رحلتي لبورمماث وجزيرة سواااااانج لعيون صبايا عرووووووووس

نفسي أغنيلك دوها يادوها 18-04-2011 76 رد 10,526 مشاهدة
ن
مساء الخير حبيباتي
رحلة فاناستك وباحلى ما يكون بمدينه بورماث بجنوب بريطانيا وجزيرة سوانج
طبعا الفندق رمادا كان كيوت وبسيط
وهادي صورتو:)





وهادي اطلاله من الشباك :adore:


طبعا ركبنا السياره سييده عالسوق:lol:بس اخدتصوره وجات السيكيورتي وقالت ممنوع تصوير المحلات:thumbs_down:فاخد صوره وحده:thumbs_up:

ودخلت كوستا حبيب قلبي واخدت كوب كابتشينو :adore::adore:

مايحلى شربها الاعند البحر والممشى F:


وبيوت تطل على البحر ياعيني عالرومنسيهF:

لقطه من قلب الحدث;)

وركبنا السياره ودخلنا المدخل الحلو :D

وهادي كما في الطريق الى الفندقF:

حسيت اني في غابه لاحظو كثافة الشجر تجنن:L:



هنا نزلنا اشويه بالحديقه واخدت لقطه لشلال صغير ولزيز:celebrate:

كمان اقربF:


وزاخييييرا وصلنا الفندق بعد ما انتهى اليوم طبعا التوقيت قريب المغرب ياعييني بالجو الحلو خلوني اعيشكم الجو هع هع


اليوم التاااااااااااااااني الى جزيره سوانج اوووووووووووه
اول شي روحنا بالسياره لحد ما وصلنا السفينه ودخلنا السفينه بسيارتنا كنت حموت من الخوف :'(بس طلع الوضع طبيعي وما حسيت بشي :thumbs_up:وكنت مرررررره مبسوطه الصوره مو واضحه لانه كنا بالنص بس لاحظو البحر :cool:

وهنا بعد ما مشينا بالطريق الترابي هههههههههههه شوفو يدي قاعده تصصور لحبيباتي الحلوين:adore::p

وتتابع الطريق بالجزيره الصور تتكلم




هااد النيفيجيشن مرشدنا الالي:cool:

زي منتو شايفين الرضاه بالبسكليت مع الجو الحلو تحفه والكل مبسوووووووط<<<<<<<<ايش دراكي :lol:


كل مكان يقول انا احلى


واخيرا قربنا للشاطيء


تبارك الخلاااق

صوره قريبه للشاطيء

وصوره احلى للجزيره

والجو روووووووووووووعه خيال وهاديء وصوت البحر والهوا الطلق
فين وصلت وبالخيال <<<<<<<<كملي بصمت لوووووووول


النورس حبيب قلبي واللي اخبي عنه دوناتي عشان ما يخطفها مني


طبعا الناس تمارس رياضة المشي والجري

دوناتي المراد خطفها بالله مالي حق اخبيها:cool:

صوره عامه للشطايء والورد كونت فوق تل عالي واخدت صوره جماعيه


ركبنا الساره على شان نروح القلعه وهنا مووووووووت خوف لانه المكان عالي وكنت حدوخ من الرعب بس الطبيعه جباره ههههههههههههههههه
عيشو الجو
بالله ما كانها دعاية جبنة بوك خخخخخخخخخخخخخخخ

وصلنا للقلعه

ونظره عاليه من فوق الجبل

ونظره من داخل القلعه

من شباكها

هنا المخيمات لابسين لبس قديم زي افلام الرعب من جد خوفت وقلت لزوجي يالله عالسيااااااااااااااره هههههههههههههه

هادا قطااااااااااار قديييييييييييييييم والناس تجي بكل مكان عشان تشوفو

وخلصت الرحله ورجعنا ونظره قبل الرجعه لمدينتنا

وخرابيط السفر


ونووووووووووووووم لحد ما وصلنا البيت :lol:


[/BACKGROUND]
N
وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو .


ماشاء الله تبارك الله عجبتني الرحلة كانت ممتعةوكثيرستمتعت في المناظر الطبيعية كاني كنت معك:D


بجد عجبني كثير الطبيعة والبحررررررر وكلة رووعة ماشاء الله ,,


رحلتكم كانت رووعة والقلعة كمان كثير روووووووعة احب انا المناطق القديمة والتراثية .


سبحان الله النهر كتير بيجنن


تسلم ها الايد الي ع المراية :D


الله يهنيكم ويسعدكم يارب .


