيها اشياء خفيفة لنهاية الدوام ,,,, :08:
هع هع امس بادية وتقول جات بسرعة الخميس :363WX: لا تعليق ,,, سلامة رجولش من البعوض :laugh: دهني بزيت زيتون تخف البقع :014: ,,,,
انا يوم تسولفو عن ربشة الاطفال اخاف واتنافض واقول ربنا يستر
ولد اخوي الاكبر كان هادي ومن جا اخوه بعده ارتبش وزاد اخ ثالث وصارو شلة ماشالله وامهم راسها بينفجر من ربشتهم ماشالله عليهم رغم ان عندهم حووووش ويلعبو فيه ,,, بو ساكنين فشقة اش نقول عاد :hmm:
n
05-09-2013 | 10:28 AM
ايبي فالحضانة ولدي مايروم يرقد الا ساعة من كثر الربشة الازعاج ,,,, يا يلعب او ياكل او يهيس ويلاعبوهم ,,, ويرقدوهم فوقت اللي هم اكبر اما بو كبر ولدي كلن ع جدوله ,,,, منظمين احسهم واحسه يستانس ولدي هناك حمدالله ,,, بس هالايام صاير ما يطيع الصبح يفلت عني ما يريد يشلنه فأنا ابوووسه واعطيهم واروح ,,, وحدي فوادي يعورني عليه بس حلو بيتعود ان عقب روضة وتمهيدي باذن الله ما بيعاني واجد ,,,
a
05-09-2013 | 10:36 AM
nassam;16576292:
هنوفو اوديه حضانة واحدة مسقط ,,,, هنا فالخوير تعتبر ,,,, سلامات مال يوسف يودوه عند دكاترة :h9enJ: ,,,,
آيبي بعدك يوميا لازم تطلبي ؟؟؟ حلو هو بس حلو لو احيانا تجيبي من البيت ساندوتش :037::037: وكيس فيها اشياء خفيفة لنهاية الدوام ,,,, :08:
هع هع امس بادية وتقول جات بسرعة الخميس :363WX: لا تعليق ,,, سلامة رجولش من البعوض :laugh: دهني بزيت زيتون تخف البقع :014: ,,,,
انا يوم تسولفو عن ربشة الاطفال اخاف واتنافض واقول ربنا يستر
ولد اخوي الاكبر كان هادي ومن جا اخوه بعده ارتبش وزاد اخ ثالث وصارو شلة ماشالله وامهم راسها بينفجر من ربشتهم ماشالله عليهم رغم ان عندهم حووووش ويلعبو فيه ,,, بو ساكنين فشقة اش نقول عاد :hmm:
ما عندنا تو شغالات ةيدلعني
ووحدي ما فيي بارض اقوم اسوي سندويشات
انا يالله استغل اخر دقيقه انام فيها :cold:
برايه حنا هنا روي اريا نجرب كل مره مطعم :037::037:
عاد شلة اولاد كان الله بعونها ههههههههههههههه
a
05-09-2013 | 10:46 AM
سجودووووه
شىء مطاعم جديده ازدهرت في غيابي وجربتوها؟ :h9enJ:
شىء مطاعم جديده ازدهرت في غيابي وجربتوها؟ :h9enJ:
س
05-09-2013 | 10:51 AM
ايبي قحفتي لي فوادي بذا السؤال
ماشي شي جديد وملينا من المطاعم اللي تو نطلب منها
بس بعدنا ما جربنا الصعيدي الراقي
ماشي شي جديد وملينا من المطاعم اللي تو نطلب منها
بس بعدنا ما جربنا الصعيدي الراقي
a
05-09-2013 | 10:55 AM
سجود 2010;16576301:
ايبي قحفتي لي فوادي بذا السؤال
ماشي شي جديد وملينا من المطاعم اللي تو نطلب منها
بس بعدنا ما جربنا الصعيدي الراقي
جربناه اليوم
شكله المشلتت مالهم لذيذ خاصه من صورة الخبزه :broken::broken::broken:
يوم غايته خبريني اصورلش المنيو
وعاد من تسوي الاوردر خبريه تريدي منيو يجيبوا
ايجيب لش عشر حبات ليكي ولصاحباتك :037:
a
05-09-2013 | 10:58 AM
هذا الاسبوع يوم الاثنيين كان عرس بنت خالي بالشفق
وبالجمعه عرس خالي اخرررررررر العنقود وفي نزوى
متحمسين بقوه للعرس
وعاد امي منازعتنا ممنوع تشتيحه ههههههههههههههههه
دورت فستان ساتر :037::037:
عاد هناك جدتي نوبا تحضر هههههه احسن نحشم عمارنا
بس ايكون متعب جدول الجمعه
من 10 الصباح نروح الصالون
عشان 4 العصر نطلع لنزوى
هم امي واخواني يروحوا من اليوم حظظظظهم يعيشوا الفعاليات
وبالجمعه عرس خالي اخرررررررر العنقود وفي نزوى
