تشيز كيك آلآوريو ( طعععم لآيقآآوم ) حيــــــــــــــــــــــآكم

مـلـآذ 26-05-2012 20 رد 6,466 مشاهدة
م
السلام عليكم

كيف الحآل ؟!

طبق لذيذ وسسسهل ومآتوقع احد مآيحبه












طبق التشيز كيك الاوريو :


قبل التقطيع





بعد التقطيع




>>> لا احد يطلع ف طريقة التقطيع عفست المكان وبالموت طلع مني كذا :o

هههههههههههههه

على بركة الله نبدأ :

الطبقه الاولى :

2 علبة بسكويت شاي مطحون نفركها باصبع زبده .. ونعجنهم لحد مايصير البسكويت متمااااااااااااسك ونرصه في الصينيه .

الطبقه الثانيه :

دغري نروح للخلاط ونصب .. :

( علبة قشطه + جبنة فلادلفيا 300 غرام + نص كوب حليب بارد + نص كوب سكر + 2 ظرف دريم ويب + ملعقة حليب نيدو )


ونصبه كطبقه ثانيه .

نوديها على الفريزر .. ونخليها تجمد يعني نخليها لمدة 3 او 4 ساعات .. وبعدها نزينه بالاوريو .. والهيرشي السائل
ونرجعها على الفريزر ..
و خلوها من الليل ليوم ثاني المغرب
لأن ناس ماتحب تخليها وايد بال
[FONT=Tahoma][SIZE=3]فريز يعني عكسي هههه ^^


وبالهنآآآ والعآآآفييييييييييه
همسه <~ انا ناشره الموضوع
في 3 منتديات وبمعرفات مختلفهه والي يبي ينقلهه ماعندي مانع =)

ودي

[/SIZE][/FONT]
d
روعه تسلمين
ح
تسلم الايادي يا ملاذ
&
يم يم شكله لذيذ . . ~
ا
يم يمي
تسلم يمناج الغاليه ع السويت اللذيذ
M
مشكووووره

وتسلم إيدك

: )
.
تسلمي على الوصفه الشهيه
م

تسلم الأيادي يا قمر
والله يعطيكِ العافية
م
،’

مشكورينَ جميعاً على تواجدكمَ

وَ لا عدمنآ وجوَدكم الطيبَ

،
م
بالعكس حبوبة حبيت الصورة هلبة
تسلم ايديك ويعطيك العافية يارب
بانتظار جديدك
ز
~ .. إِخْتْيَآرٌ مُوَفَقٌ عَزِيزَتِي.. أَتَمَنى لَكِ التَوْفِيقَ..~ :f:
م
شكراااااااااااا
S
تسلم الايادي
د
تسلمي على الوصفه الشهيه
و
ماشاء الله مبين لذيذ

يسلمو ديآاتك يآسووكرآآ..~
A
..
تقريباً نفس طريقتي
يسلم دياتك
هذى صورة لتطبيقي في منتدى ثاني
م
،’

أشكر تعقيبكم الكريم على زوآيآ موضوعي المتواضع

A&#354;&#1085;&#946;A[COLOR=DimGray]

تطبيق أليييم ورايق خاصة طريقة التزيين

هنآ وصحه وشكراً لمروركم
[/COLOR]

،
م
ما شاء الله
يم يمي شكله رهيييب حرااام
شو عالتعذيب خيو لو تضيفي له
جلكسي سائل كطبقة 3 يكون احلى
تسلم الايادي
ب
تسلم دياتكـ الحلوة
&
يسلمووو
X