abcd1;16416010:
ترى وحدي مستغربه منها :struggle:
بس ياخي حلو يوم انام في بيتنا
ما احس عمري ماما وعندي مسؤوليه
لانه اياد يصير حاله حالي كأنه واحد من خوانا ههههههههههه:lol:
حتى أنا تعجبني الحالة درر تصير كأنها أختي خخخ
وأأمر على خواتي يجيبوا لي ويدلعوني خخخ
بايتة هناك بعد عشان نخلص بعض تجهيزات عرس أختي لا
abcd1;16416013:
وصار بيتهم :hysterical:
انا لليوم اقول بيتناااااا ... ويوم ابني اقول بيتي :D
ويظل بيت اهلي بيتنااااااااااااااااا:adore:
ما ابغى عب بنت كماش وتتبرى من البيت اللي تربت فيه :worn_out:
لما أتكلم معاهم أقول بيتنا وما يفهموني :I:
أضطر أقول بيتكم :I:
يعني رايش هم تبروا مني :I:
سجود 2010;16416016:
ابوع ما ابوع
خلي عنش
ونوبه حالموه تردي
انا من زمان ما نمت في بيت اهلي وخاطري ابات:adore:
أنا بيتي اسمه بيتي
وبيت أهلي بيتهم وبيتي :worn_out:
وراسي ييبس من ضرابات الحسن ودرر :hysterical:
اليوم بعد ما مداوم ومتصلة أسمع صريخ :hysterical:
ودرر تجلس معه تصير فوضى بشكل لا يُطاق :hysterical: