آاااااااااااه ساعدوني والله خلاص بأموت

حزن ما يتنهي 14-04-2011 19 رد 11,282 مشاهدة
ح
السلام عليكم

هـلا حبيباتي
كيفك إن شاء الله بخير

والله يابنات أنا وجهي كله آثار حبوب
معدووم ع الآخيــر وسمعت إن الكركم مفيد ويخفي الآثار

أبغى أسألك هل جربتوه ونفع معكم وماضركم
لأني والله أعيش أزمة نفسية حااادة من هالآثار
وجدتي الله يحفظها تقول : " لي لا تسخدمي شيء ع وجهك هي تروح لحالها "
وأنا أعرف إن الآثار عمرها ما راحت لحالها
ع العموم

يعني أقدر أستخدمها بانتظام ابتداء من السبت القادم
إلى نهاية الاختبارات النهائية [ ستة أسابيع تقريباً مرتين كل يوم ]
وتنتهي مشكلة الآثار !!!


وسؤال آخير هل الكركم أفضل أو ريكسول لآثار الحبوب ؟؟

أتمنى أشوف ردكم
ا
والله ماكو حل الا تروحي الدكتور وتعطيج كورس علاجي اعتقد حبوب الروكتان مدري شنو اسمه شي جذيه دوري عنه
S
و الله يا حبيبتي أنا زيك عندي شويه أثار حبوب ..

و كمان أنا عندي حبوب حولين شعري بشكل فضيييع :|
أنا كنت ألعب بوجهي بالخلطات و الكريمات و المقشرات و اللغوصة دي :lol: ..

و الله يا حبيبتي أنا أستخدم الصابون من ديتول و له روائح كتييرة ..

و الحمد لله خفت الحبوب بس طبعن مو إسبوع و خفت ..

لا طبعن حبيبتي شهر أو شهرين عبال ما تطلع النتائج ..

أول خطوة :ما تمسكي وجهك بيدك لأنو في يدك جراثيم و أوساخ فتنتقل من يدك
إلى وجهك ..و بذلك تظهر الحبوب ..

ثاني خطوة:تاكلي خضروات و فواكه و تحاولي قدر الإمكان الإبتعاد عن المشروبات الغازية و
الشبسهات و الأكلات الدهنية ..و ترى مررة مهم أكل الخضروات و الفواكه لام تاكلي سلطة
على الأقل في اليوم مرة واحدة ..

الخطوة الثالثة:تغسلي وجهك بصابونة طبية 3 مرات في اليوم,زي مثلا صابونة ديتول أختاري أي ريحة إنتي تحبيها..وو إذا وجهك يجف نمن تغسلي وجهك بالصابونة حطي مرطب مناسب لنوع بشرتك. بس تغسلي وجهك في هذه الأوقات:1-نمن تصحي من النوم,2-نمن ترجعي من العمل أو المدرسة,3-نمن تجي تنامي.

الخطوة الرابعة:تسوي تقشير لوجهك مرة وحدة في الإسبوع ..ممكن تسوي التقشير في بيتك أو تشتريه من الصيدليات..و إذا بتسويه في البيت هذي هي الطريقة:
ملعقة صغيرة زيت زيتون+ملعقة صغيرة سكر أو ملح ..
و بعدين تفركي وجهك بشويش و مو بقوة,يعني بالهداوة :lol:..و تخليه في وجهك لمدة دقيقة و بعدين تغسليه بالصابونة الطبية ..

الخطوة الخامسة:أشربي مويا كتيير .. يعني 8 أكواب متوسطة الحجم في اليوم ..

و بعدين يا حبيبتي لا تعقدي النفسية علشان وجهك :032:

كل مشكلة و لها حل يا عمري :)

بس زي ما قلتلك أي حبة تطلعلك لا تمسكيها الله يخليكي :094:

