رحلتي لروما ... ومعرض العروس الجزء الاول

Mella2 01-11-2010 58 رد 6,876 مشاهدة
M
هلا بنات .. امس بس وصلت لروما ... واليوم مشيت (روحت ) للمعرض وهادي كانت الصور
ان شاء الله يعجبكم









الطريق للجناح



الجناح




المعرض كامل





فيلو ((فستان فرح )) وسعره 1700 يورو



كيك



مش حنقول علي سعرها لان ميتصدقش خخخخخخخخخ ((لشخصية مشهورة )







كونفيتي



ديكور طاولة كلاسيكي



طبعا الباقات مقدرتش انصورهم ... وكان جناج للصور والبروجيكتر والسيارات .. الخ

وهادي صورة الكتالوجات الي روحت بيهم ...



لا تنسوا تدعولي ربي يهنيني بايمن ويجمعني بيه بطيب الوقت ... ويكون حلالي
و اكيد التقيم لو عجبكم الصور .. حاولت انخليكم في الجو الي عشته !!
ل
ربي يهنيك ويكملك علي خير وتم التقيم
ا
ربي يهنيك بايمن يارب
بس ليش غيرتى اسمكككككككك اممممممممممممممممم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ن
ربي يهنيك ويسعدكم ببعض
التقيم طلبو مني نقيم اعضاء تانين
والله مش فاهمة
ت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ربي يهنيك يااحلي واطيب بنوته

تستاهلي كل خير عشان نيتك بيضاء

ربي يحفظك لهلك ويحفظلك ايمن وحمعكم يارب

في امان الله
ح
ابداع كالعاده ربي يتمم عليك بالخير يارب
M
تسلمولي بنات .. شكرا لمن حاول التقيم وشكرا للي رد وشكرا علي دعاويكم والله اخجلتوني وخديتوا تواضعي
ح
ما شاء الله الصور كثير حلوين
الله يعطيك العافية
وتم التقييم
D
تقرير رااااااااااااااااااااائع ربي يهنيك و يسعدك يااااااااااااااااااااااارب
ر
ربى يهنيك ... ويجمعك بأيمن على خير وحب ان شاء الله ....رحله موفقه
M
تسلمولي بنات .. ربي يخليكم ليا يارب :) ويفتحها عليكم

شكرا للمرور
ك
اكيد صورك يهبلو ليك افضل تقييم
ح
مشكووووووووووورة تقرير حلو

رحلة موفقة
م
روعه ربي يهنيك ويتمم رحلتك علي خير واتحصلي اللي تبيه واكتر تم التقييم لعيونك
ما شاء الله
الجو هناااا رووووعة
الله يسعدك ويبارك لك
تم القييم
:)
.
.
.
ل
واااااااااااو روووعة يعطيك الف عافية حبوبة
وربي ايخليلك ايمن
A
ماشاااااااااء الله حلو هلبة
بس ماخديتي شيء يا ملكة مملكته ؟؟

نستنى في الجزء الثاني من التقرير
م
ربى يكمل عليك بخير
ع
رحله موفقه يا احلا عروسة

وربي يرزقك انتي وايمن ما تتمنو

وتحصلي الفيلو = فستان الفرح

الي تحلمي بيه
o
ربي يهنيك حبيبتي شكله الجوو رووووووووعة ربي يكملك على خير
X