تقرير رااااااااااااائع وممتع وعشت معك في جوء كتير جميل ومريح للنفس ,,


سلمتـــ يداكــِ علي هذا الموضوع المميز ,~



ويسعدني اني اكون اول صبية ترد ههههه ^_^ في موضوعك غاليتي ,,


تستاهلي ارووع تقييم


ان شاء الله المرة الجاية تروحين رحلة مع البيبي يارب ,,



والحمدالله علي سلامتكم ..~
n
واوووووو

ما أحلى هالمناضر و الطبيعة الخلابة .. الرحلة تجنن بين عليها يا بختك

عيشتينا الجو خصوصاً وصفك للأماكن و الصور حسيت كأني موجودة هناك

بس سرعان ماصحيت من الحلم ههههههه ..

تسلمي حبوبة على الصور إلي تشرح القلب

تستاهلي التقيم



ب
هلا حبوبه كوستا

ما شاء الله الناظر عجيبه

انا بروحي خاطري في بريطانيا

الحين اتحسرت اكثر لان ما رحت

بس الله يهنيكم

و ان شاء الله الجايه عندكم :p
ن
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14947542:
وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو .


ماشاء الله تبارك الله عجبتني الرحلة كانت ممتعةوكثيرستمتعت في المناظر الطبيعية كاني كنت معك:D


بجد عجبني كثير الطبيعة والبحررررررر وكلة رووعة ماشاء الله ,,


رحلتكم كانت رووعة والقلعة كمان كثير روووووووعة احب انا المناطق القديمة والتراثية .


سبحان الله النهر كتير بيجنن


تسلم ها الايد الي ع المراية :D


الله يهنيكم ويسعدكم يارب .


تقرير رااااااااااااائع وممتع وعشت معك في جوء كتير جميل ومريح للنفس ,,


سلمتـــ يداكــِ علي هذا الموضوع المميز ,~



ويسعدني اني اكون اول صبية ترد ههههه ^_^ في موضوعك غاليتي ,,


تستاهلي ارووع تقييم



والحمدالله علي سلامتكم ..~


اهلين اهلين ياعمري انتي ونورك موضوعي لانك اول وحده ترد فديتك والله احرجتيني وفعلا كونتو معايا وما غبتو عن بالي ابدا
وانتي الاحلى يا قمر انتي
ههههههههههه الله يسلمك يارب كل ام اشوف شي يعجبني اخد له تكه لحبيبات قلبي انتووووووووووووووووو
وتقييمي هوه مرورك يا بطوطتي:adore:
najmat " sama2;14947552:
واوووووو

ما أحلى هالمناضر و الطبيعة الخلابة .. الرحلة تجنن بين عليها يا بختك

عيشتينا الجو خصوصاً وصفك للأماكن و الصور حسيت كأني موجودة هناك

بس سرعان ماصحيت من الحلم ههههههه ..

تسلمي حبوبة على الصور إلي تشرح القلب

تستاهلي التقيم




كل ما اشتقتي تعالي تفرجي تنوري باي وقت خيتووووووووووووووو
وانا سعيده اكتر بمرورك والحمدلله عجبتك الصور
تقييم هوه مرورك وطلتك يالغاليه:)
ن
واووووووووووووووووووووووووو شو هالجمال روعه يادوهتي
ياليتك اخذتيني معاااااااااااااااااااااااك
تتهني ياعسووووووووله
ن
نظرة تفائل;14947608:
واووووووووووووووووووووووووو شو هالجمال روعه يادوهتي
ياليتك اخذتيني معاااااااااااااااااااااااك
تتهني ياعسووووووووله

ههههههههههههههههه حبيبتي انتي
كنتي بقلبي ياقلبي:adore:
تسلمي ياقمر :thumbs_up:
ا
وااااااااااااو رووووووووووووووووعه .........,,

ان شاء الله ازورها بريطانيا قريب .. نفسي ازور اسكوتلند من كثر مااشوفها بصور زوجة اخوي هي بريطانيه من اسكوتلند اتجنننن بريطانيا ..,,

تسلميين عالصووور والتقرير الرووووووعه ..,,
ا
واااااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااسهـ من جد طبيعهـ وخيال سبحان اللهـ
يسلمو ع التقرير الحلو وعشت جو معكـ وربي يوفقكـ تم التقييم...
ل
ماشالله الله يخليلك يلي فسحك ويطول عمركم وتتفسحو اكتر واكتر تم التقيم
د
هلابك


