السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بنروح انا زوجي انشاء الله لشهر العسل لتركيا عوزين أتمنة فنادق 4 نجوم وبرنامج سياحي لمتاحف وقصور العتمانية و متاجر تجارية الرخيصة
وعايزة كمان أسئلكم كيف ممكن أتعمل معهم في للغة مع العلم أنا زواجي انجليو عندنا كتير ضعيفة
بروح انا زوجي لتركيا عايزة استفسار أرجوكم
s
22-06-2010 | 10:28 PM
ف
22-06-2010 | 10:31 PM
أنصحك بمنتدى المسافرون العرب راح يجيب عن كل أسألتك:adore:
s
26-06-2010 | 06:53 PM
شكرا لكي حبيبتي
ا
27-06-2010 | 03:46 PM
عندك منتدى سفاري رووووعه كل شئ موجود
حاولي تقرين وتلمين بالدوله والمنطقه اللي بتروحين لها تحديدا
وتلاقين برامج جاهزه اخذيها وامشي عليها
ونصيحه لاتاخذين قروب ولاشركات لان تركيا اسطنبول ماتضيع ماشاءالله اركبي التاكسي وقوليله المكان ويوديك
وعندهم الترام يسهل عليك اشياء واجد
انارحت وكنت حاطه في بالي شركة لقيت المساله سهله وحلو تستكشفين الرحله بنفسك وتصير لك مواقف حلوه
واتبعت برنامج موجود في منتدى سفاري والحمدلله مشت ايامي
موفقه لان تركيا رووووووووووووعه
حاولي تقرين وتلمين بالدوله والمنطقه اللي بتروحين لها تحديدا
وتلاقين برامج جاهزه اخذيها وامشي عليها
ونصيحه لاتاخذين قروب ولاشركات لان تركيا اسطنبول ماتضيع ماشاءالله اركبي التاكسي وقوليله المكان ويوديك
وعندهم الترام يسهل عليك اشياء واجد
انارحت وكنت حاطه في بالي شركة لقيت المساله سهله وحلو تستكشفين الرحله بنفسك وتصير لك مواقف حلوه
واتبعت برنامج موجود في منتدى سفاري والحمدلله مشت ايامي
موفقه لان تركيا رووووووووووووعه
s
27-06-2010 | 09:25 PM
شكرا لكي يا أختي جزاك الله ألف خيرا ممكن استفسار تاني بأي لغة ممكن أتحدت بيها مع علم ما عندنا اجليزي كويس ممكن أحكي بالعربي
b
06-07-2010 | 12:29 AM
احنا نروح مع حملة سياحية لتركيا
مع الجماااعه والناس واايد حلووو،، وتصيرون يد وحدة وأهل
والبرنامج معد سابقا ماتعبين روحج مواصلات و برنامج وفنادق، لالا كلش شي بارز
وانا احبذ السفر مع الجماعة امتع ..
مع الجماااعه والناس واايد حلووو،، وتصيرون يد وحدة وأهل
والبرنامج معد سابقا ماتعبين روحج مواصلات و برنامج وفنادق، لالا كلش شي بارز
وانا احبذ السفر مع الجماعة امتع ..