متحمسين بقوه للعرس
وعاد امي منازعتنا ممنوع تشتيحه ههههههههههههههههه
دورت فستان ساتر :037::037:
عاد هناك جدتي نوبا تحضر هههههه احسن نحشم عمارنا
بس ايكون متعب جدول الجمعه
من 10 الصباح نروح الصالون
عشان 4 العصر نطلع لنزوى
هم امي واخواني يروحوا من اليوم حظظظظهم يعيشوا الفعاليات
س
05-09-2013 | 11:00 AM
الغدير عدنا نكره واجد
ما نطلب منه
تو ع كاميليا و دومينوز وتشاينا تاون
هن هن و نسم اخباركم
هن هن رناد نفس شطانه ولدش والله ومعذبه اختها
ما نطلب منه
تو ع كاميليا و دومينوز وتشاينا تاون
هن هن و نسم اخباركم
هن هن رناد نفس شطانه ولدش والله ومعذبه اختها
س
05-09-2013 | 11:03 AM
abcd1;16576304:
جربناه اليوم
شكله المشلتت مالهم لذيذ خاصه من صورة الخبزه :broken::broken::broken:
يوم غايته خبريني اصورلش المنيو
وعاد من تسوي الاوردر خبريه تريدي منيو يجيبوا
ايجيب لش عشر حبات ليكي ولصاحباتك :037:
يوم الاحد رسلي المنيو ايبي وبنطلب ان شاء الله
عشر حبات مجانا :hmm:
abcd1;16576305:
هذا الاسبوع يوم الاثنيين كان عرس بنت خالي بالشفق
وبالجمعه عرس خالي اخرررررررر العنقود وفي نزوى
متحمسين بقوه للعرس
وعاد امي منازعتنا ممنوع تشتيحه ههههههههههههههههه
دورت فستان ساتر :037::037:
عاد هناك جدتي نوبا تحضر هههههه احسن نحشم عمارنا
بس ايكون متعب جدول الجمعه
من 10 الصباح نروح الصالون
عشان 4 العصر نطلع لنزوى
هم امي واخواني يروحوا من اليوم حظظظظهم يعيشوا الفعاليات
وليش عاد في نزوى؟
الله عرس عندكم
انا اخر عرس حاضرتنه عرس اخت سدو
ومنها ماشي اعراس
وعاد موه الفعاليات ايبي هناك؟
س
05-09-2013 | 11:05 AM
ايبي بنت خالش ما قايمه تحضر عرس عمها عجب!!!!
س
05-09-2013 | 11:06 AM
abcd1;16576238:
وين تجمع العيد:037::037::037:
اليوم جايه من صوب دوار الحمريه
وةكله ادور عمارة سارونه ما لاقتنها ههههههههههه
اقول هي تقول مقابل سنتربوينت
بس اشوف وادي مقابلهم كيف كذاك :363WX:
ما احيد قايلة مقابل سنتر بوينت بعيد الشر اتعقيني فالوادي:teary: قايلة ذاك الصوب:h9enJ:
ما ع الشارع العمارة ما تشوفيها كذاك
abcd1;16576274:
دريمو ههههههههههههههههه
نعم لا جديد عندش غافيه طول الوقت ونعسانه :lolll:
هلا نسااام
ياخي الاجازه حلوه :363WX:
ما فوادي ارجع معها
وغريبه ذي الخميس جت بسرعه هههههههههههه
امس باديه دوام ترى :037::037:
الله يسلمك ماديره :083:
جربنا اليوم نطلب من فطائى الصعيدي الراقي
فطايرهم شوي يابسه
الغدير لا زال يتصدر رقم 1 :kissses:
سارونه ههههههههههه
تذكرت موقفك معاهم برمضان
وكنت بايه اقوله سكت ياللي .....
راعية مشاكل:lolll:
الخميس جات بسرعة :RKpkk:ارجوووووش ما بغى هالاسبوع يمر ابدا.. ياخي مو ذي الفيسات الجديدة صعبة
موقف رمضان خخخ الله يسامحهم.. غريبة حسيتيها الفطاير يابسة.. احنا دايما نطلب منهم للعشا ما حسيتها كذا.. و المشلتت جربيه لذيذ بقووة
abcd1;16576305:
هذا الاسبوع يوم الاثنيين كان عرس بنت خالي بالشفق
وبالجمعه عرس خالي اخرررررررر العنقود وفي نزوى
متحمسين بقوه للعرس
وعاد امي منازعتنا ممنوع تشتيحه ههههههههههههههههه
دورت فستان ساتر :037::037:
عاد هناك جدتي نوبا تحضر هههههه احسن نحشم عمارنا
بس ايكون متعب جدول الجمعه
من 10 الصباح نروح الصالون
عشان 4 العصر نطلع لنزوى
هم امي واخواني يروحوا من اليوم حظظظظهم يعيشوا الفعاليات
مو من فعاليات معكم؟؟