ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499489:
يالله واجد سولفتوا ماروم الحق
انا عندي علب بلاستيك ماعرف متى خذيتهم ومن وين .. ولا كنت اعرف هذيا مال ايش .. كنت الم وبس ههههه
سارون تذكري لما قلتي مليتي من اكل ولدك ؟ تو انا نوبه مليت ههههههههه
فسير افرفر فالنت اشوف خلطات جديده للوجبات ف سنها
وصح للحين بنتي ما جربت من الفواكه الا التفاح والكمثري وما واجد حبتهم
والفندال ما بغت تاكله ابدا .. ما عجبها
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499492:
الصدريات اللي عندي من مذركير .. واجد زينات بالمره ينغسلوا .. يجين بلاستيك .. وبسرعه ينغسلن باليد .. بس بعد فتره ما بيفيدن بيصيرن صغار عليها ولما تبدا تربش زياده ما بينفعنها
فالافضل النوعيه بو يغطي كانه قميص شفته عند ولد اخوي .. وسمعت شي مال اكمام نوبه زين
نوبة انا مليت ;););) ,,, كن واجد كل واحليله ,,, 8o| ,,,, معصبة عنفسها ,,,
خلطات سارونة جربيها ,,, انا بروح سوق الموالح اتشرى :D:D ,,, ازيد حالكن خضرة :cool::cool: ,,,
الصدريات نوبة انا شايفة ايام ولاد اخوي صغار ,,, اتقولي لبس كاااااااااامل ,,, اتذكر كنت اقول حال زوجة اخوي احسن تخليه وقت الاكل بلبس الداخلي ,,خاصة اذا لابس جديد ,,, مع الصدرية وبعده تصير حفلة ,,,, :worn_out:
صح ولدي طالع مثلي يحب التمر ,,, من صغره وانا اعطيه ,,, امس جلست اعطيه واكل :) ,, حلو ومفيد ,,,