** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سجود 2010;16415970:
بفضحهم بس ما ف العام:D
اقول حال زوجي موه البونس
قال شكله ماشي :cool:
يعرفن هن ليش احمررررررررررررررررررررررررر:cool:
شفتي كيف الدنيا
يوم مديري ما هنا انتيه ما فاضيه:struggle:



أقول يوم وحدة تعالي وانتي ما نايمة تكوني تعبانة بقوة وتطلعي من الدوام بحجة قوية وتعالي صوبي أعزمش وبعدين نامي في السيارة :worn_out:



أقول فوق كان يطلع إعلان صورة حرمة متسدحة لابسة قطعتين :worn_out:
من شوية أشوفهم سووا لها بلوك :worn_out:
a
سجود 2010;16415961:
:cool:
حالي حالش كان طلبتي:adore:

:D زين لو كان مال بصل


سووووووووووووووووووووووووووووووووووسه خامه:cool:


:cool::cool:

اليوم طلبنا من الغدير سندويتشات
والظهر نحلي بتشيز كيك زميلتنا جايبه صنع يدها:adore:

رديت عليش يا ام الرز والدجاج والفطائر
سيري هناك:cool:


مااااااااااااااااااااااالت:cool:

واجد قوي
يخوف الصوت:|

شي هوا وقوي
انتوه السجن حتى صوت الهوا ممنوع تسمعوه
لدواعي الامن:cool:

انا بخبركم سوالف عمان تل :mad:
وليش عندهم واجد اجازات؟


مو عاجبنكم في ذا الغدير :worn_out:

خبرينا عشان نفتن بالسبله :p

ههههههههههههههه
ما اسمع اشووووف الاشجار اذا يتحركن او لا

يقول الريح شلت الحاله بعيد عنا خلاص :'(

سيدة القوم;16415965:
فضحيهم فضحيهم سجوو
حتى أرباح ما وزعوا ولا أعلنوا عنها خخخ

ليش دللو وقمور ردود بالأحمر خخخ

سجوو صار لنا سنتين أنا وانتي نتعازم ولا مرة التقينا هههههههههه


ههههههههههه قوية ملاحظه سيسو
ع
انا موووو قلت :mad: خلاص محد يتضارب
ولااااا :011:


سج سج..
عزميني لاااه :adore:
س
أمس رحت زوارة أخذت فطائر
ما حبيتها لهناك ! يمكن مسواية من فترة !

مل بريد تالك أحلى فطائر أكلتها للمخابز
كأنه قطن من طراوته.. لذيذ

الباشا بعد حلوة فطائرهم واجد
حتى بنتي حبتهم

والفوارس بعد نايس فطائرهم .. بس إذا بردوا ما لهناك
س
هههه كاني واجد مشتهية فطائر هههههههه
س
سيدة القوم;16415973:
أقول يوم وحدة تعالي وانتي ما نايمة تكوني تعبانة بقوة وتطلعي من الدوام بحجة قوية وتعالي صوبي أعزمش وبعدين نامي في السيارة :worn_out:



أقول فوق كان يطلع إعلان صورة حرمة متسدحة لابسة قطعتين :worn_out:
من شوية أشوفهم سووا لها بلوك :worn_out:

يجي عليي نعم :cool:
ايوا مره شفته واستغربت
زين يوم شلوها


abcd1;16415974:
مو عاجبنكم في ذا الغدير :worn_out:

خبرينا عشان نفتن بالسبله :p

ههههههههههههههه
ما اسمع اشووووف الاشجار اذا يتحركن او لا

يقول الريح شلت الحاله بعيد عنا خلاص :'(



ههههههههههه قوية ملاحظه سيسو

حلوووو وخاصة الفلافل فناااااااانه
يالله يعني راااااح المطر

ايبي ما اخبر كان بايه تفتني :cool:

عروس جنان;16415975:
انا موووو قلت :mad: خلاص محد يتضارب

ولااااا :011:



سج سج..
عزميني لاااه :adore:


هين اعزمش؟ومتى؟زمن بيدفع ؟:lol:
س
سيدة القوم;16415977:
أمس رحت زوارة أخذت فطائر
ما حبيتها لهناك ! يمكن مسواية من فترة !

