تجمع حوامل يونيو 2013

الابتسامة القادمة 12-10-2012 2,002 رد 48,388 مشاهدة
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16416609:
هلا حياتي.. حلو نك نيمج عجبني لول:p
بخصوص التهاب ما ادري والله .. بس اكلي كان من البيت..
والحمدلله احسن بوايد.. بس ساعات احس جسمي ناشف واحتاج ماي..:-#



هلا حبيبتي ,
هههههههههه اهم شي عجبج ..
عآدي يمكن من الجو . مثل ما قلتي يانا هوى
جونآ متقلب يوم براد و يوم جاف و الصبح برد و الظهر حر
اكيد هالشي يأثر ,
و الحامل يبي لها نغزه لان المناعه تضعف .
اجر وعافية ,
الحمدلله ... هيه كثري من الماي حتى لو مب عطشانه
عشان ما يصيدج بعد التهاب البول و تتعبين منه ..
انا حاطه عند راسي غراش ماي عشان لو صحيت من النوم , اشرب و ارد انام
والا اقوم من النوم جسمي ناشف , و التهاب البول الله يعزج وايد كريه جربته بولدي
و ما ودي تنعاد التجربه ماخذه احتياطاتي هالمره لووووول
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16416887:
ما شاء الله بديت احس بحركة الجنين بشكل اوضح تبارك الرحمن.. امي تقول فيج بنت لان البنت بسرعه تتحرك اما الولد يتحرك بالخامس ... وحتى خواتي جي قالولي...


ما شاء الله
الله يتمم لج و يحفظها او يحفظه لج

تصدقين للحين ما عرفت شو فيني و كل اللي حملو و بيولدون معاي من اهلنا طلع فيهم اولاد اقول لهم عقدتوني
انا ما عندي مشكلة بالبنت او الولد بس خاطري هالمره بنوته
:thumbs_down:
أ
جرح الصمود;16417027:
عرووس اللي اعرفه العكس الولد يتحرك بالرابع والبنت بالخامس

انا بنتي حسيت فيها بالخامس واللي الحين حسيت بحركته بالرابع

وعلى كلام الدكتوره انه ولد

كرووشات ليه في لخبطه بشهركم

اللي صار توقيعها السادس واللي الرابع واللي الخامس
خخخخخ متاكدين ولادتكم بتكون ب شهر 6 ؟.

وبالنسبه للكحه من قوتها اضطريت اروح اسعاف ونفس الشي ماسوا لي شي

اللهم دوا كحه وبنادول لاني حامل :(

وماي النعناع وين نحصله انا بالشررقيه هل ممكن شوفه بالعطارين .؟ لان ماخفت كحتي كثير

ومااعرف انام بالليل منها


سلامتج حبوبة ,
ما عليييج شر :'(
والله ماعندي فكره هو موجود بالبحرين ’
و اذا عندكم سوبر ماركت عنده ركن منتجات بحرينيه بتلاقين عندهم غراش طوال ماي و مكتوب عليهم مصنع الجسر و في مصنع ثاني ناسيه اسمه بس الجسر احسن شي ,
او اذا في محل للمنتجات البحرينيه ’
او وصي اي احد بيروح البحرين حتى بمحلات الحلوى يبيعونهم ,’
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16417331:
عندكم ارخص بوايد ما شاء الله.. نحن الطبيعي 1200 دينار... والعملية 2400 دينار واكثر شي يسوون عملية عشان يكون دبل:worn_out:




عروس ما عندكم انشورنس مثلنآ ..؟
ج
مادري ليش في كلمااات وايد ماافهم عليكم خخخ
أ
sweet lady88;16417741:
أخباركم كروشات

سامحوني انقطعت عنكم فتره

المهم رحت موعدي يوم السبت و الحمدلله كل شيء كويس
بس ما اكدت لي انها بنوته و عقب اسبوعين عندي التراساوند وقالت راح يبين اكيد ان شاء الله

بس أنا احس انها بنوته خلاص بس متوهقه في الاسم ههههههه
وان شاء الله عقب ما أتأكد تماما ببدأ أتجهز

لاني بسير عمره ان شاء الله. وبكون في نص السابع يعني يوم برد بكون دشيت الثامن
الله يكون في عوني


