حلى علب الأناناس بالصور.. حياكم
ح
15-06-2012 | 01:42 AM
يم يم تسلم الايادي
ر
15-06-2012 | 04:43 AM
ماشاءالله شوشو روووووعه وسهل...
تسلم الايادي ياقمر ..
وربي يسلم يدينك واهنيك, على نشاطك المتميز...
تسلم الايادي ياقمر ..
وربي يسلم يدينك واهنيك, على نشاطك المتميز...
ش
15-06-2012 | 12:51 PM
حوووسة مشاعر;16134166:
يم يم تسلم الايادي
الله يسلمك
حياك الله
:L:
ش
15-06-2012 | 12:52 PM
رهف طيف;16134326:
ماشاءالله شوشو روووووعه وسهل...
تسلم الايادي ياقمر ..
وربي يسلم يدينك واهنيك, على نشاطك المتميز...
يا هلا فيك
اشكر لك تشجيعك المتواصل لي
منورة الموضوع
ش
15-06-2012 | 12:53 PM
N O U R;16133717:
يم يمي ..
ماشا الله قمة الروووووعة .
تسلم الايادي علي هذا الموضوع المميز
الله يعطيك العافية ..
وتستحقي ارووع تقييم ... ولاكن الميزان رافض :(
وبنتظار جديدك المميز ..
دومتي بخير
جزاك الله خير
منوروة الموضوع
F:
ش
15-06-2012 | 01:08 PM
أم مريوووم;16133751:
ماشاء الله شكله عجيب
الله يعطيكي العافيه..
بس أختي إذا ماعليك امر
تعيدي الطريقه بالتفصيل لاني مافهمت عدل ^_^
وجزاك الله الف خير...
ياهلا فيك
اول شي اخلطي 2 علبة اناناس مع ظرفين كريم كراميل في الخلاط
ضعي الخليط في قدر على النار وخليه لين يفور ( يطلع على فوق) مرتين
بعدين صبي الخليط في العلب
اخلطي قشطة بوك مع ظرف واحد من الدريم وب
وضعي القشطة فوق العلب اللي فيها الأناناس
وزينيها بالفستق
وبس سهلة مره
إن شاء تسوينها وتعجبك
اذا عندك استفسار انا حاضرة
ش
15-06-2012 | 01:09 PM
اسيره الغربه;16133761:
ماشاء الله
حلى جميل ورائع ويفتح النفس وتصويرك اروع
ميزانك للاسف رافض والله يعطيك الف عافيه
هذا من ذوقك
منورة الموضوع
:L:
ش
15-06-2012 | 01:10 PM
princess amora;16133776:ياسلام يا سلام على الجمال
تسلم ايدك شكلها جميل اوى
بس استفسار انتى خلطتى الاناناس والكريمه الى هى كريم كراميل
ولا كريم شانتيه
اللي مع الأناناس كريم كراميل
حياك الله
ش
15-06-2012 | 01:15 PM
ملكـة الثـلج;16133877:
مـــاا فهمت بخصوص هاا النقططه (
في المقادير علبة قشطة التاج
بعد ما خلطتها وطلع لونها غامق
فغيرتها بقشطة بوك)
وبالهنـــــــــاااء وصحتين ع قلببببببكـ
اي قشطة التاج لونها غامق مو نفس قشطة بوك أو الري
خلطت قشطة بوك مع ظرف دريم وب
بدل قشطة التاج
اتمنى انك فهمتي
ش
15-06-2012 | 01:16 PM
أم نجود الأحساء;16133886:
تسلم ايديكِ يا عسل
الله يسلمك
منورة الموضوع
ش
15-06-2012 | 01:17 PM
نبضات قلبي عبودي;16133907:
روووعه وجاري التطبيق
الله يعطيج العافيه
مرورك الأروع
يا هلا فيك
F:
ش
15-06-2012 | 01:23 PM
ماذا اقول;16133954:
مشكورة يا قمر على المثلجات اللذيذة
والله يعطيكِ العافية
مشكورة على المرور الرائع
F:
ش
15-06-2012 | 01:25 PM
عيون القطة;16134056:
ررررررررررررررروعه
وسهل
يسلموووووووو
الله يسلمك
و
15-06-2012 | 10:39 PM
ماشاء الله بسسيط وسسهل
سلمتٍ
سلمتٍ
ش
15-06-2012 | 11:46 PM
وَدقْ ..~;16135238:
ماشاء الله بسسيط وسسهل
سلمتٍ
الله يسلمك يالغالية
حياك الله
أ
16-06-2012 | 02:37 AM
اهاااا الحين فهمت مرره سهل وشكله واااو
إن شاء الله بجربه...
جزاك الله الف خير لانك رديتي وفهمتيي... ~_~
إن شاء الله بجربه...
جزاك الله الف خير لانك رديتي وفهمتيي... ~_~
*
16-06-2012 | 10:22 AM
شكلها لذيذ
ان شاء الله باجربها
تسلم يدج
بس الأناناس مع العصير الي فيه او بدون
ان شاء الله باجربها
تسلم يدج
بس الأناناس مع العصير الي فيه او بدون
ش
16-06-2012 | 12:24 PM
أم مريوووم;16135552:
اهاااا الحين فهمت مرره سهل وشكله واااو
إن شاء الله بجربه...
جزاك الله الف خير لانك رديتي وفهمتيي... ~_~
ههههه
جربيه وبتدعيلي
F:
ش
16-06-2012 | 12:25 PM
* أم نواف *;16135919:
شكلها لذيذ
ان شاء الله باجربها
تسلم يدج
بس الأناناس مع العصير الي فيه او بدون
هلا بك
اي الأناناس بالعصير
اذا حسيتي ان العصير كثير قللي منه
م
16-06-2012 | 08:34 PM
ما شاء الله رائعة
تسلم ايديك ويعطيك الف عافية يارب
تم التقييم
تسلم ايديك ويعطيك الف عافية يارب
تم التقييم