** تجمع أمهات السلطنة لشهر صفر **

عروس جنان 16-12-2012 1,969 رد 128,772 مشاهدة
ع
بسم الله نفتتح تجمعنا الجديد لشهر صفر

تجمـع مبارك باذن الله








F:F:F:F:F:F:






عرائسنـــا وامهاتنا وحواملنا


اسماء امهات التجمع :L:


* مسقطاوية (أم علي)



* سيدة القوم (أم درر)



* صدايف (أم ريم وقيس)


The Face of Moon ( أم ريم )



* نجوم تتلالأ (أم عمار وسارة)



* منتهى الاناقـة (أم ريم وفاطمة)



*الهنــوف (ام يوسف ويقين)




[COLOR=royalblue]* سجود 2010( ام رناد والريم)




* طوق البنفسج (ام تركي)



*abcd (أم إيـــاد)




[B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]* البنفســج (ام رغد) [/FONT][/SIZE][/B]




[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B]* أم سلمونتي (ام سليمان وسعود) [/B][/FONT][/SIZE][/B][/FONT][/SIZE]




[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][B][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][B][B][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS]* أم لمـــار (أم لمــار ومحمد) [/B][/FONT][/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/FONT][/SIZE]




*أم تميم (ام تميم وتيم)




*alhelwa_7ell (أم راشد وسالم)




[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B]* أم رهف (ام رهف وعيسى ) [/FONT][/SIZE][/B]




[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]* المــاس (أم طلال وحمد ومحمد) [/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/FONT][/SIZE]



* maather (أم مأثر وميثاء وماريا)



* عروس جنان (ام سليمان وفيصل)




*tooty fruity (ام المعتز وعلا)




* مشكلتي عنادي (ام العرندس)




* Qamaar (ام فيصل)




*um.3badee (ام عبدالله وحور)




*حلو العيون (أم أسيل)




* sunya (ام شهد ومهند ومحمد)




* مسقطية الهوى (ام نور)




* دلوعــة س (um nawaf)




* ضمير العاطفة (ام ريم وابراهيم)




* فتــافت (ام حيدر وجلنار)




اميرة A(ام خالد ومريم)



ميسم الورد (ام ميسم ومحمد)



احلام (ام ريما)

[/COLOR]



سارونة عمانية (أم حسين)




baaaalki (أم هيثم)




سكر ناعم (ام ورد)


وردة البيلسان (ام وائل و ولاء)






[COLOR=magenta]منتظرات الولادة .. والحوامل :L:

[/COLOR]


[COLOR=purple] * dream rose





*abcd (أم إيـــاد)


[/COLOR]





امهــات في القريب العاجل ان شالله :L:


* غلا خالد


* روحي تحبك



F:F:F:F:F:

&
هييييييه
اول افتتاح

بركه بررررركه
&
صح ماخبرتكم
كنت ناويه اطلع مع زوجي نمرلنا محلات اثاث ندور غرفة نوم
وقلت اخذ بنوتي معي

الظهر انقلب الجوو وظلمت الدنيا ونزل نفاف عاد خفت اطلعها

يوم جينا نطلع منصور لزق فينا شليناه معنا
بس جننبنا ماعرفنا نشوف ﺷيء
ردينا بسرعه

إنـِْ شـِّآءٍّ آللّـہ بكره لو الجو زين بنطلع ومعنا البنوته
ع
ههههه فدييييت منصوري اللزقة
من زمان ما شفنا صوره
د
هللو

اي صح وين صورة منصوري
d
صباح الورد
d
حلاة اسمي منور في منتظرات الولاده :adore:
Q
هلاوووووووو

شلووووووونكم

سكييير

تو انتي رايحه تشوفي اثاث ليش تشلي النتفه معش
تبهدليها وما تقدري تشوفي بالزين
حطيها عند الماما
د
dream rose;16362700:
حلاة اسمي منور في منتظرات الولاده :adore:


الله يتمملج ع خير:DF:


Qamaar;16362702:
هلاوووووووو

شلووووووونكم

سكييير

تو انتي رايحه تشوفي اثاث ليش تشلي النتفه معش
تبهدليها وما تقدري تشوفي بالزين
حطيها عند الماما



هلاوي مونF:
ع
dream rose;16362700:
حلاة اسمي منور في منتظرات الولاده :adore:

:adore:
الله يقومك بالسلامة


Qamaar;16362702:
هلاوووووووو



شلووووووونكم



سكييير



تو انتي رايحه تشوفي اثاث ليش تشلي النتفه معش

تبهدليها وما تقدري تشوفي بالزين

حطيها عند الماما



هلااااوي قمووورة :adore:
&
قريرووه مبرووك النت

ياخي ماطلعت الا مره او مرتين واريدها تتعود عالطلعات
هذا اولا

ثانيا اجلس احاتيها وكله فبالي واحن ع زوجي خلا نرجع مثل المرات القبليه
حتي زوجي يباها تطلع معنا
ن
بنات بروح أسوي تشك للسكر

ادعولي يكون زين


آخر مرة كان مرتفع 7.8
&
درروووم آللـّہ يقومك بالسلامه

استقريتي ع مكان الولاده ؟

وصح اخيرا انضميت لقائمة الامهات

كان حلم بالنسبة لي وآلُـّْפـًمْدَللـّہ ربي كتبلي انه يتحقق
د
نجوم تتلألأ;16362719:
بنات بروح أسوي تشك للسكر

ادعولي يكون زين


آخر مرة كان مرتفع 7.8



موفقه نجوم
س
مراحب حلوات

مبروك التجمع الجديد

يا الله سكور هههه أصعب شي تمشاية مع طفل عمره سنة
س
الحمد لله سكور :)

تو جالسة أقول لعماتي.. وحدة فيهم حامل .. هذا رزق من الله والحمد له والشكر

الله يرزقك بنين وبنات زيادة تفرحي بيهم حولك سكير
&
نج نج
إنـِْ شـِّآءٍّ آللّـہ السكر تمام لا تحاتي
مآ واجد مرتفع الحمدلله

بحط صور منصور فالسري
س
صح بنات حد فيكم جرب بوفيه لوس كلاريتا؟؟؟؟
Q
سكوور

كذا ولا كذا بتظلي تحاتيها
تخيلي ولدي كمل سنه ونص وللحين انا فيني هالشعور مثلك
اذا طلعت بدونه احاتي واريد ارجع

بس لازم تتعودي ان في اماكن تناسب انها تكون معاكم واماكن لا

هنا انتوا رايحين تدوروا اثاث..يباله بارض وتركيز
غير لما تكونوا رايحين دواره او عزايم وكذا شليها
وما شاء الله عليها صغيره ولاحقه ع الطلعات

عاد شوفي الي يناسبكF:
ع
نجوم تتلألأ;16362719:
بنات بروح أسوي تشك للسكر



ادعولي يكون زين





آخر مرة كان مرتفع 7.8


ان شاء الله يكون زين


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16362723:
درروووم آللـّہ يقومك بالسلامه



استقريتي ع مكان الولاده ؟



وصح اخيرا انضميت لقائمة الامهات



كان حلم بالنسبة لي وآلُـّْפـًمْدَللـّہ ربي كتبلي انه يتحقق


:adore:
الحمد لله سكووورة :)
X