و لا تلعبي بوجهك أووك ؟

إن شاء كل الحبوب إلي في وجهك تروح يا رب :032:
ح
الله يعـافيك حبيبتي والله أعطيتيني أمل مشكـورة ألف شكر
بس أحسك تتكلمي ع الحبــوب وأنا الحبوب راحت باقي بس الآثار
مع العلم إن بشرتي دهنية
الله ينور دربك معليش تعبتك معااي
ح
أبغى أسألكم إيش رأيك بـ [ الحلبة المطحونة + العسل ] للبشرة !!!!!
م
حبيبتي وحده قالت كريم الافالون شال اثر العنقز منها كيف اثر الحبوب
يعني ان شاء الله يشله اما الاخت اللي قالت حبوب الروكتان انتبهي منها هذي لاتؤخذ الا بوصفه طبيه وعمل التحاليل للكبد والكلى وهذي الحبوب تخص حب الشباب الشديد جدا جدا يعني انتبهي منه
اتمنى افدتج
ذ
فديتج لازم تروحين الدكتوووووووووووووور
وان شاءلله تلاقين الحل
موفقه
ح
الله يجازكم خيـر مشكوررين وإن شاء الله أجرب كريم الافالون ويفيد معي يارب ادعولي
خ
استخدمي حليب بوني السائل او اي نوع

مع شوية ليمون وخليها يثقل وحطيه مثل القناع على وجهك الين ينشف واغسليه

وبعد كذا جيبي ثلج ومرريها على وجهك وامسحي كل يوم وجهك قبل النوم واذا صحيتي بموية الورد

وراح تشوفين النتيجه
M
اختي لازم قبل لا تسوين خلطات من البيت وتجنبين الاتهاب الحبوب قبل كل شي لازم تعالجين الحبوب مثل ما قالو لج البنات ادا ما تقدرين تروحين ل دكتوره اقدر اساعدج بس اللي عليج تروحين للصيدليه ..
شوفي اختي

هذا كان علاجي يوم ويهي كان نصه حبوب وكبيره ودهنيه
والحمد الله بقى القليل وبيروح ان شاء الله الانه الحبوب تي يا تلخبط في الهرمونات او الوراثه او الحاله النفسيه او تغير الجو

بسم الله
تاخذين صابون واسمه وكتبت عنه في موضوع لي acne aid سعره 25 درهم ما اعرف كم عندكم السعر


هذا الصابون مثره استخدامه بتحسين انه الحبوب جفت وبعدها بيروح ان شاء الله بس يسبب الجفاف بعد شهرين من الاستخدام او اقل انتي الاهم انج تعالجين ويجهج بكتب لي الكريم المناسب للترطيب


تاخذين للعلاج الحبوب كريم retin A او كريم differin رتن أ او دفرين أو DalacinT Topical solutionنسيت اكتبه لج من البدايه أو DALACIN T نسبه بس المفعول اقوي في العلاج
ها الكريم بس تستخدمينه في اليل مش الصبح وتضعين بعدها فوقه كريم fucidin المضاد الحيوي وعلاجي للبكتريا



وفي الصباح تغسلين وجهج بالصابون وبعدها تضعين كريم شمس louis widmer أو Vichy بتلاقينه في الصيدليه


وبس

أما بعد ما تكملين شهرين وحسيتي ويهج وايد جاف تجطين الكريم في الليل اسمه QV وبعدها كريم الحبوب

تحطين كمية صغيره في اليد وتمسحين فيه الوجه كامل يوضع الكريم في الليل فقط مش الصباح

وان شاء الله بعدها تحسين ويهج ينور ويكون افضل ما يكون باذن الله

حياج الله اختي وبالتوفيق في العلاج
M
نسيت اقولج اختي ... بعد ما تخلصين العلاج وحسيتي الحبوب واذارها خف لازم يتوقفين من المراهم ورتن أ ومضاد

ويكون لج غسول وكريم وبرنامج خاص فيج وانصج تشترين كلكشن كامل من كريم الشمس اللي كتبته لج بس للبشره المختلطة Vichy تاخذينه في الصيدليه واذا حبيتي تعرفين منتجات 2 من الصيدليه راسليني وبخبرج اكثر عن المنتجات اللي يبيعونها في الصيدليه باذن الله

وتوقفين مشترياتج من الجميعه للبشره
ح
الله يعطيــك ألـف ألـف عـافية أختي اووف تعبتك معاي شكراً لك
والله ينور دربك إن شاء الله ابدأ مع العلاج والنتجية إن شاء الله توب
ج
اول مره اسمع ان الكركم للوجه
اعرفه للجسم بس
والبنات مااقصروووووووووا
ا
يسلمووووووووووووووووووووووو
[
candy pink;14923026:
والله ماكو حل الا تروحي الدكتور وتعطيج كورس علاجي اعتقد حبوب الروكتان مدري شنو اسمه شي جذيه دوري عنه



