(موضوع مميز)بقلاوة بعجينة الجلاشش من مطبخي ..... تفضضلو

آڛطۅرھٍ ھٍڒٍٺ ڪۑآڹڪ 21-05-2013 23 رد 5,615 مشاهدة
آ



السسسسسلآآآم عليكم ورحـــــمةة الله وبــــآآآركتـــه

هلالالا بنــــات شخباركم
آن شاءالله تكونون بخيييير ؟؟!!ّ~ :032:
اليوم اخر يوم لي بالعروس وراح ادخل في شهر 6 لان عندي اختبارات :'( دعوآتكم لــي يـــابنات
المهم اليوم عـــاد آخر يوم لي في المطبخ وبعدها خلاص بروح ادرسسس :confused:
فـــآآآسويتتتتتت بقلاوه بعجينة الجلاش :adore:
ومكوناتها ششششوي ومتوفرات في المنازل
يالله ماطول عليكم لو يشوفني آلوآلد على الانترانت يويلي :098:
.
.
.

المقـــآآدير
.
.
.
علبـــة جلاش
.
مكسرات .... الي متوفر عندك بالبيت انـــا استخدمت الفول السوداني...والوز...وشوي جوز هند ... وشوي سكر
.
زبـــده او زيت ... لكـــي نبل بيها العجينه ونقدر نلفها ^^ ~:038:



.
.
.
وبعـــدها قصيـــت العجينه الي نصفين مثل الي في الصصوره ّّّ~~:036:



.
.
.
وبعدهــا بليت العجينه بالزبده



.
.
.

وهنـــا قطعت النصين الى اربعـــه ّّ



.
.
.
وهنـــا حطيت على العجينه المكسرات ولفيتهــم



.
.
.
وهنـــا شكلهم بعد مالفيتهم



.
.
.
وهنــا حطيتهم بــآآلطاجييين :D:057:



.
.
.
ودخلتهم الفرن لمدة 10 دقائق ما تحتاج وقت كثيييير :biggrin:



.
.
.
وبعدها غمستهم بــالقطرر (الشيرره)



.
.
.
وبعدهــا قدميهــا في الصحن :D:053:



.
.
.



.
.
.

وبسسس آتمنى تنال اعجابكم :032::032::032::032::032::065:
ولاتنسو التقيم :01::01:

مع السلامه
آآحبكم في الله
م

تسلم يدك يا قمر ما شاء الله
مشكورة والله يعطيكِ العافية
وان شاء الله بالنجاح
وتم التقييم
ا
ان شاء الله بالنجاح يااااااااااااااااااااابت هههههههه.;).بس شطوره سمعتي الكلام لازم لازم تتركي النت بالامتحانات :mad:
ا
واحلى تقييم ولايك عيووووووون خالتك
&
[BACKGROUND="70 #999999"]أأممممممممممم

انا بعملها على طول صوابع مش بحبه مربعات

تسلم أيدك يااعسل

وبالتوفيق يارب والنجاح ان شااء الله

أجمل تقييم لعيونك .F:.||~[/BACKGROUND]
م
تسلم يدك
ف
ممشاءالله عليكي ي بنت هههههههـ
طعمهاااا حـلوو ويشهي
وان شاءالله بـ النجااح
وربي معاااك *_*
S
بجد كثير حلو و شهي
ربنا يوفقك بالامتحانات و تعودي
بمواضيعك الحلوة

تم التقييم
آ
ماذا اقول;16509139:

تسلم يدك يا قمر ما شاء الله
مشكورة والله يعطيكِ العافية
وان شاء الله بالنجاح
وتم التقييم

[BACKGROUND="70 #33CCCC"]الله يسلمك
وآن شاءالله حبيبتي
وممششكوره على التقيييم
[/BACKGROUND]
آ
العبيدية;16509182:
ان شاء الله بالنجاح يااااااااااااااااااااابت هههههههه.;).بس شطوره سمعتي الكلام لازم لازم تتركي النت بالامتحانات :mad:


[BACKGROUND="70 #33CCCC"]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
آن شاءالله
آكيييد لازم نسيب النت يــاخالتي العزيزه
[/BACKGROUND]
آ
العبيدية;16509184:
واحلى تقييم ولايك عيووووووون خالتك


[BACKGROUND="70 #33CCCC"]شششكـــرآ يــاخــالتو :lol:
[/BACKGROUND]
ل
يسلمووووووووووووووو ايديك
الله يعطيك العافية وينجحك
آ
om αsєєℓ;16509249:
[BACKGROUND="70 #999999"]أأممممممممممم

انا بعملها على طول صوابع مش بحبه مربعات

تسلم أيدك يااعسل

وبالتوفيق يارب والنجاح ان شااء الله

أجمل تقييم لعيونك .F:.||~[/BACKGROUND]


[BACKGROUND="70 #33CCCC"]وآنـــا كمان بحبها صوابع
والله يسلمك
وآن شاءالله بنجح :(
,شكرآ على التقيم والايك
[/BACKGROUND]
آ
مغتربة سدني;16509270:
تسلم يدك


[BACKGROUND="70 #33CCCC"]الله يسلمك
[/BACKGROUND]
آ
جروح آلرحيل ..#;16509582:
ممشاءالله عليكي ي بنت هههههههـ
طعمهاااا حـلوو ويشهي
وان شاءالله بـ النجااح
وربي معاااك *_*



[BACKGROUND="70 #33CCCC"]خخخخخخخخ
آن شاءالله
وششكرآ على المرور
[/BACKGROUND]
آ
Sweet N Sour;16509625:
بجد كثير حلو و شهي
ربنا يوفقك بالامتحانات و تعودي
بمواضيعك الحلوة

تم التقييم


[BACKGROUND="70 #33CCCC"]ششكرآ لك
امييين يارب
وشكرآ على التقيم
[/BACKGROUND]
آ
لوليكي;16509669:
يسلمووووووووووووووو ايديك
الله يعطيك العافية وينجحك

[BACKGROUND="70 #33CCCC"]الله يسلمك
وآميين يارب العالمين
[/BACKGROUND]
.
تسلم ايديك عزيزتي

وميزانك رافض
آ
... شذى الغربه ...;16509753:
تسلم ايديك عزيزتي

وميزانك رافض


[BACKGROUND="70 #33CCCC"]الله يسلممك
ولايهمك من شان التقيم
مرورك يكفي

[/BACKGROUND]
م
تسلم الآيادي
جاري التجربه كلها كم آيام ويجي شهر الخير
ربي يبارك فيك ياقلبي
X