ماشالله علييييك
الله يهنيك بطبيعه ويحميك ويزقك الذريه
من جد الصور روعه وتصويرك خييييييال
استمتعت معك برحلتك
ننتظر رحلتك القادمه
تم التقيم لك وحدك دون غيييرك


دانة بقلبه كانت هنا
ن
الحاضره .. الغائبه;14947656:
وااااااااااااو رووووووووووووووووعه .........,,

ان شاء الله ازورها بريطانيا قريب .. نفسي ازور اسكوتلند من كثر مااشوفها بصور زوجة اخوي هي بريطانيه من اسكوتلند اتجنننن بريطانيا ..,,

تسلميين عالصووور والتقرير الرووووووعه ..,,

الاروع مرورك عزيزتي
يارب تزوريها وتنبسطي لانها بجد تجنن
اسكوتلندا للامانه لسه ما وصلتها بس خلاص روحب انتي وحكينا ;)
الله يسلمك وتقييمي هوه مرورك ياعسل:)
وش ذنبي دام الحلا مبتليني..;14947659:
واااااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااسهـ من جد طبيعهـ وخيال سبحان اللهـ
يسلمو ع التقرير الحلو وعشت جو معكـ وربي يوفقكـ تم التقييم...

الله يسلمك وانا انبسطت لانك حبيبتيها وتقييمي هوه مرورك يالغاليه:)
لولو(2011);14947669:
ماشالله الله يخليلك يلي فسحك ويطول عمركم وتتفسحو اكتر واكتر تم التقيم

ياقلبي انتي تسلميلي عالدعوه الحلوه اخجلتيني :o
ويخليلك غاليك يارب:adore:
ن
دانة قلبه;14947680:
هلابك


ماشالله علييييك
الله يهنيك بطبيعه ويحميك ويزقك الذريه
من جد الصور روعه وتصويرك خييييييال
استمتعت معك برحلتك
ننتظر رحلتك القادمه
تم التقيم لك وحدك دون غيييرك


دانة بقلبه كانت هنا


تسلميلي عالكلمات الحلوه
ويرزقك يارب ياحلوه
اسعدني مرورك وتقييمي هيه طلتك ياعسوله:adore:
ا
رووووووووووووووووووووووووووووووعة
الله ليت جمال الطبيعة ذا عندنا شيء جونااااااااااااان
الله يسعدك ويهنيك ياااااااارب
عن جد عشنا معاك الجو
ن
ام ريمى;14947701:
رووووووووووووووووووووووووووووووعة
الله ليت جمال الطبيعة ذا عندنا شيء جونااااااااااااان
الله يسعدك ويهنيك ياااااااارب
عن جد عشنا معاك الجو

انتي الاروع ياحلوه F:
انشالله تزوريها وتيجي تحكينا:adore:
تسلميلي ياقلبي انتي وانا سعيده بمرورك ياقمر :thumbs_up:
و
روووووووووووعه المناظر خياليه وخضار غير طبيعي تتهني ياعسل
مشكوووووووووره على التصوير الدقيق
S
ماشاء الله طبيعه خياااااااااااااااااال ومناظر ولا أرووع تبارك الله

وعلى صورة دعاية بوك فعلاً كأنها هي هههههههههههههههههههه :094: ، الحمدلله على سلامتكم
ومشكوره ياعسل عـ التقرير الحلو والصور اللي ترد الروح .. اسمحي لي ميزانك رافض التقييم !!!
ن
وصال الطائف;14947740:
روووووووووووعه المناظر خياليه وخضار غير طبيعي تتهني ياعسل
مشكوووووووووره على التصوير الدقيق

هناك الله بالايمان وطاعة الرحمن عزيزتي :adore:
العفو اهم شي انبسطتو بالصور وعقبال ما تزوروها:)
S H A M O A;14947834:
ماشاء الله طبيعه خياااااااااااااااااال ومناظر ولا أرووع تبارك الله

وعلى صورة دعاية بوك فعلاً كأنها هي هههههههههههههههههههه :094: ، الحمدلله على سلامتكم
ومشكوره ياعسل عـ التقرير الحلو والصور اللي ترد الروح .. اسمحي لي ميزانك رافض التقييم !!!

هههههههههههههه فديت ضحكتك العفو خيتو
مو مشكله تقييم هوه مرورك خيتو:L:
م
ماشالله الله يخليلك يلي فسحك ويطول عمركم وتتفسحو اكتر واكتر تم التقيم
ن
تسلميلي حبيبة قلبي وتقييمي مرورك يالغلا نورتي قلبوووو
X