تجمع بنات السعوديه

MISS MAREA 05-12-2012 19 رد 2,850 مشاهدة
M
أنشئت هذا التجمع عشان نتعرف على بعضنا أكثر
يالله بنات شدو الهمه نبي تفاعل
ر
ي هلا ومرحبا ببنات ديرتي..منورين

مشكوووره Sweet soft ع الدعوه ليا عوده ان شاءالله
ج
مبرووك ع التجمع:) للاسف انا موو سعووديه F:
آ
اهليـــن

والف مبروك هالتجمع

ان شاء الله منه نتعرف على بعض اكثر ونستفيد
ش
اهلين وسهلين
انا من السعوديه من الشرقيه
ع
هلا والله بالغالين السعودين


الف مبروك التجمع
ا
ياهلا ويامرحبا
F:الف مبرووك التجمع لبنات السعوديه بنات ديرتي
:thumbs_up:
M
هلا فيكم
أنا من القصيم
س
مرحبااااا صبايا أنا من الرياض وإن شالله نكون دائم مع بعض ماتدرون يمكن نتقابل وجها لوجه يافديتكم يابنات
أبو متعب
ف
هلا فيكم جميعا
ر
ياهلا فيكم جميعا انا ساكنه في الرياض بس اهلي وكل حياتي فجده

الله يسعدنا جميعا بتجمعنا ان شاء الله يكون حجه لتا لا علينا

موووورين كلكم بنوتات
ع
هلا بكل الموجودين

استغفرالله العظيم واتوب اليه
y
حياكم الله بنآآآآآآآآت (:

• :032::f:
ا
الف مبروك التجمع بس انا موسعوديه

بس كنت عايشه فيها وهلا بطلع زياره
M
اهليييييييييين بناااااااات
كيفكم؟؟؟
&
هلا فيكم بنات والف مبروك التجمع انا من المدينه واهلي بجده يالباها...

اخباركم..؟ واهلين بلبنات المغتربات واللي كانوا عايشات بلسعوديه منورين حبيباتي
y
ي حبي لأهل المديـــنة :032::032::032:
منووورة أنا يمنية عايشة في السعوديـة في الريـاض
كنت في جدة وكمان كن في المدينــة شو أحبها هالمديـــــنة :032::032::032:

• :032::f:
ش
مرررحبا بناات كيفكم
مبروووكـ لنا كلنا سلامت ابونا وتاج راسنا ابومتعب
الله يحفظههـ لنا
ر
:032::032:

مسااء الخير بنات انا مو من السسعودية بس حبيت اسلم عليكم


سلامت ابو متعب والله يحفظه ويرزقه الصحة والعافيه


ويطووول بعمرره ياارب



:032::032:
ا
كيفكم بنات ايش اخباركم

وين بنات السعوديه
X