لمة صديقات للابد لجميع بنات العالم

ريحآإنة الجنه 08-10-2012 2,833 رد 188,195 مشاهدة
&
ربنا يخليكم ويحفظكم إن شاء الله
ر
ياارب امين سوسو ربي يحفظك انتي بعد
أ
Зαʟı мƨтшαнα يا هلا شلونج ممكن اعرف اسمج , أنا بخير

شلونكم , وينكم الحين , :RKpkk:أنا في الدوام .
أ
هلا فيج سوسو :032: والله احنا اسعد , حياج الله بين خواتج ,معاج

أشواك ورد , :rose:ربة بيت وموظفه :083:
أ
لكياني سمو شخبارج :08:اليوم الخميس شنهي برامجكم ؟

احنا ماشاالله الليله اليمعه في بيت الجده حفظها الله ورعاها :055: وانتو شلون تقضون اوقاتكم , الله يسعدكن :rose:
ي
ـآحمم احممم << دآخخلهه عرض :094:

الجمعهه عند جدتي كمآن :032:


فديتهـآأ :094: :032:


المهـيم بنآت سولفو طفش :)


و شوكتنآأ تـسلـمي عع التفآعل في الموضوع :032: :f:
ر
هلا وغلا اششواك تسلملي والله انا بخير الحمد لله

وانتي كيف حالك مشاء الله ربي يخليها لكم يارب

والله برنامجي انا ولا شي البيت عند اختي هي تداوم وانا جالسسه بالبيت اكمل شغلات البيت واجلس ع منتدي بس ههههههههههه



نواره كيفاتك يادووبه


وش هالطفش وين راحوووو ناس زمان ههههههههههههههه اشششواك يسلمو ع التفاعل في موضوع



بهديك شقلاطه
أ
اهلين نور شخبارج , شلون كانت جمعتكم :083:
أ
لكياني سمو شسمج :hmm: مب معقوله كل مره اقولج لكياني سمو

:kissses:الله يعطيج العافيه على شغل البيت , الحال من بعضو الحمدلله

على كل حال , انا في الوقت الحالي ما عندي خدامه:363WX:
ر
أشواك ورد;16597664:
لكياني سمو شسمج :hmm: مب معقوله كل مره اقولج لكياني سمو

:kissses:الله يعطيج العافيه على شغل البيت , الحال من بعضو الحمدلله

على كل حال , انا في الوقت الحالي ما عندي خدامه:363WX:


هلا وغلا اششششششواك :032:


يب موب معقوله انا اسمي سكينة :NJcCo::02::032:

الله يعافيج يارب يب مثل بعضه هههههههههههه:085:


احسسن شي تسوين شغلاتك وش تبغين الخدامة ماصار فيهم امان :02:
أ
اهلا سكينه عاشت الاسامي , لا تخرعيني اكثر من ما أنا متخرعه ,

:thinking:امس جات واخيرا , انا ابي وحده تساعدني بس , الله كريم .

وين الباقي :065:
ي
يومآ خدآمه وآه تسحركي انتي وزوجك وعيآلك :094: :094:

هههههههههههه لآءء تآخذين و حـلو وربك :032:
ر
هلا بيك اشواك عاشة ايامك

ههههههههه لا مااخرعك بس اقولك انتبهي


اه ان شاء الله تساعدك
ي
،

بنآت ليش كذآء النفسيهه ، سولفو قولو آي شي حتى لـو حرف بـس يدخلنآ بسآلفهه تكفون يعني وربي ملل < حآلهه معآنآه :094: :085:
ر
هلا نواره كيفك حالتس ياادوبه وش هالغيبه



والله البنات راحووو اشواك تذخل بين فترة واخري يارب يرجعوون ع خير
أ
نور ذبحج على يدي حلال :011:ومين قالج ؟ يعني الي ياووني قبل ما

اسحروني , الله هو الحافظ :065:اللهم احفظ لي بيتي واهلي ومالي
أ
اهلين سكينه شخبارج :025: إن شاالله بخير :keIcm:

شنهي برامجكم اليوم ؟ أنا اليوم بازور وحده من الاهل ماشاالله نازله

بيتها الجديد , بصراحه زوجها هو الي من الاهل :laugh:
ي
ههههههه آديني فرصهـهه آتشهـد :094:

فـوديتك ، عآنيهـآ سوسو م&#1619; فيهآ شي جآيه وشآقهه الخششهه < بتشق وجهـس :094: :032:


آنآ تمآم آنتـوو ؟؟ :f:
ر
الله يحفظ لج بيتج وابنائج واهلج يارب

ههههههههه لاتخرعينها نواره ههههههههههههههههههههههههه


هلا وغلا اششواك حبيبتي انا تمام الحمد لله وانتي كيف حالج وايش اخبارج

والله برامجي البيت بس قررت مااطلع الي يوم الاتنين ههههههههههههههههههههههه مافي شي بره ملل


انتم صديقاتي بس ههههههههههههههههههه ماعندي برنامج الا البيت


لمو يادووبه كيذا صبرت بث هه
أ
سكينه ليش ما تطلعين يالغاليه :rose:
X