اهليييين ’
حيآج الله حبوبة ,
مشكله الاسامي ’
ان شاء الله وانتي تجهزين يطلع الاسم ’ :o
ما شاء الله الله يسهلها عليج ,
و يتقبل عمرتج .. ادعي لنآ وياج
أ
جوفان;16417772:
مادري ليش في كلمااات وايد ماافهم عليكم خخخ



هههههههههههههههه مثل شو ’
ع
أم ريمآني;16417747:

هلا حبيبتي ,
هههههههههه اهم شي عجبج ..
عآدي يمكن من الجو . مثل ما قلتي يانا هوى
جونآ متقلب يوم براد و يوم جاف و الصبح برد و الظهر حر
اكيد هالشي يأثر ,
و الحامل يبي لها نغزه لان المناعه تضعف .
اجر وعافية ,
الحمدلله ... هيه كثري من الماي حتى لو مب عطشانه
عشان ما يصيدج بعد التهاب البول و تتعبين منه ..
انا حاطه عند راسي غراش ماي عشان لو صحيت من النوم , اشرب و ارد انام
والا اقوم من النوم جسمي ناشف , و التهاب البول الله يعزج وايد كريه جربته بولدي
و ما ودي تنعاد التجربه ماخذه احتياطاتي هالمره لووووول


ايه كله ولا التهاب,,,زوجة صديق زوجي مسكينه هاليومين مرقدة في المستشفى.. وجاسها جفاف من درجة 3 .. وهالشي يصير للبلدان فقيرة مثل بنغلاديش.. ربي يشافيها ويعافيها وتقوم بالسلامة..
ع
أم ريمآني;16417756:

ما شاء الله
الله يتمم لج و يحفظها او يحفظه لج

تصدقين للحين ما عرفت شو فيني و كل اللي حملو و بيولدون معاي من اهلنا طلع فيهم اولاد اقول لهم عقدتوني
انا ما عندي مشكلة بالبنت او الولد بس خاطري هالمره بنوته
:thumbs_down:

اميييييييييييييييييييييييييييييين

ان شاء الله هالمرة بنت.. مو ذيك المرة قالولج بنت ان شاء الله يكون اكيد..
ع
أم ريمآني;16417768:

عروس ما عندكم انشورنس مثلنآ ..؟

امبله عندي ثقة مالت بوظبي...

بس المستشفى اللي بولد فيه بس الولادة تتضمن الثقة.. انا العلاجات قبل الولادة من فلوسج يعني بدون تأمين:worn_out: بس في حركة لازم زوجي يشل اوراقي ويودي التأمين.. احتمال يدفعون احتمال لا... مع بطاقة الثقة .. تمشيني في كل مكان .. الا اللي بولد فيه
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16417778:
ايه كله ولا التهاب,,,زوجة صديق زوجي مسكينه هاليومين مرقدة في المستشفى.. وجاسها جفاف من درجة 3 .. وهالشي يصير للبلدان فقيرة مثل بنغلاديش.. ربي يشافيها ويعافيها وتقوم بالسلامة..




اففففف نشفت كلش ما بقى فيها شي ,
شلون مخليه عمرها جذي !
الله يقومها بالسلامة مسكيييييينه :thumbs_down:
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16417781:
امبله عندي ثقة مالت بوظبي...

بس المستشفى اللي بولد فيه بس الولادة تتضمن الثقة.. انا العلاجات قبل الولادة من فلوسج يعني بدون تأمين:worn_out: بس في حركة لازم زوجي يشل اوراقي ويودي التأمين.. احتمال يدفعون احتمال لا... مع بطاقة الثقة .. تمشيني في كل مكان .. الا اللي بولد فيه


يمكن عشآن انتي برع بوظبي ,

انا تغطيني ثقة بكل المستشفيات الخاصة حتى لو بغيت ولاده ,
و توني رحت مستشفى برجييل .. وايد حلو " ك موعد اول ارتحت
لكن بضطر للولاده انقل مستشفى جريييب من بيتي
أ
تعرفين اكتشفت شوو
ان ثقة ما تغطي خرم الخشم حق الزمام ههههههههههههههههههههههههههههه
قالو لي العياده ييبي 350 درهم و يبي زمامج
قلت لها شووو ما تغطيه ثقة قالت لي لا .. ههههههههههه
ع
أم ريمآني;16417784:



اففففف نشفت كلش ما بقى فيها شي ,
شلون مخليه عمرها جذي !
الله يقومها بالسلامة مسكيييييينه :thumbs_down:

