اللي سافرت تركيا تدخل للضرورررررررره

زوجي سكر حياتي 19-04-2011 9 رد 13,745 مشاهدة
ز
السلام عليكم كيفكم بنات ان شاء الله تمام


حابه اسألكم مين اللي سافرت تركيا

ان شاء بسافر الها في شهر 8 اذا ربي كتب

وخلاص حجزت بس ودي احد يقولي هل هناك اسواق فيها ملابس ماركات مثل لاسنزا وH&m

وبرومود ومانجوا وشانيل وديور وغيرها وكيف الاسعار ارخص ولا اغلى من هنا من جهة الاسواق


ولكم مني جزيل الشكر
ز
اوووووووووووووووووووووووف ولا رد

اعوذ بالله من هذا القسم الميت
ا
فعلا اختي هنا القسم ميييييييت من زمان !!!!!!!!
بالنسبه لتركيا حرام تضيعين وقتك فيها في الاسواق ..بلدنا كل شيئ فيها والايام محسوبه عليك ...
عالعموم تركيا اسواقها فيها كل شيئ متوفر من جميع الماركات اللي تبين ... بس بالنسبه للاسعار فيه بعضها
موحد يعني نفس السعر اللي عندنا,,, اما الباقي اغلى ...
الله يوفقك في سفرتك ان شاء الله ,,,,,,,,
ا
رايي اختي تروحين محلات غير الموجودين عندنا لان تفريبا تفس الاسعار
خ
تعالواا صج تركيا فيها مظاهرات ولاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟


انا بعد افكر اروح لها في شهر 9



ياتركيا او البنان بس لحد الحين قاعده اشوف الردود في جميع المنتديات عن المظاهرات ؟؟؟؟؟؟؟؟
م
مرحبااا اختي
شهر ثمانيه بيكون رمضان بصراحه انا ماجربت تركيا برمضان.. لكني ذهبت شهر تسعة

تركيا بلد جميل والجو جميل والبلد فيها كل الماركات وحلوه للتسوق والتمشي
انصحك بالذهاب منطقة البحر عند الاكشاك "ارتا كوي" توجد عبارة تقوم برحله بحريه مدتها ساعه .... انا حبيت هالمكان
المولات في كل مكان تقدرين تتسوقين وعندهم ماركات الصناعه التركيه وهي الافضل خاصة في الجلود والاقطان

انصحك ان لا تذهبي الي منطقة بورصة الجبلية لانها بصراحه متعبه وتاخذ يوم كامل ومافيها شي وتحسرت جدا على الذهاب لها

اتمنى اكون افدتك

ادعي لي بدعوة صادقة
ف
عندهم اغلب المحلات اللي قلتيها والاسعار مقاربة، واحسن سوق عجبني تقسيم في اسطنبول، اما احلى منطقة عندي طرابزون روووعه كأنها النمسا ووايد فيها خليجيين مأجرين لهم بيوت هناك
د
رحت تركيا مرتين

آخر مرة 2008

تركيا حلوة وطبيعتها حلوة

بس الحياة شوي غالية يعني يبي لكم ميزانية عدلة لها

فيها مراكاتنا وفيها ماركاتهم وخاماتهم هم بعد زينة ترى

موفقين إن شاءالله
ا
انا راحت تركيا العام الماضي تقريبا شهر 11 او 10 ما متاكدة الشهر
ولكن الصراحه روعه
خصوصا الاسواق
بالنسبه للاسعار نفس القيمه وبعض الملابس اغلى شوي وفي جميع الماركات
احسن لكي تشتري من بلدك بدل الشحن لان نفس الماركات موجودة عندنا
روحي جران بزار او السوق الكبير وبعد السوق المصري ومنطقه تقسيم كلها اسواق ومطاعم
م
فووووووووق
X