من الالف الى الياء..المواصلات في اسطنبول+ باصات اسطنبول

رهف طيف 05-06-2012 29 رد 78,745 مشاهدة
ر
وجدان19;16139655:
ماشاء الله



جزاك, الله خير..
م
رهف ماشاء الله الموضوع حيييييل حلو
ليت دولنا العربية يطبقو جزء بسيط منة في التنظيم والاهتمام ...
الباص الطووويل استغربت طولة بصراحة كيف يقدر يلف مع اللفات ؟؟؟
اكثر شي حابتة وابي اركبة جد وبااستمتع فية

ر
مشكلتي دلوعة;16144750:
رهف ماشاء الله الموضوع حيييييل حلو
ليت دولنا العربية يطبقو جزء بسيط منة في التنظيم والاهتمام ...
الباص الطووويل استغربت طولة بصراحة كيف يقدر يلف مع اللفات ؟؟؟
اكثر شي حابتة وابي اركبة جد وبااستمتع فية





اهلين مشموشه..اي والله صادقه لو يطبقوووه بيحل مشاكل كثيييير واولها احنا البنات:D

لا هذا المترو صعنون مررررره ..كان فيه يمكن عشر كراسي وبقية الشعب واقف..:lol:

مساره فقط كان فشارع الاستقلال..وخط سير بيمشي عليه..كان يمشي بهدؤ للي يبغى

يتفرج عالبشر والاسواق هناك ومايتعب من المشي يطلع فيه..

وتقدري تنزلي وهو بيمشي..ماكأننا سوينها ابدا ..هههههه:p
m
يسلو على هذا الموضع الجميل الطرح عن جد افدتي واتفدتي ثانك يووو :)
ر
m00n15;16145113:
يسلو على هذا الموضع الجميل الطرح عن جد افدتي واتفدتي ثانك يووو :)



شاااكره لك, تواجدك وانت, الارووووع ياقمر...F:
أ
تسلمي يا قمر
ر
أم نجود الأحساء;16146386:
تسلمي يا قمر


يسلمك ربي...F:
ر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..~~
3
تسلميـــــــــــــن يالغلا تقرير رائع جدا ,,
تستاهلي احلا تقييــــــــــم .
ر
الله يسلمك عسوله .....كل الشكر لك غاليتي
X