** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
بسم الله نفتتح تجمعنا الجديد لشهر ربيع الاول




تجمـع يجمع بين طياته معاني الحب والصداقة




والتعارف :)




F::L::L::L:F:












عرائسنـــا وامهاتنا وحواملنا








اسماء امهات التجمع :L:








* مسقطاوية (أم علي)









* سيدة القوم (أم درر)









* صدايف (أم ريم وقيس)









The Face of Moon ( أم ريم )







* نجوم تتلالأ (أم عمار وسارة)







* منتهى الاناقـة (أم ريم وفاطمة)








*الهنــوف (ام يوسف ويقين)









[COLOR=royalblue]* سجود 2010( ام رناد والريم)










* طوق البنفسج (ام تركي)









*abcd (أم إيـــاد)










[B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]* البنفســج (ام رغد) [/FONT][/SIZE][/B]










[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B]* أم سلمونتي (ام سليمان وسعود) [/B][/FONT][/SIZE][/B][/FONT][/SIZE]










[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][B][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][B][B][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS]* أم لمـــار (أم لمــار ومحمد) [/B][/FONT][/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/FONT][/SIZE]










*أم تميم (ام تميم وتيم)










*alhelwa_7ell (أم راشد وسالم)










[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B]* أم رهف (ام رهف وعيسى ) [/FONT][/SIZE][/B]










[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]* المــاس (أم طلال وحمد ومحمد) [/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE]









* maather (أم مأثر وميثاء وماريا)









* عروس جنان (ام سليمان وفيصل)










*tooty fruity (ام المعتز وعلا)










* مشكلتي عنادي (ام العرندس)










* Qamaar (ام فيصل)










*um.3badee (ام عبدالله وحور ومحمد)










*حلو العيون (أم أسيل)










* sunya (ام شهد ومهند ومحمد)










* مسقطية الهوى (ام نور)










* دلوعــة س (um nawaf)










* ضمير العاطفة (ام ريم وابراهيم)










* فتــافت (ام حيدر وجلنار)










اميرة A(ام خالد ومريم)









ميسم الورد (ام ميسم ومحمد)









احلام (ام ريما)







[/COLOR]


سارونة عمانية (أم حسين)









baaaalki (أم هيثم)









سكر ناعم (ام ورد)




وردة البيلسان (ام وائل و ولاء)

nassam (ام اليقظان)






[COLOR=magenta]منتظرات الولادة .. والحوامل :L:[/COLOR]




[COLOR=purple] * dream rose [/COLOR]


* ضمير العاطفة (ام ريم وابراهيم)


*abcd (أم إيـــاد)








امهــات في القريب العاجل ان شالله :L:





* غلا خالد




* روحي تحبك









F:F:F:F:F:
ع
صباح الاجواء الحلوة والماطرة
عسى يوووومكم مميز ورااائع اليوم :adore:
س
صباح الورد بنوتات :adore:
الجو اليوم خيااااال :adore:

للأسف فاتني المطر أمس :worn_out: كنت نايمة خخخ
بس اليوم الصباح :adore:
حتى لبست بنطلون عن بعدين تجيني أودية عند الدوام وما أقدر أمشي مع التنورة :hysterical:


نسم
حبيت تقريرك عن دبي وتسهيلاتها .. فعلا .. وين نحن منهم والله
لما أروح دبي وأرجع عمان أحس نحن في دولة نامية مقارنة بهم!!!
هناك يكفيك الشوارع تفتح النفس .. أبوي يقول ممتعة جدا السياقة هناك
التجمع 27/2 بيت أهل آيبي .. كل وحدة وطبقها .. والوقت بعد صلاة المغرب


سجو كيف عزايم الويكند؟؟؟

نجوم كيف عمار؟؟؟
حلو غيرتي جو وجيتي مسقط
ليش ما خبرتينا؟؟؟؟
ع
هلا سدسد..
انا بعد فاااتني كنت نايمة


نجوووم..
حلوووو غيرتو جو الاولاد كانو معاكم؟؟
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

الأجواء جميله وممتعه وبارررررده يا سلام كذا نتحمس للعمل :cool:

اذا نزل مطر بجلس عند الدريشه الهنوف نتلاقى عند الدرايش ما تنسيي :D

بس عندنا شغل واجد مال الاغلاق :badly:

اليوم خذ عليي الطريق ساعه ونص :'( ابعد عن نزوى حشى:'(
متعوده اروح السريع
واوصل ب40 دقيقه ما شاء الله
اليوم قلت هالاسبوع كلهم اجازه اكيد العام فااااضي :cool:

عجب من وصلت :I::I::I::I::I:
من بعيييييييييييييييييييييييييد واقفين
واحسرتاه :'(
لين المطار بس 40 دقيقه وانا العاده اخذ 12 دقيقه :!!:


