روعه الصووور
والله يوفقج
سفرتي العملية لكوبنهاجن عاصمة الدنمارك
م
03-09-2010 | 03:42 AM
ا
04-09-2010 | 01:13 PM
رحلة موفقة حبيبتي
انا كنت ساكنة قريب من كوبنهاكن علا طول كنت اروح مع اهلي لاسواق العربية
علشان نشتري اكل لحلاال

هدا الجسر قريب من السواق العربية يامة ويامة مريت صوبة
كوبنهاكن واااااااااااايد حلوة بالصيف حرمات لوكان الموتمر بالصيف
كان واااااااااايد استمتعتي:083:بس يااللة انشاء اللة اتعيدينهة مرة ثانية مشكوووووووورة
علا الصور عزيزتي:f::f::f:
انا كنت ساكنة قريب من كوبنهاكن علا طول كنت اروح مع اهلي لاسواق العربية
علشان نشتري اكل لحلاال

هدا الجسر قريب من السواق العربية يامة ويامة مريت صوبة
كوبنهاكن واااااااااااايد حلوة بالصيف حرمات لوكان الموتمر بالصيف
كان واااااااااايد استمتعتي:083:بس يااللة انشاء اللة اتعيدينهة مرة ثانية مشكوووووووورة
علا الصور عزيزتي:f::f::f:
h
04-09-2010 | 02:14 PM
مشكورة على الصور الحلوة
يالله بنات جهزو طيارة عروس وتعالو عندي
الضيافه عندي واقامة مجاني طول العمر ههههه يالله تعالو
يالله بنات جهزو طيارة عروس وتعالو عندي
الضيافه عندي واقامة مجاني طول العمر ههههه يالله تعالو
ا
05-09-2010 | 09:57 AM
تسلموا حبوبات عالردود
صح كلامك عزيزتي أم حسوني الكل كان يقول لو زايرنها بالصيف روووعة بس ايش نسوي لزززوم الشغل :)
صح كلامك عزيزتي أم حسوني الكل كان يقول لو زايرنها بالصيف روووعة بس ايش نسوي لزززوم الشغل :)
ح
05-09-2010 | 03:03 PM
ماشاء الله عليج
اخيرا شفنا حرمه تمثل دوله
اخيرا شفنا حرمه تمثل دوله
ق
05-09-2010 | 03:26 PM
مشكوره خيتو على الصور
ز
05-09-2010 | 03:33 PM
حلووووو وايد
ا
05-09-2010 | 04:59 PM
ماشاء الله تبارك الله روووعه الصور
والله يوفقك في شغلك والى الامام دائماً
والله يوفقك في شغلك والى الامام دائماً
a
18-09-2010 | 04:49 PM
يسلموؤو غلاتي
مع تحيات
عواشي
مع تحيات
عواشي
ا
21-09-2010 | 09:35 AM
لا حبيبتي حصة انا من مجموعة أحنا كنا وفد ومترأسنا معالي وزير البيئة
م
21-09-2010 | 10:39 AM
ام الجلندى عيشتينا ف اجواء الدنمااارك
يسلموو ع التقرير خيتو
الله يوفقك ف شغلك
يسلموو ع التقرير خيتو
الله يوفقك ف شغلك
ش
23-09-2010 | 11:36 PM
الصور حلوه وتعليقك الاحلى بالتوفيق يالغلا
ف
24-09-2010 | 05:22 AM
ما شاء الله مؤتمر عالمي وقاده دول بعد الله يوفقك
*
26-09-2010 | 08:31 AM
تسلمو اختي ع الصور ...
وإلى الامام دوما ودائما إن شاء الله ...
بالطبع كان موتمر عالمي انا مديري كان حاضر هالمؤتمر ووراني صور سفرهم إلى هناك وكان في عز البرد...
وجاب لنا حلاوة السفر هههههههه
وإلى الامام دوما ودائما إن شاء الله ...
بالطبع كان موتمر عالمي انا مديري كان حاضر هالمؤتمر ووراني صور سفرهم إلى هناك وكان في عز البرد...
وجاب لنا حلاوة السفر هههههههه
a
26-09-2010 | 09:23 AM
ما شاء اللهـ روووووووووووعهـ
تم التقييم ^^
تم التقييم ^^
ا
01-10-2010 | 12:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله
تستاهلين التقييم
ما شاء الله
تستاهلين التقييم
M
02-10-2010 | 12:21 AM
ماشاء الله تقرير رائع
ربي يوفقك و يبعد عنك كل شررر
ربي يوفقك و يبعد عنك كل شررر
ز
07-01-2011 | 05:07 AM
روعه يارب يوفقك
.
07-01-2011 | 12:46 PM
الله يعطيج العافيه
ع
09-01-2011 | 12:03 PM
يعطيييج العافيية