ما شاء الله تبارك الله
رووووووعه ياريت لو اروح اشوفهااا
ربي يسعدج ويهنيج ويخلييلج علوي وريلج.. امييين
ما شاء الله تقرير أكتر من رائع ..
تسلم اديك حبيبتي على الصور الحلووووووووووووووووووووة
تم التقييم
حبيت التقرير تشبه رحلتنا بس احنا ما رحنا فيينا وكنا ساكنين ب شقق ورحنا سويسرا بعد ,,,, بجد ابرجع اساااااااااااااااافر
وااااااااااااو حبيت الصورة بالاخص الحديقة المقابله الانتر حدها وااااو ذكريات حلوووه فينا