وبصمتي متأخره 23 دقيقه :hysterical:

يالله هانت الجو حلو :worn_out:
n
عروسو وانا؟؟ لو سمحتي

nassam ( أم اليقظان ) :) فديتها ( وجه متفشر ) :)

صباح المطر ,,, ولدي امس وااااااااااجد يكح وطول الليل يفرك راسه بيدينه ونتضارب انا وهو طول الليل والله تعباااااااااااااانة جاية الدوام متأخرة حتى ,,,

سدو شكرا على المعلومات ,, هين بيتهم؟؟ ايبي ؟
اذا وافق دوام زوجي مناسب بخله يمسك الولد واطل عندكن شوي :) وقت التجمع ,,, مارم اسوي طبق كان تريدن شي جاهز هع ,,,
شخباركن جميعا ,,,,,,,,,,,,,
س
صباح الخير آيبي
ليش متوقعة إجازة اليوم للكل؟؟؟
الله يعينكم شغلكم ضغط على فترات !!


نسم .. سلامته ولدك ما يشوف شر

أنا بنتي ما خلتني أنام عدل أمس
منتقلين بيت أهلي وما ترضى تنام في فراشها تخاف أشرد عنها الدوام ههههه
وتتلزق بي في النوم وكل شوية تمسكني تتأكد إذا أنا موجودة أو لا خخخ
مسكينة حبيبتي

في الحيل الجنوبية
a
nassam;16415762:
عروسو وانا؟؟ لو سمحتي

nassam ( أم اليقظان ) :) فديتها ( وجه متفشر ) :)

صباح المطر ,,, ولدي امس وااااااااااجد يكح وطول الليل يفرك راسه بيدينه ونتضارب انا وهو طول الليل والله تعباااااااااااااانة جاية الدوام متأخرة حتى ,,,

سدو شكرا على المعلومات ,, هين بيتهم؟؟ ايبي ؟
اذا وافق دوام زوجي مناسب بخله يمسك الولد واطل عندكن شوي :) وقت التجمع ,,, مارم اسوي طبق كان تريدن شي جاهز هع ,,,
شخباركن جميعا ,,,,,,,,,,,,,



الحيل الجنوبيه يالله خلا تتعرفي بالشله هناك :adore:
س
هلا الحبات
سدو الحمد لله العزايم عدت ع خير
الاربعاء باربيكيووووو في بيت اهل زوجي وكانت لمه حلوة واجد
والحمد ماشي مناقرات
الخميس عيد ميلاد ولد اختي شاركت في مسابقه
عاد ما اسئله صعبه !!
وما فزت بس حصلت هديه خخخ
واسطااااااااااااااااااااات
يوم الجمعه غدا بيت اهلي
امي عازمه خالي ابو زوجي لانه ما حاضر الصدقه اللي سويناها
تفاجاناا بعدين ان امي عازمه كل خواتها واخوانها !!!
بس هاللمه طلعت بلاوي و مشاكل حشى !!!!
ع
nassam;16415762:
عروسو وانا؟؟ لو سمحتي



nassam ( أم اليقظان ) :) فديتها ( وجه متفشر ) :)


:adore: شوفي فوووووق ضفتش :thumbs_up:

صباح المطر ,,, ولدي امس وااااااااااجد يكح وطول الليل يفرك راسه بيدينه ونتضارب انا وهو طول الليل والله تعباااااااااااااانة جاية الدوام متأخرة حتى ,,,



سدو شكرا على المعلومات ,, هين بيتهم؟؟ ايبي ؟

اذا وافق دوام زوجي مناسب بخله يمسك الولد واطل عندكن شوي :) وقت التجمع ,,, مارم اسوي طبق كان تريدن شي جاهز هع ,,,

شخباركن جميعا ,,,,,,,,,,,,,


بيت اهل ايبي في الحيل
انتي من وين؟؟

تعالي نشوووفك ;)
ع
ايبي,,
صبااااااااح التأخير

واجد 23 دقيقة :hysterical:


سدسد..
ليش منتقلين الوادي الكبير؟؟

سج سج..
هلاااااا كيفك؟
ما شاء الله حلو جو العزايم واللمات بس المشاكل مااااااا حللوة :badly:
a
سيدة القوم;16415764:
صباح الخير آيبي
ليش متوقعة إجازة اليوم للكل؟؟؟
الله يعينكم شغلكم ضغط على فترات !!


