السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
بسم الله نفتتح هذا التجمع الجديد لنا و لبيبياتنا
الحمد لله اللي بلغنا بشوفتهم بالسلامة... و مبروووك مرة ثانية لكل الأمهات و الله يبارك لنا في عيالنا و يحفظهم من كل شر و يرزق كل متمني و يذوقهم الفرحة اللي ذقناها
قائمة الأمهات و المواليد
أميرة * A *
23/5/2012
مريم
emy89
26/5/2012
محمد
نقاء*
1/6/2012
نور
~أحلام~
2/6/2012
بنت
غايـه
10/6/2012
علي
همس الروح
12/6/2012
ولد
أقلام الزمن
17/6/2012
زينب
Daisy Ash
18/6/2012
علي
مرآحل
19/6/2012
الجود
أم عزوز001
24/6/2012
سلطان
*الفراشة*
26/6/2012
محمد
التجمع الثالث لأمهات شهر (6)يونيو 2012 لشهر شوال
أ
25-08-2012 | 10:18 PM
ه
26-08-2012 | 11:26 AM
السلام عليكم ,, :)
ام عزوز ممكن تضيفين اسمي بالقائمة F:
ولدت تاريخ 12-6-12 :adore:
ام عزوز ممكن تضيفين اسمي بالقائمة F:
ولدت تاريخ 12-6-12 :adore:
أ
26-08-2012 | 05:39 PM
تمت الاضافه هموووسه
a
26-08-2012 | 08:32 PM
ه
27-08-2012 | 06:20 PM
أم عزوز001;16231193:
تمت الاضافه هموووسه
شكرا ام عزوز F:
امهات بسالكم متى غيرتو الحفاظ لرقم 2 انه هالايام كله يسرب :worn_out: شكله يبي لي اغيره
D
28-08-2012 | 08:21 PM
الله يعطيج العافية أم عبد العزيز عالتجمع الجديد F:
معليش مضيعة حدي هالأيام :worn_out:
و ملبوس العافية على سوسو عقبال كشخة العرس إن شاء الله :L:
هلا هموسة... و كل عام و انتي و أحبابج بألف خير يا رب F:
الحفاظ من تشوفينه لما تسكرينه يوصل تحت السرة، يعني خلاص صغير و خذي له مقاس أكبر... لأن المفروض يصير راهي و يغطي البطن...
أنا توني من أسبوع غيرت لرقم 2...
إلا ما قلتي لنا شسميتي البطل؟ :D
أم عزوز001;16228438:
هلا بك ام رشووود
وانت طيبه وكل احبااابك يارب
وش فيك صغرتي دوري خخخخخخ قصدك سوسو
كشخته لبسته بدلة بحار خخخ من اتش اند ام وثاني يوم بدلة نفسك جايتني هديه قطعتين بس لازم يفلون اللفه ويشوفون الكشخه ههههه
الله يهديهم ويصلحهم يارب
معليش مضيعة حدي هالأيام :worn_out:
و ملبوس العافية على سوسو عقبال كشخة العرس إن شاء الله :L:
همس الـروح;16228627:
عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير
همس الـروح;16232853:
شكرا ام عزوز F:
امهات بسالكم متى غيرتو الحفاظ لرقم 2 انه هالايام كله يسرب :worn_out: شكله يبي لي اغيره
هلا هموسة... و كل عام و انتي و أحبابج بألف خير يا رب F:
الحفاظ من تشوفينه لما تسكرينه يوصل تحت السرة، يعني خلاص صغير و خذي له مقاس أكبر... لأن المفروض يصير راهي و يغطي البطن...
أنا توني من أسبوع غيرت لرقم 2...
إلا ما قلتي لنا شسميتي البطل؟ :D
D
28-08-2012 | 08:24 PM
اليوم رحت أطعم علي تطعيمة شهرين... حبيبي عور قلبي مع صياحه...
و الحين أشوف حرارته ارتفعت شوي و صار يون من الألم لما أحركه، عطيته تحميلة و دلكت مكان التطعيمات بفيكس و إن شاء الله خير...
F:
و الحين أشوف حرارته ارتفعت شوي و صار يون من الألم لما أحركه، عطيته تحميلة و دلكت مكان التطعيمات بفيكس و إن شاء الله خير...
