أحلى ايام حياتي في دول البريفين(ميونخ زلامسي فينا)بالصور

oioon 06-05-2012 106 رد 56,235 مشاهدة
o
مستحيل انساك

الاروع وجودك غاليتي...
تسلمين على الطلة الحلوة....



تحياتي



عيوووووووون
ك
ما شاء الله تبارك الله
رووووووعه ياريت لو اروح اشوفهااا

ربي يسعدج ويهنيج ويخلييلج علوي وريلج.. امييين
o
كلي انتظار

ويسعدك ياقلبي ويخليك..
وان شاء الله الله يبلغك وتروحين تشوفينها وتستانسين...:)

تحياتي لك



عيوووووون
م
ما شاء الله تقرير أكتر من رائع ..
تسلم اديك حبيبتي على الصور الحلووووووووووووووووووووة

تم التقييم
o
ماء الالماس

الله يسلمك حبيبتي..
الاروع كان وجودك..

تحياتي




عيوووووون
n
حبيت التقرير تشبه رحلتنا بس احنا ما رحنا فيينا وكنا ساكنين ب شقق ورحنا سويسرا بعد ,,,, بجد ابرجع اساااااااااااااااافر
خ
وااااااااااااو حبيت الصورة بالاخص الحديقة المقابله الانتر حدها وااااو ذكريات حلوووه فينا
X