ساعدوني ابي مشورتكم على فرنسا فيبداية نوفنبر
a
05-06-2011 | 10:44 PM
:L:السلام عليكم ورحمت الله حبيت استفسر منكم انا راح اسافر فرنسا في نوفنبر ومعاي 3 اطفال اعمارهم من عشر الى ثلاث سنين وراح اجلس فيها لمدة اسبوعين حبيت اسال شلون الجو هناك هل راح يستمتعون اطفالي او ان الجو مرة بارد ياليت الي عنها خبرة تفيدني لاني ابي اوديهم دزني وابيهم يستمتعون الي عندها فكرة ياليت تجاوبني هل الجو يناسبهم او لالالالا
u
05-06-2011 | 11:59 PM
هلا اختي ماحبيت اطلع من غير ما ارد عليج وانشالله اقدر افيدج الجووو في هذا الوقت وايد بارد وخصوصا في اليل بس كثري لهم ملابس شتويه وحق المطر امممممممممممممم واذا اي سؤال تبين مايردج اله الكيبورد
a
07-06-2011 | 09:39 PM
تسلمين اختي الله يعطيك الف عافية
أ
15-06-2011 | 10:11 PM
متل ماحكيت um kuki الجو كتير بارد
.
17-06-2011 | 08:29 PM
الله يسهل عليكم