F:
D
28-08-2012 | 11:14 PM
أ
29-08-2012 | 04:52 AM
صبااح الخيرات
هموووسه انا غيرت الحفاظات لمقاس ٢ واستخدم له حفاظات هجيز حشوتهم احسن من بامبرز
ام راشد
معليش كلنا مضيعين هههههههه من التعب والحوسه
والله يعافيك ويبلغنا فيهم اجمعين
انا طعمت سوسو يوم الاثنين وجد يكسرون الخاطر وطول اليوم يصرخ فجأه من الالم حتى وهو نايم الله يعينهم مشوار التطعيمات قدامهم طوووويل
جهزتي رشووود للمدرسه
هموووسه انا غيرت الحفاظات لمقاس ٢ واستخدم له حفاظات هجيز حشوتهم احسن من بامبرز
ام راشد
معليش كلنا مضيعين هههههههه من التعب والحوسه
والله يعافيك ويبلغنا فيهم اجمعين
انا طعمت سوسو يوم الاثنين وجد يكسرون الخاطر وطول اليوم يصرخ فجأه من الالم حتى وهو نايم الله يعينهم مشوار التطعيمات قدامهم طوووويل
جهزتي رشووود للمدرسه
D
01-09-2012 | 06:34 PM
السلام عليكم بنوتات...
شخباركم عساكم طيبين إن شاء الله...
رشودي الله يسلمج جاته هدية من أهلي شنطة و معاها مقلمتها و أقلام و مساحات و شنطة صغيرة للوجبات، و بدلة رياضة أديداس :D
و للعيد كنا مفصلين له ثوب و شرى له أبوه ثوب جاهز و غير السراويل و الملابس الداخلية <<< ما أحب الثياب أحسها مو عملية للصغار في المدرسة و راشد ما يحب الأبة يقول تعور بلعومي هههههه
بقى له شغلات بسيطة من المكتبة بنخليها مرة وحدة لما يعطونه طلباتهم...
شخبار عبد العزيز مع أول يوم دوام... عساه انبسط...
راشد يبدا دوامه من بكرة و من الحين يهدد يقول تعالي معاي و لا بصيح :lol:
الله يوفقهم و ييسر لهم و نبلغ فيهم خريجين إن شاء الله F:
شخباركم عساكم طيبين إن شاء الله...
رشودي الله يسلمج جاته هدية من أهلي شنطة و معاها مقلمتها و أقلام و مساحات و شنطة صغيرة للوجبات، و بدلة رياضة أديداس :D
و للعيد كنا مفصلين له ثوب و شرى له أبوه ثوب جاهز و غير السراويل و الملابس الداخلية <<< ما أحب الثياب أحسها مو عملية للصغار في المدرسة و راشد ما يحب الأبة يقول تعور بلعومي هههههه
بقى له شغلات بسيطة من المكتبة بنخليها مرة وحدة لما يعطونه طلباتهم...
شخبار عبد العزيز مع أول يوم دوام... عساه انبسط...
راشد يبدا دوامه من بكرة و من الحين يهدد يقول تعالي معاي و لا بصيح :lol:
الله يوفقهم و ييسر لهم و نبلغ فيهم خريجين إن شاء الله F:
أ
03-09-2012 | 07:05 AM
وعليكم السلام
ياهلاااا بك
ماقصرو الاهل وفرو عليك
انا مااحب الثياب ابدا خخخخ حدي وياهم صباح العيد وبس ومدرسته هالسنه غيرتها مدرسينه رجال بدل العام الماضي كانو حريم المدرسات وهالمدرسه ماعندهم زي خاص عادي اي بدله او ثوب بس البدل اريح مليون مره هههههههه
والحمدلله انبسط كنت خايفه من ردة فعله بس حصل كم واحد من ربعه وارتاح
رشود بعد مدرسته عند حريم؟
وعليا عسى ماغارت زي دوري يقول كل عزوز اللي يروح المدرسه خخخخخ
علاوي كيفه؟ كبر وش اخر الحركات عنده
سوسو من جينا الدمام ومزاجه متعكر مررره ويحن تغير عليه الجو وصرت مو مثل اول دايم اشيله والعبه صار الجد الحين ههههههه
ياهلاااا بك
ماقصرو الاهل وفرو عليك
انا مااحب الثياب ابدا خخخخ حدي وياهم صباح العيد وبس ومدرسته هالسنه غيرتها مدرسينه رجال بدل العام الماضي كانو حريم المدرسات وهالمدرسه ماعندهم زي خاص عادي اي بدله او ثوب بس البدل اريح مليون مره هههههههه
والحمدلله انبسط كنت خايفه من ردة فعله بس حصل كم واحد من ربعه وارتاح
رشود بعد مدرسته عند حريم؟
وعليا عسى ماغارت زي دوري يقول كل عزوز اللي يروح المدرسه خخخخخ
علاوي كيفه؟ كبر وش اخر الحركات عنده
سوسو من جينا الدمام ومزاجه متعكر مررره ويحن تغير عليه الجو وصرت مو مثل اول دايم اشيله والعبه صار الجد الحين ههههههه
D
05-09-2012 | 12:06 AM
مرحبا أم عبد العزيز...
