أنشئت هذا التجمع عشان نتعرف على بعضنا أكثر
يالله بنات شدو الهمه نبي تفاعل
تجمع بنات السعوديه
M
05-12-2012 | 09:14 PM
ر
06-12-2012 | 01:19 AM
ي هلا ومرحبا ببنات ديرتي..منورين
مشكوووره Sweet soft ع الدعوه ليا عوده ان شاءالله
مشكوووره Sweet soft ع الدعوه ليا عوده ان شاءالله
ج
06-12-2012 | 02:08 AM
مبرووك ع التجمع:) للاسف انا موو سعووديه F:
آ
07-12-2012 | 02:34 PM
اهليـــن
والف مبروك هالتجمع
ان شاء الله منه نتعرف على بعض اكثر ونستفيد
والف مبروك هالتجمع
ان شاء الله منه نتعرف على بعض اكثر ونستفيد
ش
07-12-2012 | 02:53 PM
اهلين وسهلين
انا من السعوديه من الشرقيه
انا من السعوديه من الشرقيه
ع
07-12-2012 | 03:03 PM
هلا والله بالغالين السعودين
الف مبروك التجمع
الف مبروك التجمع
ا
07-12-2012 | 03:33 PM
ياهلا ويامرحبا
F:الف مبرووك التجمع لبنات السعوديه بنات ديرتي
:thumbs_up:
F:الف مبرووك التجمع لبنات السعوديه بنات ديرتي
:thumbs_up:
M
08-12-2012 | 05:09 PM
هلا فيكم
أنا من القصيم
أنا من القصيم
س
11-12-2012 | 04:06 AM
مرحبااااا صبايا أنا من الرياض وإن شالله نكون دائم مع بعض ماتدرون يمكن نتقابل وجها لوجه يافديتكم يابنات
أبو متعب
أبو متعب
ف
11-12-2012 | 06:32 PM
هلا فيكم جميعا
ر
11-12-2012 | 10:47 PM
ياهلا فيكم جميعا انا ساكنه في الرياض بس اهلي وكل حياتي فجده
الله يسعدنا جميعا بتجمعنا ان شاء الله يكون حجه لتا لا علينا
موووورين كلكم بنوتات
الله يسعدنا جميعا بتجمعنا ان شاء الله يكون حجه لتا لا علينا
موووورين كلكم بنوتات
ع
23-12-2012 | 09:14 PM
هلا بكل الموجودين
استغفرالله العظيم واتوب اليه
استغفرالله العظيم واتوب اليه
y
23-12-2012 | 09:37 PM
حياكم الله بنآآآآآآآآت (:
• :032::f:
• :032::f:
ا
24-12-2012 | 11:08 AM
الف مبروك التجمع بس انا موسعوديه
بس كنت عايشه فيها وهلا بطلع زياره
بس كنت عايشه فيها وهلا بطلع زياره
M
25-12-2012 | 02:19 PM
اهليييييييييين بناااااااات
كيفكم؟؟؟
كيفكم؟؟؟
&
25-12-2012 | 03:47 PM
هلا فيكم بنات والف مبروك التجمع انا من المدينه واهلي بجده يالباها...
اخباركم..؟ واهلين بلبنات المغتربات واللي كانوا عايشات بلسعوديه منورين حبيباتي
اخباركم..؟ واهلين بلبنات المغتربات واللي كانوا عايشات بلسعوديه منورين حبيباتي
y
25-12-2012 | 09:10 PM
ي حبي لأهل المديـــنة :032::032::032:
منووورة أنا يمنية عايشة في السعوديـة في الريـاض
كنت في جدة وكمان كن في المدينــة شو أحبها هالمديـــــنة :032::032::032:
• :032::f:
منووورة أنا يمنية عايشة في السعوديـة في الريـاض
كنت في جدة وكمان كن في المدينــة شو أحبها هالمديـــــنة :032::032::032:
• :032::f:
ش
25-12-2012 | 09:38 PM
مرررحبا بناات كيفكم
مبروووكـ لنا كلنا سلامت ابونا وتاج راسنا ابومتعب
الله يحفظههـ لنا
مبروووكـ لنا كلنا سلامت ابونا وتاج راسنا ابومتعب
الله يحفظههـ لنا
ر
26-12-2012 | 11:20 PM
:032::032:
مسااء الخير بنات انا مو من السسعودية بس حبيت اسلم عليكم
سلامت ابو متعب والله يحفظه ويرزقه الصحة والعافيه
ويطووول بعمرره ياارب
:032::032:
مسااء الخير بنات انا مو من السسعودية بس حبيت اسلم عليكم
سلامت ابو متعب والله يحفظه ويرزقه الصحة والعافيه
ويطووول بعمرره ياارب
:032::032:
ا
02-01-2013 | 05:40 PM
كيفكم بنات ايش اخباركم
وين بنات السعوديه
وين بنات السعوديه