رهف طيف;16290910:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الله يسلمك حالنا تمام التمام بشوفة تقريرك اللذيذ
ماشاءالله تبارك الرحمن رحـــــــــــــــلة رووووووووووعه وخيال
والطبيعة فتركيا غييييير...سبحان الله
وتصويرك جدا جميل...وأسلوبك فالسرد عسسسسل ياعسسسل...:)
والمناظر فتركيا تاخذ العقل...F:
ذكرتيني بتركيا وايام تركيا الله يسقي ذيك الأيام...
نفس الأماكن اللي رحتها ومشيت فيها وجزء من طفولتي كمان روووعه روووعه روووعه....:adore:
والأكل حكاية اسأليني عنه فكل مشوار لازم نجرب النكهات ههههههههه
والشاي التركي .. وااااااو غير شكل...
تقريرك جدا مميز من جميع النواحي ياقمر...:thumbs_up:
تستاهلي التميز + لايكات كثيييير للتقرير
لكن للأسف ماقدرت اقيمك لي عوده مره اخرى لتقييييمك :adore:
ووووايد شكرررا كبآآآر ولا يسدن لتقييك و لايكاتك :)
كوووني بالقرب