شخبارج و أخبار الكتاكيت عساكم بصحة و عافية إن شاء الله F:
راشد دخلته مدرسة حكومية و الثوب لاااازم الله يهديهم و يعينه ههههه
أول يومين راح مع أبوه و كان مبسوط بس اليوم قالوا لأبوه خلاص روح و تعلق بالمدرس يقول أبوه إنه شبص بالمدرس و لا فكه لين رجع ياخذه هههههههههه
الله يستر بعدين... هو الحين عنده رهبة للمكان الجديد يقول ماما المدرسة كبييررررة و فيها أولاد كباااار خخخ
أما عليا متحمسة معاه بس ما علقت أشوا، تقول أنا بروح لما أكبر :)
و علوي فديته بدا يفهم و يعرف اللي حوله... و صار من يسمع صوتي يلتفت و إذا كان عند أبوه يصيح يعني تعالي اخذيني خخخ
أحلى شي لما يضحك لي ودي آكله ههههه و لاحظته يحب عليا و يتحمس معاها لما تسولف وياه و تلعبه...
ربي يحفظهم لنا و يبارك فيهم F:
أما أنا الله يسلمج خذت حبوب منع الحمل... أول شي لأن الدورة تكرمين زهقتني أطهر 3 أيام و ترجع تنزل و غير كذا ما أبي أترك نفسي ما يندرى شيصير!
مع إن الحبوب ما ناسبتني قبل، بس الدكتورة غيرتها لي و قالت جربيها شهر إذا ما ارتحتي عليها توكلي على الله و ركبي اللولب...
و ربي يكتب اللي فيه الخير...
شخبارج و أخبار الكتاكيت عساكم بصحة و عافية إن شاء الله F:
راشد دخلته مدرسة حكومية و الثوب لاااازم الله يهديهم و يعينه ههههه
أول يومين راح مع أبوه و كان مبسوط بس اليوم قالوا لأبوه خلاص روح و تعلق بالمدرس يقول أبوه إنه شبص بالمدرس و لا فكه لين رجع ياخذه هههههههههه
الله يستر بعدين... هو الحين عنده رهبة للمكان الجديد يقول ماما المدرسة كبييررررة و فيها أولاد كباااار خخخ
أما عليا متحمسة معاه بس ما علقت أشوا، تقول أنا بروح لما أكبر :)
و علوي فديته بدا يفهم و يعرف اللي حوله... و صار من يسمع صوتي يلتفت و إذا كان عند أبوه يصيح يعني تعالي اخذيني خخخ
أحلى شي لما يضحك لي ودي آكله ههههه و لاحظته يحب عليا و يتحمس معاها لما تسولف وياه و تلعبه...
ربي يحفظهم لنا و يبارك فيهم F:
أما أنا الله يسلمج خذت حبوب منع الحمل... أول شي لأن الدورة تكرمين زهقتني أطهر 3 أيام و ترجع تنزل و غير كذا ما أبي أترك نفسي ما يندرى شيصير!
مع إن الحبوب ما ناسبتني قبل، بس الدكتورة غيرتها لي و قالت جربيها شهر إذا ما ارتحتي عليها توكلي على الله و ركبي اللولب...
و ربي يكتب اللي فيه الخير...