مل بريد تالك أحلى فطائر أكلتها للمخابز
كأنه قطن من طراوته.. لذيذ

الباشا بعد حلوة فطائرهم واجد
حتى بنتي حبتهم

والفوارس بعد نايس فطائرهم .. بس إذا بردوا ما لهناك

سبحان الله لما وصفتي مال بريد تالك
كنش توصفي الفطائر اللي انا اسويهن:adore:
ع
سجود 2010;16415979:







هين اعزمش؟ومتى؟زمن بيدفع ؟:lol:


:cool:
اي بي تدفع :lol::p

من نوبة يدفع انتي لاه :cool:
س
سجود 2010;16415981:
سبحان الله لما وصفتي مال بريد تالك
كنش توصفي الفطائر اللي انا اسويهن:adore:



بيكون انتي الخباز مالهم ^o) ^o)
س
عروس جنان;16415983:


:cool:
اي بي تدفع :lol::p


من نوبة يدفع انتي لاه :cool:


دام انا وانتيه انسير
كيف ايبي بتدفع
وا متجمله فينا :adore:
س
سيدة القوم;16415991:
بيكون انتي الخباز مالهم ^o) ^o)

يمكن :D
سدو صح ما احيدش تباتي بيت حيانش
يوم زوجش ما يكون موجود؟!!!
موه صاير اشتقتي للايام الخوالي:cool:
a
سيدة القوم;16415977:
أمس رحت زوارة أخذت فطائر
ما حبيتها لهناك ! يمكن مسواية من فترة !

مل بريد تالك أحلى فطائر أكلتها للمخابز
كأنه قطن من طراوته.. لذيذ

الباشا بعد حلوة فطائرهم واجد
حتى بنتي حبتهم

والفوارس بعد نايس فطائرهم .. بس إذا بردوا ما لهناك



بريد توك خبزهم لذييييذ وسعرهم يحرق هههه

بس لو تذوقي المصدر تقول اختي الذ بواااااااااااااااااااااااااااااجد :adore:
سجود 2010;16415979:
يجي عليي نعم :cool:
ايوا مره شفته واستغربت
زين يوم شلوها



حلوووو وخاصة الفلافل فناااااااانه
يالله يعني راااااح المطر

ايبي ما اخبر كان بايه تفتني :cool:


هين اعزمش؟ومتى؟زمن بيدفع ؟:lol:



خلاص ما افتن خبريني :o
سجود 2010;16415981:
سبحان الله لما وصفتي مال بريد تالك
كنش توصفي الفطائر اللي انا اسويهن:adore:



ههههههههههههههههههههههههههه اف عالثقه :lol:
س
سجود 2010;16416001:
يمكن :D
سدو صح ما احيدش تباتي بيت حيانش
يوم زوجش ما يكون موجود؟!!!
موه صاير اشتقتي للايام الخوالي:cool:



يوم ما يكون يومين ثلاثة أتحمل عادي

بس أٍبوع مدة طويلة :I:
استوحش وحدي في البيت :I:
وبكرة أو اليوم يمكن أرجع .. ما أنام عدل بيتهم :hysterical:
a
سجود 2010;16416001:
يمكن :D
سدو صح ما احيدش تباتي بيت حيانش
يوم زوجش ما يكون موجود؟!!!
موه صاير اشتقتي للايام الخوالي:cool:



ترى وحدي مستغربه منها :struggle:

بس ياخي حلو يوم انام في بيتنا
ما احس عمري ماما وعندي مسؤوليه
لانه اياد يصير حاله حالي كأنه واحد من خوانا ههههههههههه:lol:
a
سيدة القوم;16416006:
يوم ما يكون يومين ثلاثة أتحمل عادي

بس أٍبوع مدة طويلة :I:
استوحش وحدي في البيت :I:
وبكرة أو اليوم يمكن أرجع .. ما أنام عدل بيتهم :hysterical:


