كيك بالفواكه الجافة

latifa alali 22-01-2013 5 رد 1,529 مشاهدة
l
المقادير:


كاس شاي زبيبكاس شاي اللوز كاس شاي عين جمل ( جوز )كاس شاي تمر مقطع مكعبات صغيرة
كاس شاي زيتكاس شاي سكر 3 بيضات-خميرة كيماوية2 كاسات دقيق 2 ملعقات بدرة كاكاو



الطريقة:


- يضرب البيض جيدا ثم يضاف اليه الزبيب و اللوز مفروم و عين الجمل المفروم و التمر و الزيت و السكر و الكاكاو و يخلط الكل بلطف ثم يضاف اليه الدقيق و الخميرة.
- تدهن صينية مدورة بالزبدة و ترش بقليل من الدقيق . - صبي الخليط في الصينية و ادخليها في الفرن معتدل الحرارة لمدة 40 دقيقة .
- تقلب على صحن التقديم و تدهن بالشوكولا و تقدم .
.
تسلمي على النقل المفيد
م

مشكورة على الوصفة والنقل
والله يعطيكِ العافية
م
يسلمو حبيبتي ع الوصفه
&
تسلمين ع النقل
l
شكرا على المرووووووووووووور
X