ماذا اقول;14146692:مشكورة يا قمر ما شاء الله شغل مرتب ولذيذ
وطريقة جديدة
والله يعطيكِ العافية
لمحبي السينابون .. CINABON بالصور خطوة بخطوة .. من مطبخي
n
15-08-2011 | 09:32 AM
d
15-08-2011 | 10:43 AM
ما شاء الله عليج
الوصفة رائعة ويبدو انج طباخة شاطرة
يعطيج ألف عافية
الوصفة رائعة ويبدو انج طباخة شاطرة
يعطيج ألف عافية
n
15-08-2011 | 12:58 PM
نااااااااااايس يبي لها تجربة ..مشكوووووورة
ل
15-08-2011 | 01:28 PM
..* ماشاء الله تبارك الرحمن بالصراحة تشهي تسلم الايادي يارب ..
وماقصرتي بالصراحة راااح آجربهااا إن شاء الله ..
وماقصرتي بالصراحة راااح آجربهااا إن شاء الله ..
ك
15-08-2011 | 11:01 PM
واوووووووووو
شكله يمي يمي
عاد انا اموت ع شئ فيه قرفة احسه يمي يمي
لو خلطتي القرفة شوي مع الخليط الابيض؟؟ يمكن يصير مركززززززززز
تسلم الاياااااااادي
شكله يمي يمي
عاد انا اموت ع شئ فيه قرفة احسه يمي يمي
لو خلطتي القرفة شوي مع الخليط الابيض؟؟ يمكن يصير مركززززززززز
تسلم الاياااااااادي
ف
22-08-2011 | 05:45 PM
انا هالطبخة هذى اليوم حسب الخطوات المذكورة ويارب يستر النتيجة بعد الفطور ان شاء الله
بس من رايي ان هذا مش سينبون شي ثاني بس ما اعرف له اسم لكن ، مش سينبون بس شي حلو وسهل
بانتظار الفطور لتقييم النتيجة
بس من رايي ان هذا مش سينبون شي ثاني بس ما اعرف له اسم لكن ، مش سينبون بس شي حلو وسهل
بانتظار الفطور لتقييم النتيجة
ف
27-08-2011 | 04:49 AM
والله بعد الفطور النتيجة كانت
اهي اهي اهي اهي
السينبون طبقته زي ماهو مكتوب تماما بس اهلي ماحبوه بالمرة ابدا ، وبالتالي رميته كلو
يمكن يكون حلو بس اهلي ماعجبهم ، واحس ان هالنوع من الحلويات ثقيل جدا
اهي اهي اهي اهي
السينبون طبقته زي ماهو مكتوب تماما بس اهلي ماحبوه بالمرة ابدا ، وبالتالي رميته كلو
يمكن يكون حلو بس اهلي ماعجبهم ، واحس ان هالنوع من الحلويات ثقيل جدا
ط
28-08-2011 | 04:33 AM
طريقة السينبون جديدة وحلوووة
يعطيك ربي الف الف عافية
يعطيك ربي الف الف عافية
C
29-08-2011 | 12:20 AM
يممممي .....
تسلم يدج و يعطيج العافية حبيبتي .....
أ
02-09-2011 | 03:58 PM
مشكوورة أختي العزيزة على السينابووون الرائع ..
كان ودي بالطريقة من زمان ..
مشكورة و رحم االله والديش
تحياتي
كان ودي بالطريقة من زمان ..
مشكورة و رحم االله والديش
تحياتي
ا
05-09-2011 | 12:20 AM
طريقة رااائعه وجميلة
وشكلها مشهي :)
يعطيك العافية
ولاحرمك الاجر
وشكلها مشهي :)
يعطيك العافية
ولاحرمك الاجر
A
05-09-2011 | 01:35 AM
ما شاء الله :adore:
يعطيكِ العافية
يعطيكِ العافية
ب
22-03-2012 | 03:58 AM
طريقة ظريفة كتير
هجربها ان شاء الله
هجربها ان شاء الله
و
23-03-2012 | 05:28 AM
يعطيك العافية
ش
24-03-2012 | 01:23 AM
بالعافيه عليكم :)
s
05-04-2012 | 08:06 AM
تسلم إيدج حبيبتي ،،،،
ن
05-04-2012 | 08:28 AM
رووووعة الطريقة تسلم ايديكياعسل
F
05-04-2012 | 07:30 PM
رووووووووووووووعة
تسلمين يا عسل
تسلمين يا عسل
ع
08-06-2012 | 06:10 PM
مشكوووووره ....
م
08-06-2012 | 06:56 PM
شكراااااااااااااااا