وصار بيتهم :hysterical:

انا لليوم اقول بيتناااااا ... ويوم ابني اقول بيتي :D
ويظل بيت اهلي بيتنااااااااااااااااا:adore:

ما ابغى عب بنت كماش وتتبرى من البيت اللي تربت فيه :worn_out:
Q
ايبي

انا بعد يعجبني بريد توك بس هنا مافي
اختي تقول جربته ف ماليزيا اظن احلى وارخص بوواااااااجد
س
abcd1;16416005:
بريد توك خبزهم لذييييذ وسعرهم يحرق هههه

بس لو تذوقي المصدر تقول اختي الذ بواااااااااااااااااااااااااااااجد :adore:



خلاص ما افتن خبريني :o



ههههههههههههههههههههههههههه اف عالثقه :lol:

متأكده انش ما تفتني :cool:
ولا تخبري دريم :lol:
سيدة القوم;16416006:
يوم ما يكون يومين ثلاثة أتحمل عادي

بس أٍبوع مدة طويلة :I:
استوحش وحدي في البيت :I:
وبكرة أو اليوم يمكن أرجع .. ما أنام عدل بيتهم :hysterical:

ابوع ما ابوع
خلي عنش
ونوبه حالموه تردي
انا من زمان ما نمت في بيت اهلي وخاطري ابات:adore:
abcd1;16416010:
ترى وحدي مستغربه منها :struggle:

بس ياخي حلو يوم انام في بيتنا
ما احس عمري ماما وعندي مسؤوليه
لانه اياد يصير حاله حالي كأنه واحد من خوانا ههههههههههه:lol:

واجد حلوووو
واخر جمله :lol::lol:
abcd1;16416013:
وصار بيتهم :hysterical:

انا لليوم اقول بيتناااااا ... ويوم ابني اقول بيتي :D
ويظل بيت اهلي بيتنااااااااااااااااا:adore:

ما ابغى عب بنت كماش وتتبرى من البيت اللي تربت فيه :worn_out:

انا نوبه الين تو اقول بيتنا
وبيتي تو مال غلا اسميه
ويوم يجي مال العوابي انسميه مال العوابي:D
ع
هههه اي بي.. انا بعد اقول لبيت اهلي بيتنا :D
س
abcd1;16416010:
ترى وحدي مستغربه منها :struggle:

بس ياخي حلو يوم انام في بيتنا
ما احس عمري ماما وعندي مسؤوليه
لانه اياد يصير حاله حالي كأنه واحد من خوانا ههههههههههه:lol:


حتى أنا تعجبني الحالة درر تصير كأنها أختي خخخ
وأأمر على خواتي يجيبوا لي ويدلعوني خخخ


بايتة هناك بعد عشان نخلص بعض تجهيزات عرس أختي لا


abcd1;16416013:
وصار بيتهم :hysterical:

انا لليوم اقول بيتناااااا ... ويوم ابني اقول بيتي :D
ويظل بيت اهلي بيتنااااااااااااااااا:adore:

ما ابغى عب بنت كماش وتتبرى من البيت اللي تربت فيه :worn_out:


لما أتكلم معاهم أقول بيتنا وما يفهموني :I:
أضطر أقول بيتكم :I:
يعني رايش هم تبروا مني :I:

سجود 2010;16416016:
ابوع ما ابوع
خلي عنش
ونوبه حالموه تردي
انا من زمان ما نمت في بيت اهلي وخاطري ابات:adore:


أنا بيتي اسمه بيتي
وبيت أهلي بيتهم وبيتي :worn_out:

وراسي ييبس من ضرابات الحسن ودرر :hysterical:
اليوم بعد ما مداوم ومتصلة أسمع صريخ :hysterical:
ودرر تجلس معه تصير فوضى بشكل لا يُطاق :hysterical:
س
يعني سدو الوحيده بو طلعت ما تحب بيتهم !!!
عندنا مثل للحريم بو كذاك ينسين بيت حيانهن
" زوجوني غريب واتمدح"
X