د
دلوعة نور عيوني
عروس مشاركة
13-11-2011 | 09:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتة
حبيباتي كيف اعرف فترة التبويض عندي اذا كانت دورتي بدية الشهر ؟؟؟
ياليت حد يرد على
وشكرااا
كم طول دورتك عادة؟؟؟ يعني الفترة بين اول يوم نزول الدم للمرة اللي بعدها ؟؟؟
ا
ام فاطمه الحلوه
عروس برونزية
13-11-2011 | 10:50 PM
حبيتي اكتبي لنا اول يوم الدوره وكم مدتها .. وان شاء الله ما نقصر معاج ..
رايي تعملي متابعة تبويض عند الكتوره ادق وافضل
بالنسبة ليا أعرف موعد التبويض من العلامات اللي تطراء علي
وكمان
في اخر يوم من الدورة أحسبي 12 يوم في اليوم 13 أو 14 يكون التبويض
انا مو متخصصة بس معلومات عامة عندي
لا تعتمدي على كلامي
د
دلوعة نور عيوني
عروس مشاركة
15-11-2011 | 01:15 AM
والله مادري كم مدة دورتي
بس تجي لي بدية الشهر اول يوووم يعني وحد من الهجري وتستمر 6 او 7 ايااام
كل مرة كذا
دلوعة نور عيوني;15743957:
والله مادري كم مدة دورتي
بس تجي لي بدية الشهر اول يوووم يعني وحد من الهجري وتستمر 6 او 7 ايااام
كل مرة كذا
اذا كانت دورتك منتظمة معناتها تحسبي من بداية الدورة لغاية 14 يوم وبعد كذا على حسب ما قريت انه تكون فترة التبويض كبيرة في هذا الايام.