ما شاء الله ع سليمان
هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم امس شافت صورة بيبي وتقولي جيبي لنا مثلها
يالله صار خاطري في بيبي
سجود 2010;16513656:
ما تعرفن الداو جونز والاس اند بي >>> وجه مصدوم وجالس يشرب عصير لومى
المهم بنات تو كيف اخفف الوحام اللي فيي؟!!!1
ما قادره ابدا ابدا
كله الا اتخيل الاتشار واللومى والامبا!!
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
عروس جنان;16513657:
راااايش :-o^o)^o)
ترا الدورة متأخرة.. بس ماشي حمل :D
سليمان يقولي الصباح ماما ايش رايك نجيب اختين
الكبيرة تلاعب الصغيرة :hysterical::|
اقتراح جميل بصراحة هههههه
سجود 2010;16513656:
ما تعرفن الداو جونز والاس اند بي >>> وجه مصدوم وجالس يشرب عصير لومى
المهم بنات تو كيف اخفف الوحام اللي فيي؟!!!1
ما قادره ابدا ابدا
كله الا اتخيل الاتشار واللومى والامبا!!
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
عروس جنان;16513657:
راااايش :-o^o)^o)
ترا الدورة متأخرة.. بس ماشي حمل :D
سليمان يقولي الصباح ماما ايش رايك نجيب اختين
الكبيرة تلاعب الصغيرة :hysterical::|
اهم شي الكبيره تلاعب الصغيره
ذي جايه جاهزه عجب :lol:
سجود 2010;16513658:
ما شاء الله ع سليمان
هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم امس شافت صورة بيبي وتقولي جيبي لنا مثلها
يالله صار خاطري في بيبي
ماشي لمبات عندنا سويره
دللو اللومى اليابس ما يعجبني
موصيه زوجي يجيب لي لمبا من صحار!
سجود 2010;16513668:
ماشي لمبات عندنا سويره
دللو اللومى اليابس ما يعجبني
موصيه زوجي يجيب لي لمبا من صحار!
وحشرش يالسة بدون لمبات :-o:-o:-o
اتقي الله يا امرأة
صباح الخير
عندي ميتنج بعد شوي و انا ما قادرة اجلس من الحك
و الحبوب بس الله كريم يا رب
و بعد الميتنج ابره و احاول اسير البيت
مفروض اليوم اودي يوسف لفك الخياطة
في راسة و عاد بيشل العيادة شل
هن هن الله يعسنش نعم
بس ليش داومتي؟!
فيش حكه وحبوب ومداومه ؟!
وسلامته يوسفان
صباااحووو ..
الحمدلله ع سلامتج سجووود ..
ام يوسف ما يشووف شرر ..
الله يسلمك ام راشد
اخبارك وكيف رشود و سالم؟
صبااح النوررر عروس ..
سجسج الحمدلله بخير بس شيبتي سلووم للحين ماا مشى ..
سلامتك هنوفة ما تشوفي شر ياارب
وين راعيات الطمام والبيض اليوم؟؟
سلامتج هنوفه وسلامة يوسف ما تشوفون شرF:
الله يسلمك يا رب
تو بسير اضرب ابرة
و بوصل التقرير الطبي لمدرسة يوسف مال صف الاول
و بسير اشتري هديه لبنت صديقتي و ارجع البيت