السلام عليكم عروسات
انا أسكن في الشروق من اربع سنوات و انا قبل الزواج كنت من الاسكندرية اتمنى اني اقدر افيدكم باي حاجة و استفاد منكم
تجمع لكل من يسكن بمدينة الشروق
ب
19-01-2013 | 01:31 PM