أ
05-09-2012 | 07:58 AM
يسعد صبااحك ام راشد
حنا الحمدلله بخير ونعمه
انتو اخبااركم؟
الله يعينه رشوود جد الثوب متعب مع الاطفال و الحر في مدارس حكوميه عادي تقبل بالبدل اهم شي تكون رسميه قميص ابيض وبنطلون غامق
وجد رهبة المكان لها دور كبير عزوز يقولي في اولاد كبار احسه متخوف منهم علما بأن مدرسته الاولى فيها بنات كبار الى سادس الله يهديهم يارب ويوفقهم
فديته علاوي الله يصلحه ويبلغك فيه
احلى شي عندي اذا كان سوسو يلعب ومريت جنبه يصير يحرك ايديه ورجوله يعني شليني واحسه صار يتملل من السدحه
الله يعينك ع الحبوب اذا ارتحتي معها هالشهر استمري عليها وحاولي توقفين عنها شهر بين كل ست شهور راحه لك
قبل علاوي وش كنتي تستخدمين؟
لان احس اللولب معاناه وتخوووف واعرف وحده حملت وهي حاطته وخافت انه ينغرز في جسم الجنين بس انغرز في رحمها وبعد الولاده سحبوه منها قمة التعب والمعاناه
استخيري قبل تركبينه
والله يعينا يااارب ويبلغنا في عيالنا
حنا الحمدلله بخير ونعمه
انتو اخبااركم؟
الله يعينه رشوود جد الثوب متعب مع الاطفال و الحر في مدارس حكوميه عادي تقبل بالبدل اهم شي تكون رسميه قميص ابيض وبنطلون غامق
وجد رهبة المكان لها دور كبير عزوز يقولي في اولاد كبار احسه متخوف منهم علما بأن مدرسته الاولى فيها بنات كبار الى سادس الله يهديهم يارب ويوفقهم
فديته علاوي الله يصلحه ويبلغك فيه
احلى شي عندي اذا كان سوسو يلعب ومريت جنبه يصير يحرك ايديه ورجوله يعني شليني واحسه صار يتملل من السدحه
الله يعينك ع الحبوب اذا ارتحتي معها هالشهر استمري عليها وحاولي توقفين عنها شهر بين كل ست شهور راحه لك
قبل علاوي وش كنتي تستخدمين؟
لان احس اللولب معاناه وتخوووف واعرف وحده حملت وهي حاطته وخافت انه ينغرز في جسم الجنين بس انغرز في رحمها وبعد الولاده سحبوه منها قمة التعب والمعاناه
استخيري قبل تركبينه
والله يعينا يااارب ويبلغنا في عيالنا
D
08-09-2012 | 12:02 AM
هلا و الله أم عبد العزيز...
عساكم دووم بخير ياا رب F:
بدينا الجد الحين... اليوم قعدت أحضر مع راشد دروس السبت و هذا غير تجليد الكتب... رجعت لي ذكريات الدراسة على أيامنا سبحان الله!
استغربت طالبين منه فرشاة و معجون، و لازم وجبة فطور صحية حليب أو لبن و تمر و خضار أو فواكه... يخلف الله على أيامنا من صف أول لين تخرجنا من الثانوي زعتر أو جبن مع عصير و إن غيرنا دونات خخخ
و مستغربة إنهم يخلونهم يروحون المقصف! توهم نتف شعرفهم يتزاحمون مع باقي العيال! أذكر اخواني كانوا مدارسهم يجيبون الوجبات للصف للفصول الدنيا عشان يريحونهم... و طبعاً راشد اشترى راحته و قال ما أبي أروح المقصف فأسوي له ساندويتشة...
و يا حلو سوسو اسم الله عليه... هالحركة يسمونها ابتسامة الجسم :) لأنهم من يصيرون فرحانين و متحمسين يقعدون يفرفرون بيدينهم و رجولهم هههههه
الحين بدوا يفهمون و يطلعون حركات جديدة يا حلوهم :)
قابلت أمي في بيت خالي هالويك إند و طار قلبها مع علوي تقول باخذه معاي هههههه
أنا قبل لا أحمل كنت آخذ مارفيلون، و الحين سيليست... المشكلة إني ما كنت أحس بشي لما كنت استخدمها، و كنت رايحة العيادة عشان القولون متعبني و لمما قاست ضغطي طلع طااق فوق و بعد التحاليل طلع عندي كوليسترول! أمي عرفت إنه من الحبوب لأنها جاها نفس الشي و قالت تركيهم على طووول و سبحان تركتهم و رجعت حللت و فحصت و كل شي رجع طبيعي... يعني الحين لما أخلص هالشهر بروح اسوي تحاليل عشان أتطمن عالوضع و إن شاء الله خير و لا أحتاج للولب، لأني بعد سمعت عن مشاكله و بلاويه، مع إن في ناس مناسبهم و مرتاحين معاه سبحان الله...
عساكم دووم بخير ياا رب F:
بدينا الجد الحين... اليوم قعدت أحضر مع راشد دروس السبت و هذا غير تجليد الكتب... رجعت لي ذكريات الدراسة على أيامنا سبحان الله!
