أحلى ايام حياتي في دول البريفين(ميونخ زلامسي فينا)بالصور

oioon 06-05-2012 106 رد 56,235 مشاهدة
o
اللي يبي يريح مخه وباله ونفسيته يروح على الـENGLISH GARDEN
أحلى حتى من الهايد بارك..فيها الطبيعه الخلابة والبحيرة العجيبة المليئة بالبط والوز وحتى فيها القوارب اللي ممكن تستأجرونها احلى من قوارب الهايد بارك اللي تعور الرجل:sick:



هذا البرج الصيني ...جنبه مطاعم وقعدات























في الليل تعشينا في مطعم افغاني خلف شارع المارين بلاتز اسمه ليمار


يتبببببببع.....
s
ماشاءالله روعه والله يهنيج يارب دنيا وآخره
o
قمة الاثارة والمتعه والصياح:badly: بعد عشناها في اخر يوم وكان يصادف يوم ميلادي...كان لفي اكتوبر فيستيفال....مهرجان سنوي يقام في سبتمبر واكتوبر تبع مهرجانات البيرة والعياذ بالله..:thumbs_down:

بس هذي الملاهي فعلا عجيبة...اتركم معاها

مجطة المترو اللي نزلنا فيها




البوابه













اللعبة اللي اهداني اياها زوجي يوم ميلادي:badly: اقصد اللي صيحني فيها تخرع حدها:badly:



وهذا الغبي يوم مريت جنبه وانا لسى ابكي قام يضحك علي8o|




لعبة اللعوازة



واللي مايتلعوز هالحجي يلعوزه غصب:mad:





ساحة الخيول












اخر شيء تغدينا هالطبق اللذيذ...حتى طبق صالح للأكل:lol:عبارة عن بسكوت تاكلونه في النهاية





,,,,

في الليل تعشينا في مطعم باكستاني واااايد لذيذ





......

انتهينا من ميونخ
اللي عن جد عشنا فيها احلى اللحظات بصراحه
.....

انتظروني الليلة او بكرة مع تقريري حق جنة الله في الارض زالامسي....


يتتتتببببببع.............
B
مااا شاااء الله

روووعــهـ بمعنى الكلــمهـ

شوووقتيني بزياااره ميووونخ

بانتظار بقيه تقريرج
j
الااااي روعه روعه الصور .. اهم شي استانستوا اهناك

بس لو ماخذيني معاكم مرشدة سياحية جان استانستوا اكثر هههه <<< زوج وزجته رايحين شهر عسل اشدخلج انتي هع
ا
عندج حق هالامكان وايد حلووه وانا رايحه كلها .. رووووعه بمعنى الكلمه وفي صور مشابه للصور حقتج .. بانتضارج ..
و
ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافيه
صور تفتح النفس الله يوفقك ياقمر
ويديم عليكم السعاده
o
شك شك
ويهنيك ياقلبي...لاخلا ولاعدم:)

أميرة الأمورة..
عن جد تستاهل ميونخ الزيارة انا انصحج:)

جست سمايل..
أنا قلت لزوجي محتاجة جست تجي معانا:p..
ان شاء الله تروحينها انتي وريلج يارب وتستانسون:adore:

أم فاطمة
يازين مرورج...وان شاء الله الجاي حلو

وصال...ياوصولتي:D
انتي القمر...وان شاء الله الجاي حلو

....

بعدها ثاني يوم اصبحنا الصبح وشدينا الرحال الى جنة الله في الارض...
عن جدزلامسي منطقة لراحه العين من ضوضاء وتلوث المدينة...كل شيء اخضر كل ماتلف تلقى طبيعه وتقول سبحان من صورها فعلاً عظمة من خلق الرحمن...

محطة القطار اللي بتودينا زلامسي..وداخله





طول الطريج ماتشوفون غير قدرة الخالق في تصويره لهذي الطبيعه





واخيرا وصلنا زلامسي



لتعليق..اتركه لكم
















النبتات اللي حوالين البحيرة






هذا الفندق اللي سكنا فيه
ماانصح احد يسكن فيه..لان معاملتهم موذاك الزود بصراحه،وهم يتعمدون يسكنون العرب في القسم القديم اللي حده قديم ...الحسنة الوحيده انه مطل على البحيرة
فندق الجراند



وهذا من الداخل






نرجع مرة ثانية للبحيرة

هذي السفينة تودي السياح لفة على البحيرة..وفيها كوفي شوب صغير








يتببببببع....
o
بعدها تغدينا في مطعم انطونيوس ..مطعم صاحبة هندي بس يقدم الاكلات الهندية والايطاليه..



..
ثاني يوم رحنا لمكان واااااااااااااو...يرد الروح ينسيك الهم...يبرد على القلب...رحنا شلالات الكريملير....حدهاااا فظيعه خصوصا لاجاتك الرذاذ منها يبرد عليك هالدنيا احساس ولااحلى


رحنا بهذا الباص بنفس الرقم




وهذولي شفناهم بالطريج:lol:




واخيرا وصلنا








أترككم لتريحوااا عينكم










احساس ولااروع






يتببببببببع...
انتظروني بروح حق ولدي وبرجع
-
يسلمووو عالتقرير .. وان شاء الله كل أيامج حلوه :)
o
ثاني يوم قررنا انا وزوجي نركب على الجبل..وفعلا رحنا وبصراحه استمتعنا...حسينا كأن نعيش في غابة










وفي لافتات هناك تدلنا غلى الطريج كل ماابتعدنا

















وهذي صورة من فوق الجبل لبحيرة زلمسي










...

