كيكه الاناناس اللذيذه ... من مطبخ شذى الغربه ... حياكن

... شذى الغربه ... 01-12-2012 34 رد 11,062 مشاهدة
.




[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2012/310493/81346877005.jpg"]


بسم الله الرحمن الرحيم













كيفكم يااحلى عرايس

حلى اليوم سهل ولذيذ

كيكه الاناناس اتمنى تجربوها سهله وماتاخذ وقت

المقادير

دقيق خاص بكيك الاناناس






















علبه اناناس





















سكر بني











كوب عصير الاناناس وثلث كوب ماء











3 بيض
ثلث كوب زيت
ملعقتين زبده

نضع الزيت والبيض وعصير الاناناس والماء في وعاء











نخلط المقادير من دقيقه الى دقيقتين











نضيف الدقيق الى الخليط





















نترك الخليط جانبا ثم نسيح الزبده في الصينيه











نغطي الصينيه بطبقه وفيره من السكر البني











نقطع الاناناس الى قطع صغير ونرصها بالترتيب على الصينيه











نصب الخليط على الاناناس











تدخل الفرن على درجه حراره 360





















فور خروجها من الفرن نقلبها على صحن التقديم











تترك حتى تبرد وتقدم
























وصحتين وعافيه للجميع






















[/BACKGROUND]
م
وااااااااااااو يا أسورة

يشرفني اكون اول من يرد على الطبق اللذيذ هذا :)
ربي يسلم يدك يا مبدعة
ح
ماشاء الله تبارك الله

شكلها يشهي

يعطيكي الف عافية وتسلم يدك

تم التقييم
M
ماشاء الله شكلها كثييييير شهي

تسلم إيدك شذى

وبالعافيه
غ
تسلم الايادي
ر


واووووو ياقلبي عاشة يدينك رؤؤؤعة

اعجبتني حيل ان شاء الله اجربها

الله يحميج يارب

اختج اموره

لايك + تقيم لعيونج

[COLOR=Blue][B][COLOR=Magenta]
[B]





[/B]

[/COLOR][/B][/COLOR]
.
مغتربة سدني;16343933:
وااااااااااااو يا أسورة

يشرفني اكون اول من يرد على الطبق اللذيذ هذا :)
ربي يسلم يدك يا مبدعة



وانا كمان يشرفني وجود كلماتك الرائعه على موضوعي
م
تسلم يدك يا قمر على الكيكة الحلوة ما شاء الله
كيكة الأناناس المقلوبة كتير طالعة حلوة معك
مشكورة يا غالية وما قدرت أقيمك لأني مقيمة من فترة بسيطة
بيكتب لي يجب ان تقيم شخص آخر
يعطيكِ العافية يا رب




م
ماشاء الله عرض رائع
تسلم الايادي
وان شاء الله نجربها
ولك احلي تقييم
أ
واااااااااااو رووووعة
تسسلم الايادي
ا
ابداع ماشاء الله تم احلى تقيم واحلى لايك
ش
ما شاء الله رووعه


شكلها مشهي


تم تقييمك + لايك
ا
نفسي في اشي زاكي بس متكاسلة اعمل
يسلمو ايديك عنجدشكلها بيجنن صحتين وعافيه
وماشاء الله تبارك الله دائمامبدعه مشرفتنا
n
شكلها روعة يعطيك الف عافية
ر
تسلم يدينكـ اسوووره روووعه ولذيذه

يممممي شكلها بيشهي

لايكـــــــ .....ميزانك رافض التقيييم
A
تسلم الايادي شذو
ماشاء الله رووووعة وطالعة لونها حلو
.
تسلمو ياقمارا
L
ما شاء الله تسلم يدك على الكيكة يا قمر
مشكورة والله يعطيكِ العافية
ن
ماشاء الله تبارك الرحمن
شكلها كيكه لذيذه ورووووعة .. يسلمووو الأيادي
شهيتيني ابجد اعملها .. يعطيكِ الف عافية يارب
لك مني أحلى تقييم ولايك عالكيكه اللذيذة
خالص التحية والود
s
اعشق هالنوع من الكيك تسلم يمناك وراح اجربها قريبا ان شاء الله
X