رفيجتي كانت جذي مثلج وحالتها حالها

حتى هل موضوع اثر على ثقتها بنفسها

وبعدين استخدمت حبوب الروكتان

هو كورس 6 شهور بس شاقولج بشرتها صارت غيييييييير

الحبوب راحت والاثار ويهها صار يلق

هل الحبوب ماتوصف الا بوصفه طبيه لازم تروحين حق دكتور جلد

ويسوون لج فحوصات وكورس 6 شهور

وبالتوفيق
ح
حبيبتي انا عن نفس كان عندي نفس مشكلتك بس استعملت ريتن aكريم ومعاه صابونة روتنكا بس الان بشرتي صاااااااااارت صافية الحمدلله
عن نفسي الكركم بهدل لي بشريي

دي صوره الكريم والصابونة

ن
حبيبتي انا زيك

واستخدم ريتين اي في الليل ما يتعرض للضوء ابداااااااااااا وخليه ربع ساعه واغسليه انتبهي تعملي طبقه ثقيله علشان بيحرقك وربع ساعه واغسليه << هذا كلام الدكتوره ليااااااا والحمدلله النتيجه وااااااااااااااااضحه ,, واذا البقع لها فتره طويله يعني من سنين بتاخد معاكي وقت يمكن 4 او 5 شهور على حسب اما لو لها شهور بتروح بفتره بسيطه وبتلاحظي انه في فرق كبير واتفتحت الين ما تختفي تماما باذن الله ,,


نصيييحه لا تنامي فيه لانه بتصحي الصباح بتلاقي وجهك يحرقك وحطي طبقه خفييييفه لانه هو له مففعول لا تفكري الربع ساعه ما تسوي شي انا كنت اقول كدا بس الدكتوره نصحتني والحمدلله النتيجه وااضحه ,,


دعوآتك لي يا قلبي
*
ربي يهون عليك يالغاليه

انا مشكلتي مثلك ياحلوه

بشرتي دهنيه واثر الحبوب فيها مايخف شوي الاجاء غيره وجنني

والله مااستفدت من المستشفى اي شي

بالعكس يفيد فتره واول ماتتركيه يرجع اكثر من اول وغير الادويه الي تسبب ازمه نفسيه

امممممم انا تركتها من نفسي واشوفها خفت

بس في خلطه تسويها قريبه لي واستمرت عليها فتره بسيطه
وكان عندها اثر بوجهها من حرق بحواجبها

وهي

شوي حليب بوني + شوي ليمون

تخلطيها بتساوي وتحطينها على الوجه لحد ماينشف واغسليه

والله شفت النتيجه عليها ولا ماقلت لك

واذا بتساليني عنها انا جربتها فتره بسيطه صفت وجهي بس انا الليمون تتحسس منه بشرتي من كذا ماداومت

تقبلي مروري

وطمنينا عليك بكل وقت
L
أنا رايي الشخصي انه ما تيلسين تخبصين بويهج عشان عقب ما تصيحين وتندمين ..
ربيعتي مره خذت خلطة من منتدى.. وتعالي شوفي ويهها.. تشووووووووووووووووه..
ولين يومج...ندمانه قد شعر راسها على اللي سوته
نصيحتي سيري عند دكتور/ة ... ويكون التخصص جلدية+تجميل...
وبالتوفيق
ا




ايا عليك ياعومري إنتي :(
والله حآسه فيك لآني مريت بنفس حآلتك وآعرف القلق النفسي اللي تتركه الحبوب :'(
شوفي يالغلآ آنه ماخليت ولا شي ماستخدمته عشان تخف الحبوب والآثار تروح
بس ابداً تروح وحده وتطلع الثآنيه ورددي يالييل :'(
بعدين خلالالالاص عرفت مافيه حل الآ إني آروح عن دكتور
وفعلاً رحت والحمدلله استفدت منه وااااااايد

كتبي ليا صابونه اللي هي نيتروجينآ <<~ على حسب الوجه طبعاً
والشي الثاني دلاسين تي
نفس الصوره اللي حطتها آختنآ

ذآ


وجداً يفييد للآثآر ممتآآآآآآآز

آن شاء الله تستفيدين يالغلآ ونصيحه اذا تقدرين تروحين للدكتور روحي لآن مافيه حل غير كذآ :'(
X