باسم الله ماشاء الله شكلها متمييز ..
تسلم ايديكِ حبيبتي ..
F:F:F:
تسلم ايديكِ حبيبتي ..
F:F:F:
ام نيلا;14948628:
ماشاااااااااء الله
والله كلمة مبدعة قليلة عليج
تسلم ايدج يا ام راشد
paly;14951532:
تسلم يدك مبدعتنا على الطبق الشهي << ولو أني ما أحب الموز
بس بجد أي شئ من يدك دائماً يكون راااقي.
ربي يعطيك الصحة والعافية
:065:
Om Moslim ™;14966773:باسم الله ماشاء الله شكلها متمييز ..
تسلم ايديكِ حبيبتي ..
F:F:F:
غاردينيا;14998439:
يسلموا هالايدين ام راشد كالعادة ما في شي جديد عليكي مميزة الله يحفظك
كيفك شو اخبارك اشتقتلكم والله
روبا;15003395:
امم امممم اشم ريحة الموز والقرفة من الشاشة.....سلمت اناملك كعادتك رائعة
بنوتة جاسم;15004266:
ابدعتي بمعنى الكلمة..
استانس لشفت اسمج في الموضوع انج انت اللي طابخة..
ماشاء الله تبارك الرحمن..
بعد اذنج بخزن الطريقة وبسويها..ان شاء الله..
نسيج مبدع;15049765:
يعطيك العافية..
بسألك الموز باين نكهتوا بالعجين.. وايش رأيك لو أضيف روح الموز مقدار ملعقة صغيرة للعجينة ..
ممكن تطلع حلوة
ومشكورة
