اكواب البقلاوه اللذيذه ... فكرتي وتنفيذي ..من مطبخ شذى الغربه ...

... شذى الغربه ... 09-04-2012 45 رد 10,154 مشاهدة
.





















كيفكم ياصبايا حلى اليوم اكواب البقلاوه اللذيذه فكرتي وتنفيذي

المقادير

كوب فستق مجروش
كوب جوز مجروش
3 ملاعق كبيره سكر














زيت
فرشاه
عجينه جلاش
ورق زبده المخصصه للكب كيك














قطر عباره عن كوب ماء وكوبين سكر وملعقه ماء الزهر نتركهم يغلو لمده خمس دقائق

الطريقه

تفرد العجينه وناخذ 6 ورق جلاش وتدهن بالزبت














تقطع العجينه الى مربعات














نضعها في قوالب الخاصه بالكب كيك















ثم نضع مكسرات فيها ونقفلها




























تدهن بالزيت وتدخل الفرن على درجه حراره 360 حتى يصبح لونها ذهبي














فور خروجها من الفرن يصب عليها القطر وتزين بالفستق الحلبي






































اتمنى تجربوها

لكن كل الود
p
حلا مميز كيف العادة ، يعطيج العافية اختي
n
مشاء الله بين عليها لذيذة .. يسلمو اديك حبيبتي
ح
تسلم ايدك
راح نشاط المنتدى
راحو الطيبين ههههههههه
N
"""

"

يم يمي .

تسلمـ الايــــــــــادي علي الســــويت الروعه ..

ابتـــــكار رووووووووووووعة ..

الله يعطيكِ العافيه .

دومتـــــــــــي مميزهـــ ومبدعـــــه ...

احلي تقييم لعيونك .^_^.
.
تسلمو يالغوالي منورين الموضوع بردودكن العطره
n
مميزة كالعادة يعطيك العافية
ك
يسلمووووووووووووووووووووووووو :) يمممممم يمممممم
ل
ماشاء الله روووعة
يسلمووو ايديك
S
فكرة تحفة :thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:

تسلم الايادي
ا
رووعة ماشاءالله
م
يسلمو يا قمر شكلها لذيذ
نفس طريقة أصابع البقلاوة بس باختلاف الشكل
باين عليكِ فنانة بالبقلاوة
مشكورة والله يعطيكِ العافية
ل
يعطكي العافيه يازين الرجيم ههههه تقبلي مروووري
م
بالعافيه
ح
ماشاء الله عليكي
مبدعة في كل مواضيعك
ا
تسلم ايديك .
M
ماشاء الله

ايش الروعه هذي

تسلم إيدج أسورة وبالعافيه
&
رووووووووووعه
الله يعطيج العاافيه
p
امييييررة يا اسيرة. انتِ اميرة الحلويات والمعجنات
الله يحفظك ويسعدك
و
يعطيك العافية


بجد شي مميز ..~

سلمتٍ
X