نسم .. سلامته ولدك ما يشوف شر

أنا بنتي ما خلتني أنام عدل أمس
منتقلين بيت أهلي وما ترضى تنام في فراشها تخاف أشرد عنها الدوام ههههه
وتتلزق بي في النوم وكل شوية تمسكني تتأكد إذا أنا موجودة أو لا خخخ
مسكينة حبيبتي

في الحيل الجنوبية




اوه غريبه سيسو نايمين بيت اهلك مو مستوي ^o)

كيف زحمة المهرجان عندكم ؟؟
وكيف الحديقه مجهزه ؟؟


مدارس لااه كلهم اجازه هالاسبوع وكثير اباء يأجزوا مع اولادهم يروحوا يمشيوهم
كلهم رايحين دبي هههههههههههه
س
تعالي نسم نشوفك :adore:
وتشوفينا بالمرة وتخبرينا كيف طلعت أشكالنا مقارنة باللي في بالك :lol:


سجوو حلو.. بزي ويكند
مو من المشاكل أستغفر الله :confused:

أنا ويكندي كان كسل :hysterical:
a
سجود 2010;16415767:
هلا الحبات
سدو الحمد لله العزايم عدت ع خير
الاربعاء باربيكيووووو في بيت اهل زوجي وكانت لمه حلوة واجد
والحمد ماشي مناقرات
الخميس عيد ميلاد ولد اختي شاركت في مسابقه
عاد ما اسئله صعبه !!
وما فزت بس حصلت هديه خخخ
واسطااااااااااااااااااااات
يوم الجمعه غدا بيت اهلي
امي عازمه خالي ابو زوجي لانه ما حاضر الصدقه اللي سويناها
تفاجاناا بعدين ان امي عازمه كل خواتها واخوانها !!!
بس هاللمه طلعت بلاوي و مشاكل حشى !!!!


عجب هدية رشوه هذك ما تتهنيبها :worn_out:

وليش مشاكل خيبه خوالش وخالاتش ذلا لاه :worn_out:

ويكند حافل زي ويكندنا :thumbs_up:


عروس جنان;16415771:
ايبي,,

صبااااااااح التأخير


واجد 23 دقيقة :hysterical:



سدسد..
ليش منتقلين الوادي الكبير؟؟


سج سج..
هلاااااا كيفك؟

ما شاء الله حلو جو العزايم واللمات بس المشاكل مااااااا حللوة :badly:




ايوا واجد بحسبهن خلاف وقت الطلعه:hysterical:
س
abcd1;16415773:
اوه غريبه سيسو نايمين بيت اهلك مو مستوي ^o)

كيف زحمة المهرجان عندكم ؟؟
وكيف الحديقه مجهزه ؟؟


مدارس لااه كلهم اجازه هالاسبوع وكثير اباء يأجزوا مع اولادهم يروحوا يمشيوهم
كلهم رايحين دبي هههههههههههه


زوجي رايح كورس داخلي في عمان مع مبات أسبوع كامل وأنا أستوحش في البيت وحدي :I: فعاد أنتقل بيت أهلي كم يوم :p

للحين ماشي زحمة آيبي
من بعيد تبين الحديقة مجهزة .. والأصوات تصدح توصل لحد حارتنا مع إن الحديقة في الجهة المقابلة من منطقتنا ما قريبة واجد
شكلها مجهزة.. ما كأنها حديقة العامرات من بعيد!!!!
كانت ظلام والألعاب مكسرة! تو كله نخيل وليتات قوية !! متحمسة أروح بس أشوف مو مسوين في الألعاب خخخ


أهااا عشان كذي
س
اوه سوري عروس ما شفت سؤالك
شوفي ردي فوق ليش منتقلة :)
n
آيبي وسدو وعروسو ,,,, بحاول اجي ان شالله ,,, ممممممممم ,,, سجو وسارونة مختفية وسكر ماجات بعد ونجوم راقدة ,,,

انا ساكنة معبيلة البعييييييييدة ’’’ بس اهلي واهل زوجي هالصوب فالخوير ,,,, زين اعرف حد هالصوب عشان احس اني ما وحدي متعذبة اجي من بعييييييييييد ,,,,

سدسد ,, احس كل الاطفال كذا يسوو وعاد احنا نذوووب رحمة بهم فديتهم ,,,, انا كثر ماعذبني الولد طول الليل قايمة الصبح وانا مانمت اصلا ,,, قمت معصبة بس اول ما فتح عيوناته ويبتسم ذبت بصراحة ,,,, الله يحفظهم ,,,,

حماس نروح نخااااابر ايبي رباعة من تربي ,,,, :) تو شفت ولادتها قريبه ,, تقومي بعافية ايبي
d
صباح الورد F:
رجعت من بعد اجازة 3 اسابيع :worn_out:
n
موضوع منتشر فالوتس عن ان الحديقة مقابلة المقبرة ,,,, ما فنان كذا ,,, ناس تبكي وناس تكفر !!! ياربي وااااااااجد شغل ,,,,

سدووو
اشك انك عندنا تداومي :) ,,, حد فيكن يداوم فالغبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س
ولكم باك دريمز :)
X