كيكه الاناناس اللذيذه ... من مطبخ شذى الغربه ... حياكن

... شذى الغربه ... 01-12-2012 34 رد 11,062 مشاهدة
ب
تسلم يدينك ... رائعه وبسيطه...
ا
غريبة مافيها بينج ياودر؟؟؟
ت
ماشاء الله كيكة رووووعة
تسلم يدك يا فنانة
وجاااري التقييم
أ
:adore:وااااااااااااااااااااااااااااو :adore:

تسلم إيدينك .. روووووووووووعة ماشاء الله عليك
ا
ماشاء الله عليش
تسلمي ان شاء الله اجرب الكيكه
.
ام نصرالدين;16356823:
ماشاء الله عليش

تسلمي ان شاء الله اجرب الكيكه




الله يسلمش
م
ما شاء الله حبيبتي
كيك ولا اشهى
يسلموا ويعطيك العافية
ا
ماشاء الله تسلم الاياااادي
رووووووووووعه
ا
واووو بتشهي ان شالله اجربها قريب
تسلم الايادي يااارب
.
العبيدية;16352222:
غريبة مافيها بينج ياودر؟؟؟



عزيزتي البيكنج بودر موجود في الدقيق الجاهز
j
ماشاالله تجنن الكيكه يسلموووو
ز
يمي شكلها لذيذ وانا احب كيكـه الانـاناس دائما اسـويها بجـد طعمها رووووعه واحب اشربها كمـان مع القهـووة
ف
شكلها لذييييييييييييييييييييييييذ تسلم الايادي......ام بدر وخالد
ذ
ماشاء الله تبارك الله

شكلها يشهي

يعطيكي الف عافية
ا
صراااااااااااااااااااااااااااااااحة يمي يمي الله يبارك
X