استغربت طالبين منه فرشاة و معجون، و لازم وجبة فطور صحية حليب أو لبن و تمر و خضار أو فواكه... يخلف الله على أيامنا من صف أول لين تخرجنا من الثانوي زعتر أو جبن مع عصير و إن غيرنا دونات خخخ
و مستغربة إنهم يخلونهم يروحون المقصف! توهم نتف شعرفهم يتزاحمون مع باقي العيال! أذكر اخواني كانوا مدارسهم يجيبون الوجبات للصف للفصول الدنيا عشان يريحونهم... و طبعاً راشد اشترى راحته و قال ما أبي أروح المقصف فأسوي له ساندويتشة...
و يا حلو سوسو اسم الله عليه... هالحركة يسمونها ابتسامة الجسم :) لأنهم من يصيرون فرحانين و متحمسين يقعدون يفرفرون بيدينهم و رجولهم هههههه
الحين بدوا يفهمون و يطلعون حركات جديدة يا حلوهم :)
قابلت أمي في بيت خالي هالويك إند و طار قلبها مع علوي تقول باخذه معاي هههههه
أنا قبل لا أحمل كنت آخذ مارفيلون، و الحين سيليست... المشكلة إني ما كنت أحس بشي لما كنت استخدمها، و كنت رايحة العيادة عشان القولون متعبني و لمما قاست ضغطي طلع طااق فوق و بعد التحاليل طلع عندي كوليسترول! أمي عرفت إنه من الحبوب لأنها جاها نفس الشي و قالت تركيهم على طووول و سبحان تركتهم و رجعت حللت و فحصت و كل شي رجع طبيعي... يعني الحين لما أخلص هالشهر بروح اسوي تحاليل عشان أتطمن عالوضع و إن شاء الله خير و لا أحتاج للولب، لأني بعد سمعت عن مشاكله و بلاويه، مع إن في ناس مناسبهم و مرتاحين معاه سبحان الله...
أ
08-09-2012 | 02:23 AM
هلا فيييك
طمنيني عنك وعن العيااال
احنا بدينا الجد من اول اسبووع تجليد وحفظ قران وكتابة الحروف والارقام الله يوفقهم ويبلغنا فيهم
وع الوجبه انتي شكلي له من عندك افضل مره خيار ومره تفاح وبرتقال اناناس معلب وعنب وهكذا افييد له والله وعطيه حليب بالنكهات او لبن انا اسوي لعزوز بالبيت لاني من قبل شفت الفطاير اللي يجيبها من المدرسه استغفر الله ماتنوكل اما يابسه او حشوتها خفيفه جدا
واما سالفة الفرشاه غريبه اذا عرفتي علميني خخخخخ
اليوم اخذت لسوسو جلاسه عشان يجلس ويقابلنا فديته
ومزهقني مع نومة هالعشر دقايق ويصحى مايمديني اسوي شي الا صحى
وفيه قشرة براسه ومهما غسلته ومشطته ماتروح احس شعره وسخ
ام راشد
لازم سالفة هالحبوب صحتك الزم جربي موانع ثانيه خارجيه شي مايضر جسمك
والله يعينا ياارب
طمنيني عنك وعن العيااال
احنا بدينا الجد من اول اسبووع تجليد وحفظ قران وكتابة الحروف والارقام الله يوفقهم ويبلغنا فيهم
وع الوجبه انتي شكلي له من عندك افضل مره خيار ومره تفاح وبرتقال اناناس معلب وعنب وهكذا افييد له والله وعطيه حليب بالنكهات او لبن انا اسوي لعزوز بالبيت لاني من قبل شفت الفطاير اللي يجيبها من المدرسه استغفر الله ماتنوكل اما يابسه او حشوتها خفيفه جدا
واما سالفة الفرشاه غريبه اذا عرفتي علميني خخخخخ
اليوم اخذت لسوسو جلاسه عشان يجلس ويقابلنا فديته
ومزهقني مع نومة هالعشر دقايق ويصحى مايمديني اسوي شي الا صحى
وفيه قشرة براسه ومهما غسلته ومشطته ماتروح احس شعره وسخ
ام راشد
لازم سالفة هالحبوب صحتك الزم جربي موانع ثانيه خارجيه شي مايضر جسمك
والله يعينا ياارب
ه
09-09-2012 | 12:18 PM
أم عزوز001;16250334:
اليوم اخذت لسوسو جلاسه عشان يجلس ويقابلنا فديته
ومزهقني مع نومة هالعشر دقايق ويصحى مايمديني اسوي شي الا صحى
وفيه قشرة براسه ومهما غسلته ومشطته ماتروح احس شعره وسخ
ام راشد
لازم سالفة هالحبوب صحتك الزم جربي موانع ثانيه خارجيه شي مايضر جسمك
والله يعينا ياارب
انه بعد ولدي فيه قشرة احط له زيت جونسون في شعره وامشطه بعكس الاتجاه وبتجوفينه شوي شوي بيروح
أ
09-09-2012 | 12:38 PM
انا بعد احط له زيت فازلين للشعر وامشطه بس باقي ماراح
ويكسر خاطري انه يحك راسه شكلها القشره تحكه قلت بعرضه ع دكتور يكتب له شامبو للقشره
وربي يعييين
ويكسر خاطري انه يحك راسه شكلها القشره تحكه قلت بعرضه ع دكتور يكتب له شامبو للقشره
وربي يعييين
ه
09-09-2012 | 01:21 PM
مستانسه لانه بالتوقيع ولدي كمل ثلاث اشهر
ماشاء الله الايام تمشي بسرعه
ماشاء الله الايام تمشي بسرعه
D
09-09-2012 | 08:40 PM
كلنا و لله الحمد بخير و عافية عساكم بخير إن شاء الله...