يتبببببع
o
في اخر يوم قررنا نخليه جليدي :090:

كانت زيارتنا لقمة كابرون وقمم كنزتون اعتقد هلون اسمها

هذا اول ماوصلنا



هي ثلاث قمم كنا في كل مرة نرتفع فيها بالتلفريك




وتخيلوا عاد الارتفاع الرهيب :|:-o





وهذي اول قمة








وبعدها صعدنا للقمة الثانية








كان فيها كوفي شوب ومحل للبيع ادوات التزلج




يميي





وهذي كانت اعلى قمة وكان فيها ناس كثيرة تتزلج واحنا نطمش ونلعب في الثلج






...


بعدها رجعنا للفندق..وقررنا نطلع بالقوارب الشخصية وناخذ لفة في البحيرة....كانت تجنن بس الصور كانت قليلة لان طق علينا مطر في نص البحيرة...بس صورت لكم هالمزيونه :D








.....


بعدها جهزنا روحنا عشان نشد الرحال فجر اليوم الثاني ونروح على فيينا...


يتببببببع.....انتظروني

ر
مشالله .. الله يباركم لكم يااختي .. وحفظ لج علاوي ..

انا اسمع عن زلامسي .. ولكن لم جفت الصورة دخلت بخاطري الف .. ان شاء لله نرتب لها قريب ..

يعطيج الف عافيه .. وتستاهلين احلى تقيم .. وفي انتظار الباقي ..
o
روح الفانيلا 665

فعلا تستاهل الزيارة...

أشكر لك مرورك يالغاليه:)

..
طبعاً شدينا الرحال من الفجر....وليال الانس في فيينا(تبون الصج ماحبيناها وايد كثر ميونخ وزلامسي،مدري يمكن لان مافيها وايد اشياء كثر المتاحف والقصور وانا وزوجي موتبع هالسوالف،نحب الوناسة بس:lol:)

هنا في القطار ويا عفستنا:p



منظر من طبيعة الطريج



طبعا وصلنا بعد خمس ساعات من الطريج رقدنا فيها في القطار:worn_out:
سكنا في الماريوت...في شارع الشتات بارك..حلو وممتاز

المهم بعد ماريحنا رحنا نتمشى في الكيرتنر شتراسا وساحة الأوبرا


















يتتتتتتتتتتتتتتتبع............
o
الفندق الشهير زاخر



وهذي قهوته اللي اذونا عليها وهي في النهاية(خرطي:thumbs_down:) قعدنا نص ساعه في الطابور بس عشان ناكل كيكه مرة،لاو يقولون كيكة زاخر الشهيرة8o|




وهذي من الداخل،شوفوا الناس متخرعين يجكجكون صور



وهذي الكيكة اللي مااكلت منها غير الربع



طلعنا عقبلها ورحنا هالقهوة الزينة،،عايده احلى من زاخر




شوفوا الفرق




نواصل السوق في نفس الشارع



شارع الماركات






وهذ الشارع في الليل






هذا ماادري شسمه:o



وهذي ام ماريا انطوانيت ماريا تريزا




يتببببببع.........
o
عقبها رحنا لشارع ماريا هيلفر(ياحبي له هالشارع:D)






وحبي له بسبة هالمحل:adore:






طبعا الشارع فيه محلات وسوق..
...
بالليل قررنا نزور برج الدانوب اللي عند نهر الدانوب

لقينا هذا بالطريق...اعتقد شي له علاقة بالمؤتمرات اللي تقام في فينا



البرج من الداخل







طبعا لان روحتنا بالليل ماقدرت اصور لكم وايد اشياء وحتى البرج من الخارج
عشان جذي رحنا ثاني يوم في رحلة في النهر على متن باخرة صغير

نهر الدانوب من على الجسر


شيء شفناه بالطريج مااردي شنو اسمه


برج الدانوب



وهذا داخل الباخره




مناظر من الرحلة









يتبببببع....
o
ثاني يوم رحنا للحديقة اللي جنبنا الشتات بارك









فندقنا من جهة الحديقة










يتبببببع....
o
وبعدها شدينا العزم حق ملاهي البراتر....عن جد شيء عجيب مغامراتها وايد حلوة
























اللعبة الخطيرة:-o



هووووب


هوووووب,,,,ياماما







الكورفييت:cool:




لعبة اللعوازة النسخه النمساوية:lol:




يتبببببع....
o
آخر شيء اجرنا سيكل عجيب لفينا فيه الحديقة







فديته:adore:




ابوووقذيله ابوقذيله....


ابوقذيلة من قريب...




F:F:F:F:F:

اتمنى عجبتكم رحلتي ...وسامحوني على القصور في الشرح بس تدرون عندي ياهل وموعلى راحتي مثل اول...


تحياتي للجميع

F:F:
عيووووون
o
-%-سحابة حب-%

جعل ايامك انتي كلها حلوة وكلها حب...

اشكر لك مرورك..

لاخلا ولاعدم...


عيووووون
X