ايه والله من زوجي قالي خفت.. وكلمتها على البلاك بيري اطمن عليها.. تقول في يوم الواحد يركبون لها 9 مغذي.. انا واحد ما تحملت مسكينه الله يعينها

وهي قالت لي ما كانت تشرب ماي وايد ولا تاكل... فلازم ناخذ عبرة من هاي المسكينة وانا أولهم:'(:'(:'(:'(
ع
أم ريمآني;16417787:

يمكن عشآن انتي برع بوظبي ,

انا تغطيني ثقة بكل المستشفيات الخاصة حتى لو بغيت ولاده ,
و توني رحت مستشفى برجييل .. وايد حلو " ك موعد اول ارتحت
لكن بضطر للولاده انقل مستشفى جريييب من بيتي

لا مو عشان برع بوظبي .. انا كل مكان ادفع شرات ما ادفع في بوظبي .. بس الكل قالي هاي حركة المستشفى جي

شي عندنا مستشفى الملكي فرةحصى جنب بيت اهلي.. بس اول فترة كانو شطار وايد والحين صاروا يشتكون منهم والحين محد يروح لهم

وين قررتي تولدين؟؟
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16417793:
ايه والله من زوجي قالي خفت.. وكلمتها على البلاك بيري اطمن عليها.. تقول في يوم الواحد يركبون لها 9 مغذي.. انا واحد ما تحملت مسكينه الله يعينها

وهي قالت لي ما كانت تشرب ماي وايد ولا تاكل... فلازم ناخذ عبرة من هاي المسكينة وانا أولهم:'(:'(:'(:'(


يا الله ولا اناا ما احب المغذي الحمدلله ع الصحه و العافيه :L:

لا اشربي عدل اكثر من لتر , و تغذي عدل
عوضي جسمج .. و انتبهي على عمرج
ع
أم ريمآني;16417792:
تعرفين اكتشفت شوو
ان ثقة ما تغطي خرم الخشم حق الزمام ههههههههههههههههههههههههههههه
قالو لي العياده ييبي 350 درهم و يبي زمامج
قلت لها شووو ما تغطيه ثقة قالت لي لا .. ههههههههههه

ايه اشياء التجملية مافي هههههههههههههههههههه
يعني لو بغيتي تركبين كرستال على ضري بعد ما يغطون..
بس الاسنان قبل 4 سنين كان 90 % والحين صار 50%
ع
أم ريمآني;16417797:

يا الله ولا اناا ما احب المغذي الحمدلله ع الصحه و العافيه :L:

لا اشربي عدل اكثر من لتر , و تغذي عدل
عوضي جسمج .. و انتبهي على عمرج

ايه ان شاء الله... جد الوحدة لازم تحاسب عشان ما تتعب في الاخر.. هي مسكينة دخلت شهرها وجي جاسها
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16417795:
لا مو عشان برع بوظبي .. انا كل مكان ادفع شرات ما ادفع في بوظبي .. بس الكل قالي هاي حركة المستشفى جي

شي عندنا مستشفى الملكي فرةحصى جنب بيت اهلي.. بس اول فترة كانو شطار وايد والحين صاروا يشتكون منهم والحين محد يروح لهم

وين قررتي تولدين؟؟



ايواااا فهمت ,

انا حاليآ مع مستشفى برجيل ,
فكرت لو ياني طلق و رحت له هو وين بأول بوظبي .. و انا في مدينة خليفة ..
عالاقل 20 دقيقة لين اوصل ف قلت بروح .
بس فكرت بعدين ان ولدي بيكون بالبيت و زوجي لازم يروح ويرد يتطمن عليه ..
ف بحول اوراقي ع المفرق و انا بالثامن , موعد هناك عشان الولاده
على فكره المفرق حكومي لكن عنايتهم بالولاده وايد حلوه ,
و خذت لي جنآح في اي بي بولدي .. و مثل ما قلت لج جريب يمي
5 دقايق
أ
عروس مغتربة عن زوجها;16417800:
ايه ان شاء الله... جد الوحدة لازم تحاسب عشان ما تتعب في الاخر.. هي مسكينة دخلت شهرها وجي جاسها



طلع عليها مره وحده .. يا الله :'(
الله يشافيها و يكافينا شر الانتكاسات
وايد تعور القلب الصراحه
X