بس علوي حبيبي مزكم و خشمه مسكر، وديته للدكتور طمني إن صدره الحمد لله نظيف و عطاه بس قطرة معقمة و شفطوا له خشمه، و أنا من عندي أعطيه مسكن و صرت أسوي له نعناع مع سكر نبات عشان يدفي حلقه و أشفط له عشان يقدر يتنفس... بروح خشمه نتفه فديته هههههه
راشد مشكلته مو أي شي يعجبه، الحين أشكل له بالساندويتشات و يجيبها مثل ما هي! تخيلي طول الدوام على فطوره ما يرضى ياكل... شكله للحين مو متأقلم عالوضع الجديد... الله يعين...
زين سويتي حق سوسو خليه يتفرج عالدنيا حبيبي... علي طلعت له جلاسة عليا من أول ما رجعت البيت و أشيله معاي وين ما أروح عشان أتطمن اخوانه ما يسوون له شي و أنا بعيد عنه...
و عالقشرة صج مزعجة، أنا معاها ريحة خايسة بعد، تقولين كأنها ريحة أولاد لاعبين بالشمس خخخ
أنا و الله ما أحط له زيت، بس بعد السبوح أمشطه بمشط صغير و تطلع معاي...
و الحبوب أبشرج قررت إني بس أخلص هالكرت و أوقفها خلاص، أحس إني مو على طبيعتي... قريت الروشتة حقتها و تخرعت ههههههه الله يكفينا شرها
بس علوي حبيبي مزكم و خشمه مسكر، وديته للدكتور طمني إن صدره الحمد لله نظيف و عطاه بس قطرة معقمة و شفطوا له خشمه، و أنا من عندي أعطيه مسكن و صرت أسوي له نعناع مع سكر نبات عشان يدفي حلقه و أشفط له عشان يقدر يتنفس... بروح خشمه نتفه فديته هههههه
راشد مشكلته مو أي شي يعجبه، الحين أشكل له بالساندويتشات و يجيبها مثل ما هي! تخيلي طول الدوام على فطوره ما يرضى ياكل... شكله للحين مو متأقلم عالوضع الجديد... الله يعين...
زين سويتي حق سوسو خليه يتفرج عالدنيا حبيبي... علي طلعت له جلاسة عليا من أول ما رجعت البيت و أشيله معاي وين ما أروح عشان أتطمن اخوانه ما يسوون له شي و أنا بعيد عنه...
و عالقشرة صج مزعجة، أنا معاها ريحة خايسة بعد، تقولين كأنها ريحة أولاد لاعبين بالشمس خخخ
أنا و الله ما أحط له زيت، بس بعد السبوح أمشطه بمشط صغير و تطلع معاي...
و الحبوب أبشرج قررت إني بس أخلص هالكرت و أوقفها خلاص، أحس إني مو على طبيعتي... قريت الروشتة حقتها و تخرعت ههههههه الله يكفينا شرها
D
09-09-2012 | 08:41 PM
همووسة...
شخبارج و أخبار النونو... عقبال ما يكمل سنة و تحتفلين فيه إن شاء الله F:
شخبارج و أخبار النونو... عقبال ما يكمل سنة و تحتفلين فيه إن شاء الله F: