تقرير رحلتي إلى ى تركيآ " أرض العثمآنيين "

امواج عمان 08-10-2012 52 رد 16,702 مشاهدة
ا
رهف طيف;16290910:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الله يسلمك حالنا تمام التمام بشوفة تقريرك اللذيذ

ماشاءالله تبارك الرحمن رحـــــــــــــــلة رووووووووووعه وخيال

والطبيعة فتركيا غييييير...سبحان الله

وتصويرك جدا جميل...وأسلوبك فالسرد عسسسسل ياعسسسل...:)

والمناظر فتركيا تاخذ العقل...F:

ذكرتيني بتركيا وايام تركيا الله يسقي ذيك الأيام...

نفس الأماكن اللي رحتها ومشيت فيها وجزء من طفولتي كمان روووعه روووعه روووعه....:adore:

والأكل حكاية اسأليني عنه فكل مشوار لازم نجرب النكهات ههههههههه

والشاي التركي .. وااااااو غير شكل...


تقريرك جدا مميز من جميع النواحي ياقمر...:thumbs_up:

تستاهلي التميز + لايكات كثيييير للتقرير

لكن للأسف ماقدرت اقيمك لي عوده مره اخرى لتقييييمك :adore:



ووووايد شكرررا كبآآآر ولا يسدن لتقييك و لايكاتك :)
كوووني بالقرب
S
ما شاء الله تقريرك روعه قليييييييييله عليه

عيشتيني الجو صراحه الله يجدد سفركم حبيبتي
ا
مشكورين كلكم ع المرور والتقئم
مﺂ انحرم منكم
ش
ما شاء الله تبارك الله

تصوير رائع ويجووع :)

حلو السفر مع الأهل

تحسين بمتعه اكثر




ذقت هذا في تركيا قبل سنتين


وطعمه كان لذيذ

تستاهلين التقييم واللايك

i
الصراحةةةةةةةةةةةةة احلى تقرير لتركيا شفته
كاني رحت معكم


لك احلى تقييييييييييييييم
ا
مشكورين كلكم على اللايكات والتقييم
كونوا بالقرب
غ
وآآآآآآآآآآآآآآو ياقلبووو تقريركّ جونآآآآآآآآن

آآلحمدلله على آآلسلاأأمه حبيبتيّ

تستآآآهلي تقيييمّ يآآآعسل
n
ماشا ءالله كل شي روعهه
أ
الله يهنيكِ

تسلمي يا قمر
A
ماشاء الله تقرير راااائع ومفصل
والصور تحفففففة ماشاء الله
تسلم ايدك حبيبتي
وتسلمي ع التقرير المميز
د
ما شاءالله تسلم دياتج

التقرير خورافي حبيت كل تفاصيله وبصراحه احلى شي صور الاكل


اتمنالج سفره قريبه وتسدحلينا تقرير حلو نفس هذا
ا
يووووه اختي موضوعك مره حلو وروعه
كل ماقلت خلصت ؟؟لا في اجزاء ثانيه وثالثه ههههه صدق شوقتينا لها
تسلمين
.
بدي اروح اوكل جوعتيني
ازا كنت بدي اسافر على تركيا بس مشان الاكلات هههههههههههههههههه
الحمدلله على السلامه
و
يآويح قلبي:036:

شي شي خرررافــــي:036:

عشت معاك كل لحظاتك

والتصووير يافنانة انتي

مآدري ايش اقتبس وايش اخلي
ياختي الرحلة عاجبتني
من طق طق للسلام عليكوو


يشرفني تواجدي بموازيعك القمميلة

يعطيك العافية:065:
ا
تسلمين ودق حبيبه البي و مشكوزرين كلكم ع المرور
م
الله يوفقك يا رب
ل
تصويرك جميل ووصفك للصور واضح ومشوق
يعني اني دااشوف التقرير حسيت نفسي مسافرة معكم بالرحلة واستمتعت بالمناظر
شكراعلى تقريرج وبأنتظار تقريرج القادم
سلامي
ح
مااا شــااء الله ولا اروع هالامااكـــن ربي يهنيكم..

شوقتينااا اروح تركياااا...هع هع

يسلموواا ع الطرح المميـــز الصراحـــــه ترتووووووووووووووووووب يااابنت بلادي..
f
ماشاالله تبارك الله
الله يهنيك ويسعدك

ممكن استفسار

كم كلفتكم الرحله بدون التذاكر؟

والمطاعم تقريبا بحدود كم الوجبه؟؟
ومشكوره مقدما
ا
fببج
ofo2;16302972:

ماشاالله تبارك الله
الله يهنيك ويسعدك

ممكن استفسار

كم كلفتكم الرحله بدون التذاكر؟

والمطاعم تقريبا بحدود كم الوجبه؟؟
ومشكوره مقدما



مرحبا بج
نحن كلفتنا الرحله 900 ريال عماني للفندق والتذاكر بس
يعني 9000 ريال سعودي والاكل غالي بصررراحه
X