المقادير ...F:
كيك اليمامه الجاهز يكون بالشكولاته
زبده
مجموعه من الشكولاتات وهي
2-جالكسي ساده
2-مارس كبير
3-سنكرس الكبير
الطريقةوهي...
تحضرين الصينيه وترصين فيها الكيك >>>بس يكون مفتوح الكيك
وتعملين حمام مائي وتضعين فيه الشكولاتات ونص زبده
وتقلبين الين يصير سائل بس مايكون خفيف <<<ملاحظه اذكان خفيف زيديه شكولاته
وبعد كذا تصبينها على الكيك وتدخلينها الثلاجه:thumbs_up::thumbs_up:
مــــــــــــــــلاحظه....
ع حسب الصينيه تاخذمنك كميه كل ماكانت الصينيه كبيره زيدي الشكولاتات
حلى سريع وسهل ومايحتاج منك وقتك ولاجهد..
م
19-02-2012 | 05:51 AM
و
19-02-2012 | 05:53 AM
الله يعطيك العافيه
ا
19-02-2012 | 11:10 AM
يسلمووو"
م
19-02-2012 | 03:37 PM
تسلمي على الوصفة ياعسل
م
19-02-2012 | 09:00 PM
مشكورة على الوصفة يا قمر
والله يعطيكِ العافية
والله يعطيكِ العافية
د
19-02-2012 | 09:10 PM
الله يعطيج الف الف عاافيه
تسلم الايادي
تسلم الايادي
س
20-02-2012 | 05:58 PM
تسلمي علي الوصفه
M
21-02-2012 | 05:43 PM
مشكوره
ويعطيج العافيه
ويعطيج العافيه
S
26-02-2012 | 02:24 PM
مشكوووووووووووورة
غ
26-07-2012 | 10:09 PM
يعطيك العافيه
أ
28-07-2012 | 04:47 AM
تسلمي يا عسل
p
29-07-2012 | 06:09 AM
الله يعطيج العافية
وااايد الطريقة حلوة وسهلة:)
وااايد الطريقة حلوة وسهلة:)
.
29-07-2012 | 10:26 AM
مشكوره على الوصفه اللذيذه
n
29-07-2012 | 06:12 PM
يسلموووووو